العودة   منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب > قسم المنتديات الجهوية والفروع: > منتدى جهة فاس ـ مكناس > منتدى فرع مكناس



الوقفة الاحتجاجية لمديري الابتدائي أمام الأكاديمية بمكناس بتاريخ : 27/02/2013

منتدى فرع مكناس


 
  #1  
قديم 03-01-2013, 08:21 PM
الصورة الرمزية عبد الحفيظ البارودي
عبد الحفيظ البارودي عبد الحفيظ البارودي غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: مكناس
المشاركات: 5,878
عبد الحفيظ البارودي is on a distinguished road
افتراضي الوقفة الاحتجاجية لمديري الابتدائي أمام الأكاديمية بمكناس بتاريخ : 27/02/2013

الوقفة الاحتجاجية لمديري الابتدائي امام الاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بمكناس بتاريخ :27/02/2013

نظم المكتب الإقليمي للجمعية الوطنية لمديرات ومديري التعليم الابتدائي بالمغرب يوم الأربعاء 27 فبراير 2013 وقفة احتجاجية أمام مقر الاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مكناس تافيلالت . وذلك احتجاجا على تداعيات مشكل السكن الوظيفي لمدرسة ابن كثير الابتدائية وما طال مديرها من اجراءات تأديبية وقضائية ،وردا كذلك على تمادي مسؤولي الاكاديمية والنيابة الإقليمية في تأزيم الوضع والركوب على حوارات لا ترقى لتطلعات هيئة الادارة التربوية بإقليم مكناس.
الوقفة التي انطلقت ابتداء من الساعة العاشرة صباحا، تعتبر حسب البيان خطوة أولية ستتلوها محطات نضالية اخرى سيتم تحيينها وفق مستجدات هذا الملف وتداعياته .
وفى كلمات غاضبة تخللت كلمة السيد محمد الشلهاني رئيس الفرع الاقليمي للجمعية بمكناس دعا من خلالها الى الرفض التام للمقاربة الاحادية التي تتهجها الاكاديمية الجهوية ونيابة التعليم بمكناس في موضوع تدبير السكنيات الادارية ، و اكد على الرفض التام لكل الاجراءات التأديبية والمتابعة القضائية في حق السيد بوشتى صغير مدير مدرسة ابن كثير ،الذي عوض ان يكرم كإطار اداري كفء مقبل على التقاعد يتم التعسف عليه بدون وجه حق وجره الى المجلس التأديبي والقضاء .
وطالب بضرورة تحضير الحكامة و تحكيم المساطر القانونية المعمول بها في اسناد وتدبير ملف السكنيات الادارية .ولم يفوت الفرصة في كلمته بتوجيه الشكر الموصول لكل المنابر الاعلامية المتابعة للملف والتمثيليات النقابية المساندة للجمعية في مطالبها العادلة .
ودعا جميع الحاضرين الى موعد اخر في وقفة موالية امام النيابة الاقليمية لمكناس بتاريخ 01/03/2013 على الساعة العاشرة صباحا.
وبعد مجموعة من الشعارات الداعية الى رفع اليد على مجموعة من السكنيات الادارية المحتلة انتهت الوقفة باجتماع لأعضاء المكتب الاقليمي لتقويم الحصيلة .





hg,rtm hghpj[h[dm gl]dvd hghfj]hzd Hlhl hgH;h]dldm fl;khs fjhvdo : 27L02L2013

رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...