بكل صراحة

منتدى منبر النقاش الحر


 
  #1  
قديم 03-01-2013, 10:41 PM
الصورة الرمزية أبو أيمن نورالدين بوعمود
أبو أيمن نورالدين بوعمود أبو أيمن نورالدين بوعمود غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الابداعات والانتاجات الأدبية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 1,855
أبو أيمن نورالدين بوعمود is on a distinguished road
افتراضي بكل صراحة

بدون مقدمات، يعتز المنتدى بثلة من رواده كانوا من السابقين الأولين في تشكيل معالمه والإنتقال به من حلبة المنتديات الصفراء إلى مرتبة المنتدى الوازن المسؤول ذي الأفق الرحب والمستقبل الواعد. لا أريد ذكر أسماء حتى لا أنسى أحدا فأظلمه. ولكن الذي استطيع قوله أن هؤلاء الرواد هم اساتذتنا الكبارـ وأساتذتي أنا شخصيا ـ الذين تعلمنا على أيديهم أشياء كثيرة لا تقدر بثمن.
ظللنا زمنا نقارع الفكرة بالفكرة مع هؤلاء الإخوة الأساتذة: نتحاور، نناقش، نصعد، بشدة أحيانا وبلين أخرى.. على قاعدة تواضَعنا عليها جميعا: المنتدى للجميع ولا مجال للمذهب أو للفرقة.. إلى أن طلع علينا هذا العهد الجديد( سبحان الله العهد الجديد مرة أخرى)، فأصبحت الغارات تشن على أم رؤوسنا ليس بالفكرة أو العبارة وإنما بالتكفير. نعم أقول التكفير. فللمرة الثانية على التوالي ، وعلى صفحتين من صفحات هذا المنتدى، وفي وقتين متقاربين، يُرد على الرأي بآية أو حديث أو قول فيه وعيد و"تنبؤ" بمقعد صاحب الرأي في النار، حيث العظم يُسل من الجلد وحيث المفاضلة بين حزب الله وحزب الشيطان.
المنتدى دوره وظيفي.. وظيفي يا عباد الله ، وليس مذهبيا. وأقول المذهب ولا أقول الدين، لأن صاحب المذهب هو الذي يُكفر، أما صاحب الدين فيعلم ،يقينا، أن الله تعالى ـ علام الغيوب ـ هو الذي يعلم ما في القلوب، وإليه فقط يرجع أمر العبد، فيحكم عليه بالكفر أو الإيمان. " فخلي عَندكْ دين ،إن كان لديك دين".




f;g wvhpm

رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...