اسباب تاخر اشغال لجنة مشروع تصور الاطار عن موعدها

منتدى البلاغات والبيانات والتعميمات والإخبارات الخاصة بالجمعية


إضافة رد
  #1  
قديم 03-21-2013, 10:49 PM
الصورة الرمزية عبد اللطيف الجراري
عبد اللطيف الجراري عبد اللطيف الجراري غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 64
عبد اللطيف الجراري is on a distinguished road
)s-: اسباب تاخر اشغال لجنة مشروع تصور الاطار عن موعدها

تحية واحترام الى جميع المديرات والمديرين
يسعدني ان اتواصل مع اخواتي واخواني على صفحات هذا المنبر ،الذي نعتبره مائدة مستديرة للتواصل والنقاش الجاد.كما نعتبره نافذة نتابع من خلالها كل مستجد وجديد.وعليه فان مساهمتي هذه الليلة تدخل في باب الاخباروالتواصل مع الاخوة للاجابة على مجموعة من الاسئلة -في موضوع لجنة الاطار واشغالها-التي تتقاطر علينا عبر الهاتف منها:
+لماذا هذا الصمت المريب؟
++لان اعضاء اللجنة يشتغلون على الموضوع بشكل جدي ومسؤول ويحتاجون الى كثير من التركيز فلنساهم جميعا في توفير هذه الظروف لاعضاء اللجنة في انتظار انهاء الورقة :التصور.
+لماذا تم تجاوز الاجال التي حددتها الوزارة؟
++ بصراحة هناك مجموعة من الاسباب كانت وراء تاخر -وليس تاخير-هذه الورقة عن الوقت الذي حدد لعرضها على السيد الوزير:
1-السبب الاول :ثقل المسؤولية الملقاة على عاتق اعضاء اللجنة من اجل تقديم ثيقة متكاملة وقوية الدفوعات.
2-السبب الثاني:ان وثيرة العمل التي تشتغل بها لاتسمح .مادامت تشتغل بمعدل يوم واحد من كل اسبوع ولمدة 6ساعات(6*5=30) علما ان اللجنة تتمم اشغالهاعبر البريد الالكتروني.
3-السبب الثالث ان اللجنة تتكون من ثلاث مكونات تحتاج دائما الى حيز من الوقت للنقاش والتداول والحوارالمتاني من اجل التوافق على مجموعة من النقط وتقريب وجهات النظرلبناء تصورموحد.
3-السبب الرابع :ان مجموعة من الاسئلة طرحت اثناء الاشتغال وكان لابد من الاجابة عنها بشكل دقيق .ارتبطت في بعض المراحل بمفاهيم ومصطلحات وفي مراحل اخرى باحصاءات مرجعيات قانونية وتنظيمة...
+ماهي نتائج اشغال هذه اللجنة؟
++مادامت هذه اللجنة لم تنهي بعد اشغالها فان كل حديث عن نتائجها هو سابق لاوانه.لذا ندعو اخواننا الى قليل من الصبرعلما ان اشغالها لن تتعدى سقف اجتمتعين مستقبلا على ابعد تقدير.
وعليه ندعو -اخواننا -المديرين الى دعم جهود اعضاء هذه اللجنة وتثمين اشغالها والله ولي التوفيق. اخوكم عبد اللطيف الجراري


hsfhf jhov hayhg g[km lav,u jw,v hgh'hv uk l,u]ih

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03-21-2013, 11:02 PM
الصورة الرمزية abdelmoula mouraai
abdelmoula mouraai abdelmoula mouraai غير متواجد حالياً
مشرف منتدى فرع مراكش
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 52
abdelmoula mouraai is on a distinguished road
افتراضي

الاخوان اعضاء اللجنة تقتنا فيكم كبيرة ونعلم جسامة المسؤولية التاريخية الملقاة على عاتقكم اننا معكم واعانكم الله
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03-21-2013, 11:28 PM
الصورة الرمزية محمد الحجاج
محمد الحجاج محمد الحجاج غير متواجد حالياً
مراقب قسم التدبير والتسيير الإداري
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 175
محمد الحجاج is on a distinguished road
افتراضي

بهذه المساهمة التواصلية القوية تكونون أخي عبد اللطيف قد كسرتم حاجز الصمت المريب الذي عشناه تحت ضغط نفسي رهيب ،كل مايهمنا هو الاطمئنان على حسن بناء هذا الصرح الكبير (الإطار) الذي تحدونا رغبة جامحة في خروجه إلى حيز التنفيذ ، أتفق معكم أن المسؤولية كبيرة بحيث تتطلب من الإخوة في لجنة الإطار شحذ الهمم واستحضار البديهة و اليقظة التامة وذلك بالتحليل و التدقيق في كل المحاور ذات الارتباط الأني و المستقبلي بموضوع الإطار ،نتمنى لممثلي الجمعيتين في هذه اللجنة المزيد من التوافق و التنسيق التام إيمانا منا بوحدة القضية و المصير ،ثقتنا فيكم كبيرة وفقكم الله وسدد خطاكم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

التعديل الأخير تم بواسطة محمد الحجاج ; 03-21-2013 الساعة 11:30 PM
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03-21-2013, 11:31 PM
الصورة الرمزية مصطفى اليزيد
مصطفى اليزيد مصطفى اليزيد غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 1,392
مصطفى اليزيد is on a distinguished road
افتراضي

تحية نضالية للأخ عبداللطيف الجراري على توضيح أسباب تأخر لجنة مشروع تصور الإطار في صياغته النهائية . وفقكم الله وسدد خطاكم . ثقتنا كبيرة فيكم أخي عبداللطيف ، وشكرا على التواصل وتوضيح سبب التأخير .
__________________
ربنا أفرغ علينا صبرا وتوفنا مسلمين .
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 03-21-2013, 11:35 PM
الصورة الرمزية رمضان الباشري
رمضان الباشري رمضان الباشري غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 22
رمضان الباشري is on a distinguished road
افتراضي

الشكر موصول لك الأخ عبد اللطيف الجراري على الشرح الوافي عن أسباب تأخر أشغال لجنة الإطار.كما ندعم جهود أعضاء هذه اللجنة ونثمن اشغالها والله ولي التوفيق.
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 03-21-2013, 11:41 PM
الصورة الرمزية عبد الرحيم ميمي
عبد الرحيم ميمي عبد الرحيم ميمي غير متواجد حالياً
مشرف المنتدى الفني
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: نيابة صفرو
المشاركات: 1,836
عبد الرحيم ميمي is on a distinguished road
)s:

شكرا لك أخي المحترم عبداللطيف الجراري على انارتنا

دم متواصلا معنا وفقكم الله و سدّد خطاكم
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 03-21-2013, 11:49 PM
الصورة الرمزية عبدالرزاق الزين
عبدالرزاق الزين عبدالرزاق الزين غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 1,061
عبدالرزاق الزين is on a distinguished road
افتراضي

جزاك الله خيراأخي عبداللطيف على هدا التوضيح النير،ونتمنى للجنة الإطار كل التوفيق في مهامها

شكرا جزيلا على تواصلكم معنا
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 03-22-2013, 06:46 AM
الصورة الرمزية جمال الكداوي
جمال الكداوي جمال الكداوي غير متواجد حالياً
مشرف منتدى المواضيع الأدبية المنقولة
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 1,156
جمال الكداوي is on a distinguished road
)d:j:

الشكر موصول للاخ الكريم عبد اللطيف الجراري . اني اعرفك عن قرب واعرف مواقفك الشجاعة . ان ماطرحه الاخوان من تخوفات ( وهي مشروعة) راجعة الى خبرتها بالطرف الاخر الذي مامن مرة نهج سياسة التاخير .

ثقتنا فيكم اخواننا كبيرة وشكرا مرة اخرى على هذا التوضيح الذي نتمنى ان يشفي بعضا من غليل .
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 03-22-2013, 08:13 AM
الصورة الرمزية أحمد المعكوف
أحمد المعكوف أحمد المعكوف غير متواجد حالياً
مشرف منتدى فرع سيدي سليمان
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: م / م دار بالعامري ــ سيدي سليمان
المشاركات: 339
أحمد المعكوف is on a distinguished road
افتراضي

الشكر الموصول للأخ الجراري على التوضيح و التحليل عن حيثيات جولات الحوار.نثمن عمل لجنة الحوار و ثقتنا فيكم كبيرة و مرة أخرى شكرا.
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 03-22-2013, 08:31 AM
الصورة الرمزية عبدالعزيز الراجي
عبدالعزيز الراجي عبدالعزيز الراجي غير متواجد حالياً
مشرف منتدى فرع خنيفرة
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 286
عبدالعزيز الراجي is on a distinguished road
)s:

لك منا جزيل الشكر زميلنا عبد اللطيف على هذا التوضيح ،يقول المثل :في التأني السلامة وفي العجلة الندامة.
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...