هام جدا ومفرح من الوفا

منتدى البلاغات والبيانات والتعميمات والإخبارات الخاصة بالجمعية


 
  #1  
قديم 04-05-2013, 12:48 PM
الصورة الرمزية عبد السلام رشيد
عبد السلام رشيد عبد السلام رشيد غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: السمارة ــ المغرب
المشاركات: 503
عبد السلام رشيد is on a distinguished road
افتراضي هام جدا ومفرح من الوفا

استقبل السيد وزير التربية الوطنية يومه الخميس على الساعة السادسة مساء المكتب الوطني للجمعية ....مند الوهلة الاولى اتضح ان شيئا غير عادي سيقدم عليه السيد الوزير ...قد وجد اعضاء المكتب السيد الوزير في انتظارهم امام مدخل الوزارة على غير عادته ...صافحهم مصافحة الابطال معانقا لبعضهم و البسمة لا تخلو شفاه و طالب من الاعوان تقديم ورود عربون محبة للمدراء و من يمثلهم مبشرا ببزوغ عهد جديد للسادة المدراء .
بداية الاجتماع تناول الكلمة معالي الوزير معتدرا عن كل الادى الدي سببه لهيئة الادارة التربوية بسبب تصريحاته المهينة لهم و الماسة بكرامتهم معلنا سحبه لجملته الشهيرة المستفزة : المدير وصاحبتو.
استتمر السيد الوزير في كلمته مسطرا على الدور الريادي و الفعال الدي تلعبه الادارة التربوية في سبيل الرقي بالعملية التعليمية معربا عن قناعته بان العجلة في المؤسسات التعليمية ما تحركت و لن تتحرك الا بفعل تضحيات السيدات و السادة المدراء و نكران داتهم .
قبل الختام زف لهم الخبر الدي من اجله طلب لقاءهم . لقد قررت الوزارة ترقية جميع المدراء الى خارج السلم و بأثر رجعي منذ 1/1/2013 كما خصص مبلغ مالي هام لصالح الغير المسكنين حدد في تعويض شهري يصل 2000.00 درهم كما وعد باصلاح السكنيات الخاصة بالمسكنين خلال شهر مارس من السنة الحالية . و عن وسائل و ظروف العمل فقد اعطى اوامره للسادة مدراء الاكاديميات بتجهيز مكاتب السادة و السيدات المديرات بالمكيفات الهوائية و الكراسي المريحة و تخصيص كاتب لكل مدير و مديرة علاوة عن بدلة كاملة مرتين في الموسم الدراسي . و لتمكينهم من وسيلة تنقل فقد تم ابرام صفقة مع شركة رونو بطنجة لشراء سيارات من الدفع الرباعي بعدد رؤساء و رئيسات المؤسسات التعليمية ستوضع رهن اشارتهم بداية الموسم الدراسي القادم .
و في الختام جدد السيد الوزير اعتدارة للمكتب الوطني و طالبهم بتبليغ اسمى عبارات تقديره و شكره للسادة و السيدات المديرات ..
و عليه اخي و اختي المديرة لا تستغربي و انت تصلين ختام كلمتي فنحن في شهر ابريل و من حقي ان اكدب و رجاء لا تلعني و تسبني لانني و فقط سمحت لنفسي و اعطيته حرية الحلم في دقلئق معدودات فجرني للكدب في شهر الكدب .... معدرة لكل من المه هدا الكلام .


ihl []h ,ltvp lk hg,th

رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...