العودة   منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب > قسم التغذية والصحة > منتدى التغذية والصحة



المشمش ..تقريرعن المشمش..معلومات عن اهمية المشمش..

منتدى التغذية والصحة


 
  #4  
قديم 04-13-2013, 01:43 AM
الصورة الرمزية الحسين بازهار
الحسين بازهار الحسين بازهار غير متواجد حالياً
مشرف منتدى جهة سوس ماسة درعة
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 3,106
الحسين بازهار is on a distinguished road
افتراضي

موضوع مفيد و مداخلة احترافية ....

اقتباس :
يقول المثل :

اقتباس :

كذب اللوز وصدق المشمش ، كذب الشيب وصدق التكماش

فاللوز هو أول ما يزهر وآخر ما يجود بثمره ، أما المشمش فهو آخر
ما يزهر وأول ما يجود بثمره . فإذا رأيت أزهار اللوز فلا تغتر بالطبيعة
والعكس صحيح بالنسبة للمشمش.
وكذلك الشيب لا تغتر به فقد يشيب الغلام ، لكن التكمش الخاص بالجلد يدل
على الشيخوخة .


هده الفاكهة محبوبتي من سنة من السنين .. ظهرت فيها واختفت دون ان أتدوق منها حبة .. أصبت باكتئاب لا فكاك منه فأقسمت على ان أكون اول مستقبل و آخر مودع و اول مستهلك .. و وفيت و الحمد لله بوعدي حتى تاريخه .. حتى أن لوني مع نهاية أيام المشمش يميل للبرتقالي .. اللهم أدمها نعمة و احفظها من الزوال ...
__________________
َّ

التعديل الأخير تم بواسطة الحسين بازهار ; 04-13-2013 الساعة 01:46 AM
رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...