سبق وقلت:

منتدى تتبع البرنامج النضالي :(مؤقت)


 
  #1  
قديم 03-01-2013, 02:46 AM
الصورة الرمزية mohamed rkhissi
mohamed rkhissi mohamed rkhissi غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: فاس ــ المغرب
المشاركات: 12,052
mohamed rkhissi is on a distinguished road
)dgh-: سبق وقلت:

وقلت:
الشهيد عمر أوروي
وقلت:

الشهيد موحا خوسي
سبق وقلت:
سأضل أطالب بنشر لائحة أسماء المساهمين ووصل التحويلإلى ما شاء الله ، تجربتي المتواضعة مع حملة التضامن لموقوفي : 09 و10 /04 /1979 ،علمتني أن هناك بلطجة ، ولو أن الكلمة لم تكن معروفة يومها ، وما دامت الأجهزةالمشرفة على عملية جمع المساهمات البخسة مع أسر شهيدي قضية الإدارة التربية لم تنشر : لائحة بأسماء المساهمين ووصل التحويل ، فإنني على يقين أن بيننا مصاصي الدماءومرتزقة المناسبات الأليمة ، وما أكثرهم ، وإلا وتبرئة لذمتكم فالتبادروا إلى نشرلائحة إسمية لكل المساهمات والمساهمين ، والمبلغ المحدد أدناه في 100.00 مئاة درهم، مع وصل التحويل للحساب المفتوح لهذه الغاية ، وإلا فإن بيننا مرتزقة ومصاصيالدماء ، فما منعكم من النشر لحد الساعة ؟ لن أسكت عن المطالبة ، وهذا من حقوقي علىمن يدعون تمثيلي : محليا ، جهويا ، ووطنيا ..... فما هو رأيكم أخواتي إخواني ؟ وماموقف أجهزتنا الوطنية ؟

لا....... لالالالالالالالالالالالالا............ولن أسكت ، ولو كنت تحت التراب !!!!!!!!!!!!!!!!!!
انتظرت وانتظرنا جميعا إخواني الذين تفاعلتم معي ، ولا من مستجيب.
لذلك ليس من حق أي كان أن يعيب علي العودة للموضوع والتعبير عن رأيي وقراءتي للسكوت المريب لمن يعنيهم الأمرلحد الساعة وبداية.
ولأنني حاولت معرفة أسباب تأخر الفرع الذي أنا متواجد بنفوذه ، وكنت من المساهمين ، وطالبت بالوصل حينها ، وقيل لي سننشر اللائحة ، وقلت : آمين ، ولأنه ، لا هذا ، ولا ذاك بالرغم من النداءات المتكررة من عدة جهات ، ولأنني أيضا ، عرفت أن بعض أعضاء المكتب ، - ودائما الذي أتواجد يترابه – لا علم لهم ، لا بعدد المساهمين، ولا بالقيمة ، ولا بمصير المساهمات ..... ولكم أن تقرأوا هذا المعطى، فالخبر مقدس والتعليق حر..... أمام هذا ، وأمام غياب أية مبادرة مسؤولة للمكتب الوطني ، ولو بقرار عدم النشر – وإذ ذاك سيكون نقاش آخر- أقول : أصبح من حقي ، قراءة هذا السلوك الذي إن دل على شيئ ، فإنما يدل على الاعتبار الذي تعطيه (القيادة) ( اضغط داخل المعكوفتين لقراءة ما بداخلها ) لقواعدها ، لكن مقابل هذا الاعتبار، هاكم قراءة بعض من قواعد القيادة لقيادتها:
فما المانع من نشر اللوائح لحد الساعة؟ :
سأقشر وجهي ، حتى لا يخجل وأقول: لا تفسير غير:
...... قد يكون من أشرف على العملية لم يساهم في العملية ، (وإلا فانشروا اللوائح ، واعطونا الوصولات)، يكفيه السهر عليها ، والقيام بعملية التحويل . ولكن ، وفرضا تم تحويل كل ما جمع ، وطبعا لم تكن المساهمات مئاة بالمئاة ، بالنسبة لهؤلاء لا يمكنهم نشر لوائح مناقضة لما حول، لأنهم سيكونون مضطرين إلى نشر لائحة مطابقة لما حولوا، ومن سيحذفون ؟ لا يمكنهم إلا حذف أسمائهم ، وهل هذا مقبول ؟ ، ( يقولون سبقت عند الله / حولوا ما حولوا ولم يكن في الحسبان أن هناك مطالبة بالحسابات / أقول هذا وأقصد من تعود من قد يكون تعود على هذه الممارسة في مجالات اخرى ، أوغاب عليه الفهم أن اليوم واقع ، وغدا آخر) خاصة واللوائح في شكلانبة البعض يجب أن يكون على رأسها أسماء المسؤولين ، وهل يعقل أن تساهم المديرة ويساهم المدير ، ولا يساهم ممثلوه ، بالطبع ، لا ، ....
لذلك أقول : النشر .... النشر ..... النشر..... ولا شيئ غير النشر.... وإلا سنؤسس في هذا البلد ، مبادرة ، لا قبل لأحد بها في المجالات المماثلة .........فاللهم اشهد.
تعرفون إخواني بعض أعضاء مكتب فرع فاس ( وأقول البعض ، وتعرفون أنفسكم / أما من تحول إلى مساعد تقني لشركة النظافة والحراسة ، فإنني ألعن الزمن الساقط الذي ، جيئ بي للإدارة التربوية ، حتى يمثلني) ، مدى الاحترام المتبادل بيننا ، بل والتناطح الصريح ، والتفاهم بيننا هنا أو هناك .اختلفنا أو اتفقنا ....... لذلك رجاء ومن القلب إلى القلب ، أطلعونا على عدد المساهمات ، وانشروها ، تبرئة لذممكم وتفعيلا لحق لنا عليكم ..... ودمتم للنضال مخلصون..... انظروا للصورتين أعلاه قبل إغلاق الصفحة....



sfr ,rgj:

__________________

كلمة حق في زمن النفاق يجب أن تقال

التعديل الأخير تم بواسطة mohamed rkhissi ; 03-03-2013 الساعة 12:25 PM
رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...