أين أنتم يا قادة المكاتب المحلية و الجهوية؟

منتدى تتبع البرنامج النضالي :(مؤقت)


 
  #1  
قديم 02-17-2013, 01:07 PM
الصورة الرمزية عبدالعزيزسعدالدين
عبدالعزيزسعدالدين عبدالعزيزسعدالدين غير متواجد حالياً
مشرف منتدى تطوان
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 7,596
عبدالعزيزسعدالدين is on a distinguished road
)g-: أين أنتم يا قادة المكاتب المحلية و الجهوية؟

بين اليوم والآخر تطل علينا عبر هذا المنبر ـ الذي أحببناه دائما و سنظل نحبه دوما ما حيينا ـ بعض المكاتب المحلية و الجهوية ناشرة بياناتها و بلاغاتها على ضوء لقاءات و مقابلات أجرتها مع السادة النواب الإقليمية أو مديري الأكاديميات . و من بين هذه المكاتب أذكر على سبيل المثال لا الحصر. المكتب الجهوي للجهة الشرقية في بلاغه بتاريخ 13/02/2013 ، والمكتب المحلي لنيابة صفرو في بلاغه بتاريخ 12/02/2013 . و هذا أمر طبيعي و منطقي، لأن الوضعية الراهنة التي يعيشها مناضلات و مناضلو الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الابتدائي بالمغرب عبر ربوع التراب الوطني، والأسئلة المتتالية و اللامنتهية التي تقض و تأرق مضاجع المديرات و المديرين . تقتضي من الأجهزة المحلية و الجهوية أن تتجند و تشمر على ساعد الجد و العمل ،و تقف وقفة صامدة اللحسم في بعض النقط الواردة في الملف المطلبي من قبيل التعويضات الجزافية و البريد النيابي و تجديد الهاتف النقال و عملية الاكتتاب لفائدة الشهيدين تغمدهما الله بواسع رحمته ووو.....وبعض المطالب الخاصة بكل إقليم أو جهة حسب الخصوصية . و بالمناسبة أحيي هذه القيادات و أشد على أياديها بحرارة على هذا الإنجاز الرائع الذي حققته لقواعدها و أقول لهم.
هنيئا هنيئا لكم و ألف مبروك يا أهل العزة و الكرامة.تمتعوا بثمرات النضال و استمتعوا بنشوة النصر يا أبطال الوقفة التاريخية بباب الرواح.
و بكل صدق و أمانة ،لكم تمنيت لو أن جميع مكاتبنا المحلية و الجهوية عبر ربوع الوطن الحبيب حذت حذوهذه المكاتب و سلكت طريقتها و تبنت أسلوب عملها.لكانت من جهة قد لبت طموحات مناضلاتها و مناضليها و حسمت في أمور تجادلنا و ما زلنا نتجادل فيها لحد الساعة، أمور و أشياء نحن في غنى عنها و خصوصا في هذه المرحلة بالذات. ومن جهة أخرى تكون قد أعطت من خلاله نفسا جديدا لمناضليها الأوفياء ،و جددت فيهم العزم و القوة ....
لكن الملاحظ هو أن غالبية المكاتب المحلية و الجهوية استكانت للنوم العميق و غرقت في سباتها الشتوي . و هنا أطرح التساؤلات التالية:
ـ أين أنتم يا قادة المكاتب المحلية و الجهوية؟ أين هي بلاغاتكم و بياناتكم؟أين أنتم من هذه المطالب؟ ما مصير التعويضات الجزافية و عملية الاكتتاب لفائدة الشهيدين تغمدهما الله بواسع رحمته وووو.... ؟



Hdk Hkjl dh rh]m hgl;hjf hglpgdm , hg[i,dm?

رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...