في شأن الاجتماع الثالث حول لجنة الاطار يوم 27 فباير2013

منتدى البلاغات والبيانات والتعميمات والإخبارات الخاصة بالجمعية


إضافة رد
  #21  
قديم 02-28-2013, 09:20 AM
الصورة الرمزية لحسن سعيدي
لحسن سعيدي لحسن سعيدي غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الدولة: م/م سوق الأربعاء ايت اعتاب ــ أزيلال
المشاركات: 14
لحسن سعيدي is on a distinguished road
افتراضي

شكرا للأخ العربي على ما عودتنا عليه من مستجدات وتحية خاصة لكل المتفاعلين مع الخبر .
أريد فقط أن أطلب من الأخ العربي أخلو إذا كان لديه العرضين المقدمين في الاجتماع أن يمدنا بهما وشكرا مرة أخرى .
رد مع اقتباس
  #22  
قديم 02-28-2013, 11:55 AM
الصورة الرمزية عمر البالكاس
عمر البالكاس عمر البالكاس غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 327
عمر البالكاس is on a distinguished road
افتراضي

لا تتعجلوا يا اخوان فنحن قوم شيمتنا الصبر .سنصبر فالصبر مفتاح الفرج .ليس لدينا ما نخسره .فالمثل يقول اتبع الكذاب حتى باب الدار ..
سأصبر حتى يعجز الصبر عن صبري ***** و أصبر حتى يحكم الله في أمري
و أصبر حتى يعلم الصبر أني ***** صبرت على شيء أمر من الصبر
رد مع اقتباس
  #23  
قديم 02-28-2013, 12:38 PM
الصورة الرمزية hassan azzaloualidine
hassan azzaloualidine hassan azzaloualidine غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: الدارالبيضاء
المشاركات: 1,343
hassan azzaloualidine is on a distinguished road
افتراضي

أطلب من الأخ العربي أخلو إذا كان لديه العرضين المقدمين في الاجتماع أن يمدنا بهما وشكرا
رد مع اقتباس
  #24  
قديم 02-28-2013, 03:55 PM
الصورة الرمزية hassan hinni
hassan hinni hassan hinni غير متواجد حالياً
مشرف فرع الفقيه بن صالح
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: BENI MELLAL
المشاركات: 84
hassan hinni is on a distinguished road
افتراضي تساؤل؟؟.

في اول اجتماع للجنة الاطار تم تحديد ثلاثة اسابيع او لقاءات كسقف للحسم،وعقب الاجتماع الاخير اتضح ان اللقاءات ستطول .ويظهرمن نقطة الاستئناس بالتجارب الدولية ان المتحاورين لايملكون ارضية للارتكاز والابتكار،وهذا شيء مؤسف.أين كان الاعضاء الممثلون للوزارة حين تقدمت جمعية المديرين بمقترحاتها حول تصور الاطار؟ اين اقتراحات النقابات الأكثر تمثيلية؟.
اجتماعات اللجنة تمر في جلسات مغلقة بلا بيانات او بلاغات ،عدا اخبارات الاخ العربي اخلو:قال ليكم الرايس....
هذا الشهر كانت الوزارة واضحة فاقتطعت من اجور المديرين مستحقات ثلاثة ايام:وقفة الوزارة- وقفة الاكاديمية -وقفة النيابة. لن ندخل في متاهات أن جل المقتطع لهم لم يتوصلوا باستفسارات حسب القانون ،او ان الاقتطاعات تمت حسب الاهواء والمزاج ،ولكن نطلب الوضوح في مناقشة المطالب والحقوق بدل التعويم والتدويل والتسويف....
رد مع اقتباس
  #25  
قديم 02-28-2013, 08:04 PM
الصورة الرمزية احمد حيدان
احمد حيدان احمد حيدان غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 14
احمد حيدان is on a distinguished road
افتراضي

تحية تقدير واجلال للاخ العربي اخلو جندي الخفاء الذي يكرس ما في جهده من اجل تنوير قاعدة عريضة من السيدات والسادة المديرين بالمغرب وهذا عمل مشرف لنا اما خبر اجتماع يوم 27 فبراير2013 والذي تمحورت جلساته حول تقديم عرضين ومناقشتهما في الوقت الذي اعلن فيه عن عرض جميع العروض ومناقشتها مع المصادقة. فموعدنا يوم 14 مارس2013 لتقديم عرضين اخرين وموعدنا يوم...وموعدنا يوم...ولقاؤنا يوم... واجتماعنا يوم... وتاجيلنا للقاءيوم الى يوم...وهكذا تمر الاجتماعات واللقاءات من يوم الى يوم ...هاعيوعيو ها الحال اصبح.
رد مع اقتباس
  #26  
قديم 02-28-2013, 08:58 PM
الصورة الرمزية ibnhandala
ibnhandala ibnhandala غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 5
ibnhandala is on a distinguished road
افتراضي

ليس الإطار هو كل ما ينتظره المديرون و المديرات بل إن انتظاراتهم متعددة ومنها تحسين ظروف العمل كتجهيز الإدارة بالوسائل المعلوماتية و الأطر المساعدة المكونة في المعلوميات عوض الدفع بملحقين تربويين ككتاب قي وزارة الداخلية
رد مع اقتباس
  #27  
قديم 02-28-2013, 09:09 PM
الصورة الرمزية عبدالحق الحركاتي
عبدالحق الحركاتي عبدالحق الحركاتي غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 4
عبدالحق الحركاتي is on a distinguished road
افتراضي

ثقتنا فيكم أعضا ٍ المكتب الوطني بلا حدود فكونوا في مستوي هذه ال
ثقة واعلموا أنكم تحاورونجهابذة المماطلينوالمخلوضين فاتبتوا علي الهدف المسطر وهو الإطار الذي يضمن الكرامة والهوية المفقودة
رد مع اقتباس
  #28  
قديم 02-28-2013, 09:48 PM
الصورة الرمزية محمد لهنيدة
محمد لهنيدة محمد لهنيدة غير متواجد حالياً
مشرف منتدى جهة الرباط سلا زمور زعير
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: المغرب
المشاركات: 180
محمد لهنيدة is on a distinguished road
افتراضي

تحية للاخ العربي شكرا على الاخبار
رد مع اقتباس
  #29  
قديم 02-28-2013, 10:00 PM
الصورة الرمزية عبد الكبير بوطاهر
عبد الكبير بوطاهر عبد الكبير بوطاهر غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 122
عبد الكبير بوطاهر is on a distinguished road
افتراضي

مسلسل الحوار لازال طويلا ، وسيطول مادام الحوار لا يتم الا مع النقابات ذات التمتيلية . ولنفرض جدلا أن جميع العروض تم الاتفاق عليها هل هناك ضمانات على مستوى رئاسة الحكومة لتطبيق ما سيتم الاتفاق عليه بين الجمعية -لجنة الاطار - ووزارة التربية الوطنية - اللجنة المختصة .
المهم أن الجمعية ستسير الى أن يتبين الخيط الابيض من الخيط الاسود .
مزيدا من الصبر ولا داعي للقلق فدرب النضال طويل

التعديل الأخير تم بواسطة عبد الكبير بوطاهر ; 02-28-2013 الساعة 10:05 PM
رد مع اقتباس
  #30  
قديم 03-12-2013, 10:41 AM
الصورة الرمزية driss malihi
driss malihi driss malihi غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 15
driss malihi is on a distinguished road
افتراضي

تحية أخوية للمشرفين على المنتدى . لم كل هذا التمديد وهذه المماطلة ، وقد علمنا أن الأمر قد حسم ، واتفق عليه بليل . فانتظروا ، إنا معكم منتظرون .
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...