في شأن الذكرة 122

المنتدى العــام للجمعيـــة


إضافة رد
  #1  
قديم 09-13-2009, 05:32 PM
الصورة الرمزية اسماعيل البولفساحي
اسماعيل البولفساحي اسماعيل البولفساحي غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: الخميسات
المشاركات: 34
اسماعيل البولفساحي is on a distinguished road
Exclamation في شأن الذكرة 122

[caution]نزلت المذكرة 122 بحجتها ،وتعامل معها السيد المدير كمنفذ لبرامج الوزارة بلا منازع .
أهلا وسهلا بكل جديد يحمل إضافة نوعية للجسم التربوي، لكن وأقول لكن النزول قوبل بالرفض والإحتجاج لذى فئة من الأساتذة .لكن الذين كانوا يعملون بالصيغة الثانية ولم يروا لنصف يوم السبت محلا في استعمالات زمنهم هللوا للمذكرة .لا أريد تزكية أحد ولكن الساحة أفرزت هذا. ولا أرغب أن تضيع مصلحة التلميذ . فنحن نحتاج للرزانة والحب لبلدنا .وأرجو أن يعمل كل واحد منا بالمثل المغربي القائل
((مئة تخميمة ولاضربة بالمقص)).لا أريد أن أشير لأحد أو أزكي آخر ،فهمنا واحد وأبناؤنا هم رواد المدارس .وكل صراع هو هدرللمال والجهد والوقت.والنتيجة أجيال في المحك والتجربة وسيكون لكل حركة لا محالة أثر ووقع على حياتهم. ما قلت هو على هامش موضوعي الذي هو:
الإدارة لا تتوفر على نماذج من هذه الإيقاعات وليس لها وقت كاف للإجتهاد نظرا لظغط الدخول المدرسي.لذا أرجو من الإخوة الذين بإمكانهم وضع نماذج فلا يبخلوا علينا بذلك. والسلام.تقبل الله صيامكم .[/caution]



td aHk hg`;vm 122

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09-13-2009, 09:05 PM
الصورة الرمزية محمد خضري
محمد خضري محمد خضري غير متواجد حالياً
مراقب قسم تبادل الخبرات الإدارية والتربوية الخاص بأطر الإدارة التربوية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: إقليم إفران
المشاركات: 273
محمد خضري is on a distinguished road
افتراضي

تحية صادقة لك أيها الأخ الغيور على مصلحة ناشئتنا . نعم الرأي رأيك .
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...