في شأن الاجتماع الرابع للجنة الإطار يوم الخميس 14 مارس 2013

منتدى البلاغات والبيانات والتعميمات والإخبارات الخاصة بالجمعية


 
  #30  
قديم 03-16-2013, 12:15 AM
الصورة الرمزية صالح أيت خزانة
صالح أيت خزانة صالح أيت خزانة غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 44
صالح أيت خزانة is on a distinguished road
افتراضي

في انتظار العناوين المقبلة :" في شأن الاجتماع الخامس.. والسادس ..والسابع.. والعاشر... " في سلسلة من الاجتماعات واللقاءات التي يظهر أن الإخوة الممثلين للمديرين قد استحلوها، و"رباو عليها البزولة"حتى استعصى عليهم الانفطام عنها؛ بل صارت دَيْدَناً يسلون منها (من التسلية)، بل ستصير هذه الاجتماعات، مع مرور الوقت، و تعاقب الليل والنهار، مطلبا لهم دونه الإطار وطالبيه...!!!
لقد سبق لنا تنبأنا آنفا بحدوث هذا الإلهاء (النشبة) الذي انخرط فيه من يمثلوننا، في الوقت الذي طبل الكثير للاجتماعين الأول والثاني، وقلنا: إن المطالب تنتزع بقوة المواقف، وشدة البأس والبلاء المشرف؛ لا بمراطونات الاجتماعات الملهية، والحوارات "الممططة" لآجال الالتزام بالوعود... (انظر تعليقنا على الاجتماع الثاني)
وقريبا ستعرف الحكومة تعديلا، قيل إنه سيشمل الوزارة الوصية. وإذا وقع ونزل أن حدث هذا التعديل، فعلى هذه الاجتماعات والالتزامات السلام. وسيأتي وزير جديد يعيد الجميع إلى المربع الأول. آنئذ سيعض المشاركون اليوم في هذا"الحوار المراطوني " على أصابعهم أنْ ضيعوا الكثير من الوقت والجهد في غير مفيد... نرجو أن نكون مخطئين، وإنما هي صرخة تذكير انتابتنا بفعل غيرتنا على كرامة هذه الهيأة التي نتشرف بالانتماء إليها.
رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...