أيها الشعراء ارحلوا !

منتدى قصائد وأشعار:


 
  #1  
قديم 03-13-2013, 06:01 PM
الصورة الرمزية أبو أيمن نورالدين بوعمود
أبو أيمن نورالدين بوعمود أبو أيمن نورالدين بوعمود غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الابداعات والانتاجات الأدبية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 1,855
أبو أيمن نورالدين بوعمود is on a distinguished road
افتراضي أيها الشعراء ارحلوا !


أيها الشعراء ارحلوا !
أيها الشعراء: ارحلوا، اجمعوا أشلاءكم وانسحبوا، كفكفوا دموعكم وانصرفوا، فجروا قصائدكم واندثروا، اسحبوا حروفكم، فالجراد الأصفر ينازعكم عن مائكم، وينازعكم ماءكم، وينازعكم في مائكم، والتعابير الثلاثة صحيحة متنا ودلالة، لأنها ليست قياسية ولا معيارية، وإنما من جنس التوليد المحمول على التداول، ومن كذب فدونه المتن والأثر، إن كان يعرف متنا أو اثرا.
أيها الشعراء: اشربوا قصائدكم، أو قبلوها ثلاثا، وأديروها حول رؤوسكم ثلاثا، ثم اقذفوها في " مبخرة" وتبخروا بها، فالعملة الجديدة تنازعكم عن هوائكم، وتنازعكم هواءكم، وتنازعكم في هوائكم، والتعابير الثلاثة.... إلخخخخ
أيها الشعراء: تجنبوا القول لامعَهُ، والحرف زينَه، والمتن رونقه، وانحشروا في صفاقة الذوق وضحالة الميل وسافل الإختيار المثبت ضدا على الذوق العام؛ ف" وخا جيتي جاني مار" قادمة لتنازعكم عن حرفكم، وتنازعكم حرفكم، وتنازعكم في حرفكم، والتعابير الثلاثة..... إلخخخخخخ.
أيها الشعراء: انتبهوا ! فالشعر ترتب في مرتبة قصعة الكسكس، من أحب قصعة الكسكس فقد أحب الشعر، ومن بغضها فقد بغضه، وقصعة الكسكس آتية لتنازعكم عن شعركم، وتنازعكم شعركم، وتنازعكم في شعركم، والتعابير الثلاثة...إلخخخخخخخ.
أيها الشعراء:" إن آكلة الحشرات القديمة... قد اتخذت لها جناحين وشطت في البعد. لنعدها إلى جوف الأرض.. إلى جوف الأرض" هنري لوفيفر.
أيها الشعراء: اتئدوا، فإن آكلة الحشرات القديمة قد جاءت بقدها وقديدها( ثقافة العناوين والصور واليوتوب)، لتنازعكم عن مضامينكم، وتنازعكم مضامينكم، وتنازعكم في مضامينكم، والتعابير الثلاثة...إلخ ..إلخ..إلخ






Hdih hgauvhx hvpg,h !

رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...