الوزارة تستدرجنا ...

منتدى تتبع البرنامج النضالي :(مؤقت)


إضافة رد
  #11  
قديم 04-04-2013, 01:10 AM
الصورة الرمزية مراد الصالحي
مراد الصالحي مراد الصالحي غير متواجد حالياً
مشرف قسم الخدمات العامة للمدير
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: الدارالبيضاء
المشاركات: 6,190
مراد الصالحي is on a distinguished road
افتراضي

المدير يدير , والمفتش يفتش , والخطط تتراكم , والأموال تصرف , والصفقات تعقد , والمجالس تجتمع بصفة منتظمة , والتكوينات تتناسل , والمناهج تتغير وتتجدد , ...و...ولكن هل التلميذ سيتعلم القراءة والكتابة , وهل سيعيش حياته المدرسية كما أردنا له نحن أن يعيشها ؟؟
ماذا وفرت الوزارة لهذا الطفل المغربي كي ينعم بحياة مدرسية كريمة ؟؟ وماذا عملت الأسر كي يتمتع أبناءها بعيش كريم ؟؟
كلنا معنيون بهذا القطاع لإخراجه من قمقمه .
أملي في غذ أفضل .
__________________


أينك يا إطار؟؟؟؟
آش بيك دارت لقدار مابان ليك أثر ولا خبروا بيك البشارة
رد مع اقتباس
  #12  
قديم 04-04-2013, 01:13 AM
الصورة الرمزية عبد الرحيم ميمي
عبد الرحيم ميمي عبد الرحيم ميمي غير متواجد حالياً
مشرف المنتدى الفني
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: نيابة صفرو
المشاركات: 1,844
عبد الرحيم ميمي is on a distinguished road
افتراضي

من خلال هذه التّسمية ليس لنا علاقة بما هو تربوي
تقادو لكتاف
مفتش تربوي يقابله مفتش إداري
هل يمكن أن نقول مبروك ؟ أم مزال الحال ؟
رد مع اقتباس
  #13  
قديم 04-04-2013, 01:18 AM
الصورة الرمزية عبد الحفيظ البارودي
عبد الحفيظ البارودي عبد الحفيظ البارودي غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: مكناس
المشاركات: 5,913
عبد الحفيظ البارودي is on a distinguished road
افتراضي

محمود الإدريسي ـ واش نزيدو مازال الحال
رد مع اقتباس
  #14  
قديم 04-04-2013, 01:41 AM
الصورة الرمزية عبدالرزاق الزين
عبدالرزاق الزين عبدالرزاق الزين غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 1,065
عبدالرزاق الزين is on a distinguished road
افتراضي

تحية للإخوة الكرام
أظن..العبرة ليست في التسمية ، لأن عامل النظافة في اليابان يسمونه مهندس صحي .
فلننظر إلى ماوراء التسمية

التعديل الأخير تم بواسطة عبدالرزاق الزين ; 04-04-2013 الساعة 04:10 PM
رد مع اقتباس
  #15  
قديم 04-04-2013, 09:07 AM
الصورة الرمزية مصطفى اليزيد
مصطفى اليزيد مصطفى اليزيد غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 1,402
مصطفى اليزيد is on a distinguished road
افتراضي

أعتقد جازما أن الوقت لم يحن بعد للتهليل ونشر الخبر ( مفتش إداري ) بهذه الطريقة ، لأن الاجتماعات واللقاءات لا زالت مستمرة واللجينات لا زالت تتناسل وهكذا أيها الإخوة ، إذن فالأمور لم تتوضح بعد لهذا يجبــــــــــــــ (ألا نسبق الفرحة بليلة ) كما يقول المثل المشهور .
__________________
ربنا أفرغ علينا صبرا وتوفنا مسلمين .
رد مع اقتباس
  #16  
قديم 04-04-2013, 03:12 PM
الصورة الرمزية سيدي محمد ازيدان
سيدي محمد ازيدان سيدي محمد ازيدان غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الدولة: تنجداد بالرشيدية
المشاركات: 2,103
سيدي محمد ازيدان is on a distinguished road
افتراضي

المشكل الحقيقي في كل هذا هو متى سيتحقق هذا الاطار العجيب هل في 2013او 2014 او 2015 او متى؟ او حتى يموت من يموت او يتقاعد من يتقاعد؟
رد مع اقتباس
  #17  
قديم 04-04-2013, 03:22 PM
الصورة الرمزية mohamed rkhissi
mohamed rkhissi mohamed rkhissi غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: فاس ــ المغرب
المشاركات: 11,900
mohamed rkhissi is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيدي محمد ازيدان [ مشاهدة المشاركة ]
المشكل الحقيقي في كل هذا هو متى سيتحقق هذا الاطار العجيب هل في 2013او 2014 او 2015 او متى؟ او حتى يموت من يموت او يتقاعد من يتقاعد؟

المؤكد هو ما تقوله ياأخي ..... لكن المشكل ليس هنا . فالمشكل كل المشكل ، والخوف كل الخوف ، أن ينطبق عليه : قالو اباك طاح ، قالو من الخيمة . اخرج مايل !!!
وأما حرمان البعض من المولود المنتظر ، فتلك سنة الواقع فينا .... انظر لملف الترقية الداخلية منذ طرح ، واستنتج .
__________________

كلمة حق في زمن النفاق يجب أن تقال
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...