نداء إلى الأخ العزيز أحمد التقوى

منتدى البلاغات والبيانات والتعميمات والإخبارات الخاصة بالجمعية


إضافة رد
  #1  
قديم 03-11-2013, 10:50 PM
الصورة الرمزية نورالدين السعدي
نورالدين السعدي نورالدين السعدي غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2012
المشاركات: 592
نورالدين السعدي is on a distinguished road
افتراضي نداء إلى الأخ العزيز أحمد التقوى

تحية احترام وتقدير أخي أحمد التقوى . افتقدناك في منتدانا بطلعتك المتميزة . أخاطب فيك بعد النظر والحكمة وخفة الظل أن تعود إلى ثغرك
بمواقفك الجريئة والشجاعة .



k]hx Ygn hgHo hgu.d. Hpl] hgjr,n

__________________
عش كل لحظة
وكأنها آخر لحظة في حياتك ،
عش بالإيمان ... وبحب الله سبحانه وتعالى .
عش بالأمل .. عش بالحب .. عش بالكفاح ..
وقدر قيمة الحياة ..
د. إبراهيم الفقي
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03-11-2013, 11:11 PM
الصورة الرمزية mohamed rkhissi
mohamed rkhissi mohamed rkhissi غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: فاس ــ المغرب
المشاركات: 11,961
mohamed rkhissi is on a distinguished road
افتراضي

ومع من ؟؟؟ ......
اطلعت كغيري على ما نشر باسم إدارة المنتدى ، بشأن تنظيم لقاءات تكوينية للمشريفين والمراقبين ، وكان من بين الأسماء ، اسم الأخ العزيز : أحمد تقوى ، ومن شدة فرحي ، بادرت للاتصال به ، شاكرا له مساهمته والعودة للساحة التي افتقدته ..... ليتأكد لي أن لا شيئ من ذلك بالنسبة إليه صحيح .... وأن المسألة موقف وكرامة .... هذه الأخيرة التي نطالب بها الوزارة ، لنحترمها فيما بيننا أولا ، والكرامة ، تفرض ، ولا تعطى ...
ومع ذلك أضم صوتي لندائك الأخ نور الدين السعيدي ، ولو أنني أعرف أن نداءك ، ودعمي له : صيحة في واد .... فالمسألة أكبر من هذا وذاك .... وهذا ما فرض به الرجل علي احترامه وتقديره....ففي الأمر ما لم يحن الوقت لكشفه ... حفاضا على هيكلة يريد البعض أن يحافض فيه على الشكل في غيبة عن نوع الجوهر.....
__________________

كلمة حق في زمن النفاق يجب أن تقال
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03-11-2013, 11:16 PM
الصورة الرمزية Mohamed HIMITE
Mohamed HIMITE Mohamed HIMITE غير متواجد حالياً
مشرف الجهة الشرقية
 
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: الناظور
المشاركات: 1,010
Mohamed HIMITE is on a distinguished road
افتراضي

رغم أسفي الشديد على غياب الأخ أحمد الرجل الحكيم الأبي النفس وإحساسي بالفراغ الذي تركه. فإني واثق أنه سيعود إن شاء الله ، لأنه في النهاية " لا يصح إلا الصحيح"
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03-11-2013, 11:16 PM
الصورة الرمزية عبد الحفيظ البارودي
عبد الحفيظ البارودي عبد الحفيظ البارودي غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: مكناس
المشاركات: 5,878
عبد الحفيظ البارودي is on a distinguished road
افتراضي

إنسان من طينة الأخ والأستاذ أحمد تقوى ، مهما قيل في شأنه لن نوفيه حقه .
إنه باختصار وبكل صدق : هرم استفدنا منه الشيء الكثير، وشعلة لم تتوان يوما عن إضاءة هذا الصرح .
نسجل بكل اعتزاز وافتخار أننا ننتمي إلى جسد يضم إنسانا مثل هذه الطينة .
متيقن أن أستاذنا الكبير أحمد تقوى معنا ويتابعنا قلبا وقالبا .
فقط أقول كما يقول المثل : الغايب حجته معاه .
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 03-11-2013, 11:28 PM
الصورة الرمزية mohamed rkhissi
mohamed rkhissi mohamed rkhissi غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: فاس ــ المغرب
المشاركات: 11,961
mohamed rkhissi is on a distinguished road
افتراضي

فقط أقول كما يقول المثل : الغايب حجته معاه .
لا فض فوك الأخ عبد الحفيظ البارودي .... والأخ أحمد تقوى معه حجة ، اتهرس الحجار ....
نسجل بكل اعتزاز وافتخار أننا ننتمي إلى جسد يضم إنسانا مثل هذه الطينة .
وهذا ما شدنا ويشدنا للبقاء في ساحات متعددة.. تحياتي.
__________________

كلمة حق في زمن النفاق يجب أن تقال
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 03-12-2013, 12:28 AM
الصورة الرمزية نورالدين السعدي
نورالدين السعدي نورالدين السعدي غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2012
المشاركات: 592
نورالدين السعدي is on a distinguished road
افتراضي

تحياتي الإخوة الكرام . فأنا حديث معرفة بالإنسان الأستاذ أحمد التقوى وشهادتكم وأنتم من أنتم بكل حضوركم الوازن الأخ الرخيصي والأخ حميت والأخ البارودي يزيد إعجابي وتقديري لأستاذي أحمد ويزيد طمعي في كرمه أن يــــــــــــــــــــــــــــعـــود .......
__________________
عش كل لحظة
وكأنها آخر لحظة في حياتك ،
عش بالإيمان ... وبحب الله سبحانه وتعالى .
عش بالأمل .. عش بالحب .. عش بالكفاح ..
وقدر قيمة الحياة ..
د. إبراهيم الفقي
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 03-12-2013, 03:21 PM
الصورة الرمزية حسن الجوبي
حسن الجوبي حسن الجوبي غير متواجد حالياً
مدير التواصل والإعلام
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 5,900
حسن الجوبي is on a distinguished road
افتراضي

(اطلعت كغيري على ما نشر باسم إدارة المنتدى ، بشأن تنظيم لقاءات تكوينية للمشريفين والمراقبين ، وكان من بين الأسماء ، اسم الأخ العزيز : أحمد تقوى ، ومن شدة فرحي ، بادرت للاتصال به ، شاكرا له مساهمته والعودة للساحة التي افتقدته ..... ليتأكد لي أن لا شيئ من ذلك بالنسبة إليه صحيح )

قبل أن أكتب حرفا عن اللقاء التكويني
بادرت إلى الإتصال بجميع أعضاء الإدارة بما فيهم السي أحمد التقوى وأخذت موافقته بشأن هذا اللقاء التكويني ،بعد أن اقتنع بضرورة عدم تفكيك فريقنا لأننا جسم واحد واستجابة أيضا لرغبات جميع أعضاء المنتدى .
تحياتي
__________________
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 03-12-2013, 03:47 PM
الصورة الرمزية mohamed rkhissi
mohamed rkhissi mohamed rkhissi غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: فاس ــ المغرب
المشاركات: 11,961
mohamed rkhissi is on a distinguished road
)dgh-:

قبل أن أكتب حرفا عن اللقاء التكويني
بادرت إلى الإتصال بجميع أعضاء الإدارة بما فيهم السي أحمد التقوى وأخذت موافقته بشأن هذا اللقاء التكويني ،بعد أن اقتنع بضرورة عدم تفكيك فريقنا لأننا جسم واحد واستجابة أيضا لرغبات جميع أعضاء المنتدى .
تحياتي/ حسن الحوبي
الأخ حسن الجوبي ، ما أتيت به أنا ، لاينفي / وما نفى عنك اتصالك بجميع أعضاء الإدارة بما فيهم السي أحمد التقوى وأخذك موافقتهم بشأن هذا اللقاء التكويني ....... ومن الأحسن ترك الجمل بما حمل ، لعل الزمن ينسي ما من مصلحة الجميع نسيانه....... وان شاء الله ، الخير في الأمام.
__________________

كلمة حق في زمن النفاق يجب أن تقال

التعديل الأخير تم بواسطة mohamed rkhissi ; 03-12-2013 الساعة 03:49 PM
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 03-12-2013, 11:46 PM
الصورة الرمزية حسن الجوبي
حسن الجوبي حسن الجوبي غير متواجد حالياً
مدير التواصل والإعلام
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 5,900
حسن الجوبي is on a distinguished road
افتراضي

إن شاء الله ، الخير في الأمام
تحياتي
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...