Mohamed HIMITE آش بيك دارت لقدار

منتدى منبر النقاش الحر


إضافة رد
  #731  
قديم 04-16-2013, 02:18 AM
الصورة الرمزية mohamed rkhissi
mohamed rkhissi mohamed rkhissi غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: فاس ــ المغرب
المشاركات: 11,903
mohamed rkhissi is on a distinguished road
افتراضي

انتظرتكما الأخوين محمد حميت ، وأبا الزهور أن تحيدا الصفحة لمشاركات اليوم . فلم تفعلا.. مؤكد أنكما في : مسافر زاده الخيال ، والمشقاف تركتماه وراءكما ..... بصحتكما العطلة ، والراحة بعيدا عن المشقاف ، نقلا عن أخينا الحسين با زهار .......... وتقبلا مني إعادة الصفحة للواجهة بالآتي:
__________________

كلمة حق في زمن النفاق يجب أن تقال
رد مع اقتباس
  #732  
قديم 04-16-2013, 04:07 PM
الصورة الرمزية الحسين بازهار
الحسين بازهار الحسين بازهار غير متواجد حالياً
مشرف منتدى جهة سوس ماسة درعة
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 3,128
الحسين بازهار is on a distinguished road
افتراضي مغاربة .... نجوم مواقع التواصل الاجتماعي

مغاربة .... نجوم مواقع التواصل الاجتماعي

التواصل الاجتماعي ليس ظاهرة بدأت مع الفيسبوك أوالتويتر .. فهي ظاهرة انسانية ملازمة للناس .. تاخذ في كل زمن و في كل حين المدى الذي تتيحه الوسائل التكنلوجية و الأدوات التعبيرية السائدة ... و المتجددة ..
و كل الحركية الالكترونية هي عمليات تواصل ليس الا .. أنما تكتسب طبيعتها و ايقاعها الخاص حسب مقتضيات توزيع قنوات التعاطي ... فالتويتر غير الفايسبوك .. و هذين غير اليتيوب .. و المدونات .. طابع رابع ... و المواقع لكل منها شخصيته .. حسب المجال و المشتركين .. و عناصر أخرى ليس مجال بحثها و تدقيقها هنا ...


و سنتوقف في جولة قصيرة .. على متابعة مغاربة لهم حضور و تاثير بين ... و نحن غير معنيين بحساب القيمة و أحكامها .. إنما نورد ما يبدو لنا .. أن له الوقع الأكبر .. ويستفيد من متابعة .. شريحة اوشرائح كبيرة ...
و نذكر منهم :
خالد شريف ... في النقدالاجتماعي / اليتيوب / فيسبوك /


راغب امين ... تكنلوجيا المعلوميات / مدونة / فيسبوك / اليتيوب /

مول الكسكيطا ... النقد الاجتماعي و متابعة الأحداث / فيسبوك / اليتيوب /
و يضاف الى ذلك .. صفحات على الفايس ذات شعبية ظاهرة .. غير معروف الأدمين صاحبها .. اوغير معلن عنه لأسباب قد تفهم من طبيعة محتوى الصفحات ..
وسنتتبعها بما هو متاح ... و ملائم ..
__________________
َّ

التعديل الأخير تم بواسطة الحسين بازهار ; 04-16-2013 الساعة 04:14 PM
رد مع اقتباس
  #733  
قديم 04-17-2013, 01:38 AM
الصورة الرمزية الحسين بازهار
الحسين بازهار الحسين بازهار غير متواجد حالياً
مشرف منتدى جهة سوس ماسة درعة
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 3,128
الحسين بازهار is on a distinguished road
افتراضي خالد شريف ...

مغاربة .... نجوم مواقع التواصل الاجتماعي
خالد شريف ...
كان يظهر في قناة مدي 1 في برنامج جينراسيون تيوز .. قبل أن تتسع شهرته مع سلسلة "مصيبة "
بلاك موصيبة - البرد
بلاك موصيبة - بوليوود
بلاك موصيبة - رمضان
بلاك موصيبة - الطوبيس
بلاك موصيبة - شفنج
بلاك موصيبة - الحيوانات
بلاك موصيبة - الأولمبياد
بلاك موصيبة - الحولي
,,,,,,,
,,,,,,, وقد لاقت هذه السكيتشات و المواقف الكاريكاتورية للواقع و القضايا المغربيةالمغربية .. حفاوة و تهافتا من جمهور طالت به الغربة عن اعمال تعينه على تحمل تعقبدات لا تنتهي .. الا لتبدأ أخرى أكثر كمدا ..

وهذه صفحة صاحبنا خالد الشريف في اليوتيوب :
http://www.youtube.com/user/TheBlack.../videos?view=0
اقتباس :
إنضم الكوميدي المغربي الشاب خالد الشريف، و الذي إشتهر على شبكة الأنترنيت بسلسلته "بلاك مصيبة"، إلى شبكة "خرابيش" الأردنية.
وا تعرف الجمهور في شبكات التواصل الإجتماعي على خالد الشريف من خلال سلسلة "بلاك مصيبة" و التي تعالج مواضيع إجتماعية بنظرة مختلفة و هزلية، و هي السلسلة التي إكتسبت شهرة كبيرة في العالم العربي وحققت نسب مشاهدة مرتفعة على موقع اليوتيوب للفيديو.
بشار إلى أن شبكة "خرابيش" هي شبكة عربية للإعلام والترفيه والرسوم المتحركة الساخرة موجودة في الأردن والقاهرة وتونس ودبي، ذاع صيت إنتاجاتها بعد ربيع الثورات العربية بسبب الفيديوهات الساخرة التى تنشرها على اليوتيوب.

مثلا هذه " الحولي " نالت 737 538 زيارة فقط !!؟
__________________
َّ

التعديل الأخير تم بواسطة الحسين بازهار ; 04-19-2013 الساعة 02:39 PM
رد مع اقتباس
  #734  
قديم 04-17-2013, 01:56 AM
الصورة الرمزية Mohamed HIMITE
Mohamed HIMITE Mohamed HIMITE غير متواجد حالياً
مشرف الجهة الشرقية
 
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: الناظور
المشاركات: 1,045
Mohamed HIMITE is on a distinguished road
افتراضي Eroica " إيرويكا"

تذكرت وأنا أشاهد صورة نابليون التي شرفنا بها أبو الزهور وعدا قطعته على نفسي منذ أكثر من شهر ونصف بأن أتحدث عن هذا العبقري وعبقري آخر معاصر له هو بتهوفن.
من عادات هذا العملاق نابليون أنه لا يركب إلا حصانا أبيض ويشبك يديه وراء ظهره عندما يفكر ماشيا أو واقفا.


"لودفيج فان بيتهوفن " و "نابوليوني دي بوونابارتي":
لا يجادل أحد أنه من أبرز عباقرة الموسيقى في جميع العصور، أبدع أعمالاً موسيقية خالدة. ويعود له أكبر الفضل في تطويرالموسيقى الكلاسيكية.
ولد بيتهوفن في مدينة "بون" الألمانية عام 1770 ، كانت طفولته تعيسة ولما بلغ السادسة قدمه والده في حفلة ليعزف منفرداً ، وفي عام 1778 قدم بيتهوفن أولى حفلاته الموسيقية المعروفة، وكان عمره ثماني سنوات وكان ذلك في مدينة كولونيا، التحق بالعمل مع صديق لوالده في البلاط القيصري فاكتسب خبرة كبيرة في العزف والغناء، وفي عام 1782 عندما كان عمره اثني عشر عاماً نشر بيتهوفن أولى أعماله الموسيقية المعروفة وفي العام التالي 1783 كتب استاذه يقول: بأنه إذا ما استمر على هذا النحو فسوف يصبح حتماً "موزار" العصر .
وفي عام 1784 عين بيتهوفن عضواً في الجوقة الموسيقية التابعة لبلاط أمير كولونيا وكان عمره عندئذ أربعة عشر عاماً وفي البيت أخذ بتهوفن يحل تدريجياً محل والده وذلك لأن هذا الأخير أصبح مدمنا على الخمر مهملا لأسرته وعمله وبالتالي أصبح بتهوفن الصغير هو تتحمل عبء العائلة ويعتني بأخويه الاصغر منه سناً حتى فترة متقدمة في العمر ، وشيئاً فشيئاً راح يدهش فيينا التي كانت عاصمة الموسيقى آنذاك بعبقريته الموسيقية والمقطوعات التي كان يرتجلها على البيانو .

وفي فيينا راحت شعبية بيتهوفن تتوسع وتكبر، فكل الناس كانوا معجبين بهذا الموسيقار الشاب الصاعد وحتى الطبقة الارستقراطية كانت معجبة به وتدعمه، صحيح انه حصلت مشاكل بينه وبينها لاحقا، ولكنه موهبته الخارقة كانت تجعل الاخرين يصفحون عنه بسهولة على الرغم من ان تصرفاته النزقة والمتطرفة كانت تزعجهم، ولكن العبقرية والجنون لا يفصل بينهما إلا خيط رفيع كما يقول علماء النفس . وفي عام 1800 نظم بيتهوفن حفلة موسيقية عزف فيها سيمفونيته الأولى، وعلى الرغم من انها تعتبر اليوم كلاسيكية وقريبة من سيمفونيات موزار وهايدن الا ان معاصريه وجدوا فيها نغمة جديدة تدل على اسلوبه الشخصي القوي الى درجة التطرف، وهكذا راحت عبقرية بيتهوفن تظهر شيئاً فشيئاً على الرغم من انها لم تكن قد ازدهرت وأينعت بعد، وفي عام 1801، أي عندما كان في الواحدة والثلاثين من عمره اعترف لاصدقائه المقربين بأنه يخشى الصمم، وفي عام 1802، كتب نصا مشهورا يقول فيه بأنه يفضل الانتحار على العيش بدون سمع، لكن القدر حكم عليه بأن يفقد اذنه وهو الموسيقي الذي نذر حياته لفن قائم كله على السماع!

ولكن العبقرية الموسيقية كانت تدعوه اليها لكي يكمل أعماله الخالدة، وهي التي حمته من الانتحار ، وبدءا من تلك الفترة راح ينظم سيمفونياته الرائعة ويتغلب على عاهته عن طريق الخلق والإبداع، وعندئذ ابتكر السيمفونية الثانية .ثم نظم السيمفونية الثالثة على شرف رجل عظيم هو: نابليون بونابرت وأسماها( Eroica) أي ( البطولة )، ومعلوم أن المثقفين كانوا ينظرون إليه آنذاك بصفته محرّراً للشعوب الأوروبية وابناً للثورة الفرنسية التي أنعشت الآمال في القلوب، وعندما أهدى بتهوفن هذه السمفونية لبونابرت كان يعرف لمن أهداها فالموسيقار خصم دائم للأرستقراطيين وبونابرت القائد الفرنسي مثله ويكره الألقاب كالدوق والمركيز والكونت والبارون التي هي علامة "نبل المولد" في القرون الوسطى وحتى نهاية القرن 18 ، ويحارب تارة على حدود النمسا وأخرى على حدود إيطاليا التي احتلها وأخرى يحارب الإنجليز، والروس ,عبقريته العسكرية وتفوقه في الرياضيات وانتماءه منذ بداية حياته المهنية للمدفعية جعلته يكسب جميع معاركه ولم يعجز عن اقتحام حصن إلا أسوار عكا بفلسطين خلال حملته على مصر والشام والتي يحجم مؤرخوا المشرق عن ذكر إنجازاته ويركزون على أنها عسكرية وهو تفسير يشوبه نقص ويحيط به تعتيم متعمد ألفه مؤرخونا في تأريخهم .
ولعل الكثيرين لا يفرقون بين مرحلتين في حياة نابليون :
1 ــ مرحلة الجنرال بونابرت الذي يستجير به الديركتوار Directoire الحاكم في فرنسا في الشدائد ويرسله إلى الفرق العسكرية المرابطة على المناطق الحدودية التي توشك على الانهيار ــ وجميع حدود الجمهورية آنذاك متوترة بل جلها مشتعل. وكان بونابرت العبقري يوزع المدفعية بطريقة لا يفهمها أصدقاؤه ولا أعداؤه بل كانوا يسخرون من استخدامه القليل منها وبطريقة غير " كلاسيكية" ويراقب المعركة دائما صحبة بضعة ضباط واقذائف تسقط حوله وأحيانا تطير برأس ضابط دون أن يطرف للقائد جفن، والغريب أنه في متناولها بسبب حصانه الأبيض ، يأمرهم تباعا بالهجوم على أجزاء معينة من جيش العدو وأحيانا بتحريك بعض قطع المدفعية يعلن هزيمة الخصم قبل وقوعها .
والشبه بين بتهوفن ونابليون واضح فكلاهما من أسرة بسيطة ولكليهما عبقريته ويكرهان الأرستقراطية والتمييز بين فئات الشعب حتى أن بونابرت كان يخاطب جميع جنوده من أعلاهم رتبة إلى أبسط جندي بـ monsieur . ويحسب له أنه أنقذ فرنسا من الفوضى والحرب الأهلية وهو بعد قائد عادي حين كان مقر الديركتوار شبه محاصر بالمتمردين وكثير منهم مسخر من قبل النبلاء الذين هربوا إلى خارج البلاد ليحاولوا تدمير الجمهورية التي ألغت امتيازاتهم وألقابهم وصادرت ممتلكاتهم .
2 ــ مرحلة نابليون : بخطة متقنة استولى بونابرت على السلطة وألغى الديركتوار المكون من ثلاثة أشخاص وما لبث أن نصب نفسه إمبراطورا (والواقع أنه بقي وفيا لمبادئ الثورة الفرنسية فألغى رسميا الألقاب والامتيازات واستتب الأمن في عهده إلا على الحدود حيث أراد التوسع تحت ذريعة تحرير الشعوب ....)
وقد أعود بالتفصيل ومن البداية في وقت آخر لحياة هذا الفلتة من فلتات الزمان. والأهم هنا أن نابليون عندما نصّب نفسه امبراطوراً غضب بيتهوفن غضباً شديداً وألغى إهداء السمفونية Eroica لنابليون،




التعديل الأخير تم بواسطة Mohamed HIMITE ; 04-18-2013 الساعة 05:56 PM
رد مع اقتباس
  #735  
قديم 04-18-2013, 01:40 PM
الصورة الرمزية الحسين بازهار
الحسين بازهار الحسين بازهار غير متواجد حالياً
مشرف منتدى جهة سوس ماسة درعة
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 3,128
الحسين بازهار is on a distinguished road
افتراضي راغب امين ...

موضوعك عن هذين الفريدين مفيد جدا أ السي محمد .. حكاية الفرس الأبيض هذه لم تكن بعلمي رغم ملاحظتي لذلك في عدة لوحات .. شكرا ...
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
هذا الموضوع .. جاء نتيجة لجلسات غير مدبرة مسبقا مع طلبة جامعيين من مواليد نهاية الثمانينات و بداية التسعينات .. و قد كنت أجادلهم في انشغالاتهم كنوع من حب الاستطلاع .. و هم يحاورني بتحدي أحيانا و بتلقائية وخفة في أحيان أخرى .. ولكن التواصل المفيد و الفعال حاضر .. و منهم عرفت اكثر المعلومات التي أوردت هنا .. وذلك في سبيل احاطة جيلنا العتيق بما يفكر فيه أصدقاؤنا الصاعدون .. و بالعناصر الثقافية التي تساهم في تشكيل رؤاهم و طموحاتهم .. الى مسرح الحياة .. و قد كانت جلسات ممتعة و صادمة أحيانا .. فبعض "نجوم التواصل " الواردة هنا أسماؤهم لم أكن أعرفهم ... إذا لم تأخذني حالات الشرود قد أتوقف عند علامات منها ...
مغاربة .... نجوم مواقع التواصل الاجتماعي
راغب امين ... تكنلوجيا المعلوميات
من هو راغب أمين ؟ مدون مغربي صاحب مدونة المحترف مشهور عربيا على الساحة الإعلامية مؤسس موقع استشارة .. الذي يقدم الشرح و المساعدة التقنية لمن يطلبها .. منه ومن باقي المتواصلين .. و يتوفر على مدونة "المحترف" التقنية و التي تعتني بنفس المواضيع التتقنية .. و طبعا له صفحة فيس و يوتيوب .. مما يدل على عناصر ...
1 - تواصل راغب امين ذو بعد خدمي .. عاقل و ناضج .. (وهذا النوع موجود في الدول المتقدمة و ناذر في غيرها)
2 - يمتلك معرفة (منظمة) و خبرة في مجال نشط و تقني ...
3 - بعكس السائد .. فان هذا الشاب اشتهر بفضل جدواه و معرفته .. و ليس بالاستعراض الغريزي و الخواء (مع أن هذين ليسا جريمة !! طبعا !!)..

مدونة راغب امين "المحترف"

http://www.th3professional.com/
صفحة راغب امين على الفيس ..
https://www.facebook.com/amineraghibfan
صفحة (قناة) راغب امين على اليوتيوب
http://www.youtube.com/user/geekragh...confirmation=1

واحدة من عدة صفحات لمحبي راغب امين
https://www.facebook.com/raghibs.fans
__________________
َّ

التعديل الأخير تم بواسطة الحسين بازهار ; 04-18-2013 الساعة 01:54 PM
رد مع اقتباس
  #736  
قديم 04-19-2013, 02:28 PM
الصورة الرمزية الحسين بازهار
الحسين بازهار الحسين بازهار غير متواجد حالياً
مشرف منتدى جهة سوس ماسة درعة
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 3,128
الحسين بازهار is on a distinguished road
افتراضي مول الكاسكيطا ..

مغاربة .... نجوم مواقع التواصل الاجتماعي

مول الكاسكيطا
الاسم يوحي بكون الشخص نكرة لا اسم له و لا ميزة تعرف له غير كونه يضع على رأسه (قبعة / طربوش / ...) كاسكيطا ... و هذه في حد ذاتها اشارة و اسم على قدر بساطته و بدائيته فهو رمزي جدا و كثيف جدا كذلك ... و ذو حدين ...
يعني لا تنتظر مني شيئا .. فانا مجرد عابر لا خواص أمتلك لتحاسبني ...
و من يجرأ على مجادلة واحد لا يمتلك حتى اسما !! لذا يمكن ان يكون على مستوى و يمكن العكس .. و لكنك لا تستطيع تجاهله قهو "مول الكاسكيطا " !!
الشاب .. مول الكسكيطا .. يشتغل بوسائل - تقنيا - هي الحد الأدنى ..( مايك و ويبكام و من السيبير ) ...
وحتى طريقة استعمال هذه "التكنولوجيا" فهو في مستواه الأولي الشديد القوي .. مايك من النوع الذي يكون مرتبطا بالسماعة ممسوكا بيد .. الكام مركزة في مكان ثابت على و جه "مول الكاسكيطا" لا تتغير ...
الخطاب (الهزلي !!) هو جاد .. انما يصطبغ بالطابع الضاحك .. من كون المتكلم يستعمل لغة دارجة مباشرة .. ذات لكنة بدوية محببة .. و متبلة بقدر محترم من السخرية و السب الذي يجتهد "مول الكسكيطا " في تقديم صور و استعارات شعبية جديدة و مبتكرة كل يوم .. توحي بموهبة و بعين لاقطة مميزة ... هذا هو قبان الميزان الذي يجتذب كثرة المتابعة له و استثقال غياب مول الكسكيطا ... عن اليوتوب ... فبمجرد ما يظهر له تدخل جديد يتم تناقل الخبر على صفحات الفايس ...
ومن حداقته تتبع الانشغالات العامة للشباب ..ك(الكرة .. واحدة اسمها كذا .. باطما .. "تغني " ؟ ) و ردود الأفعال لدى بعض من يحاول التحرش به او مجادلته .. فهو في التو يشرع في رسم كاريكاتورات مميزة ... مضحكة .. له .. و تذكر هذه اللوحات الجدلية ( مثلا مع فتاة أكادير .. و غيرها) بنقائض جرير والفرزدق !!
و كأي شيء شعبي ... فأنت في حالات تجده كأنه متدين ... و في مواقف يسقط في يدك !! .. يقرأ " قصيدة "/ مجاري ؟ !!
ومن ميزات رسائله نهايتها ... فهو غالبا ينهي كلمته / السكتش .. بقرف و اشمئزار ... و بدعوة لله ... من إياها ... حتى أن مدمنيه ينتظرون هذا التوقيع المميز ...
قد يقول من شاء ما شاء .. عن مول الكسكيطا ... و لكني اجده أكثر تقدما من عبد الرؤوف و من الداسوكين و الزعري الذين عبئ بهم الأثير رغم الضحالة و الخواء الصريح الذي ميز "أعمالهم !!!"... ومن كثيرين فتح لهم الأثير ... و أخذ بيدهم .. و تم تعليمهم و تشذيبهم فنيا ...

هذه صفحته على الفايس
https://www.facebook.com/Moul.Casketa

[CENTER]
مول الكاسكيطا و تخلِّي دنيا باطمة عن الجنسية المغربية


مول الكاسكيطة و النكبة الكروية

فيديوهات مول الكسكيطا
هنــــــا
__________________
َّ

التعديل الأخير تم بواسطة الحسين بازهار ; 04-19-2013 الساعة 02:37 PM
رد مع اقتباس
  #737  
قديم 04-22-2013, 12:00 AM
الصورة الرمزية الحسين بازهار
الحسين بازهار الحسين بازهار غير متواجد حالياً
مشرف منتدى جهة سوس ماسة درعة
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 3,128
الحسين بازهار is on a distinguished road
افتراضي مايسة سلامة الناجي ...

مغاربة .... نجوم مواقع التواصل الاجتماعي
مايسة سلامة الناجي

هذه الشابة الوسيمة المشحونة طاقة .. حاضرة بكثافة في المشهد التواصلي المغربي .. من مدة .. و بمسارها الدراسي و المهني الغريب يتأكد كونها متفجرة حيوية و اصرارا على الحضور و ابداء الرأي في كل شيء و أي شيء ... و باندفاع يشارف ما قد يعتبر بعض "تطاول" ... فمن حصولها على لسانس في الانجليزية و اشتغالها مضيفة طيران الى الصحافة .. و العمل الجمعوي .. لا و ماذا آخر ؟ التوجيه السياسي ... !!! كنت أصادف مقالاتها .. و لشد ما تثير الغيظ لدي - على الأقل - بسرعة ذهابها للاستنتاجات بدون تحليل .. متكئة بالأساس على رشاقة العبارة .. و شيء كالخفة !! .. استنكفت بعدها عن متابعة كتاباباتها ... بانتظار ملاحظة أي تطور و نضج يرضي فضولي ... ولكن أصدقاءنا السالف الكلام عنهم من الشباب بالجامعات ... أصروا على اعجابهم بها ... و كونها تلاقي منهم ترحيبا كبيرا ... و ذاك حقها و حقهم ...(الحياة يسيطة و خالية من الدسم و البروتين و الأملاح !) ترحمت على الأيام التي كان فيها نجمنا مهدي عامل و عابد الجابري و الطيب تزيني و فوكو .... وحتى عبد الاله بلقزيز أحيانا ...
أنا معجب بفائض طاقتها ... و قدرتها على امتطاء أي خطاب .. ليبرالي .. شعبي .. اسلامي ... أي شيء .. صاحبتنا من كتابة الشعر .. و المقالات .. الى العمل الجمعوي .. و لا أعرف لماذا لم تكتب رواية و كتاب نقد أدبي بالمرة ... وترتاح و تريح ! ... لغة متحدية و لا العقاد .. و من لا شيء ... الا ان أمرا لا تستطيع حجبه بكل هذه القعقه فالخلفية الفكرية و الأدبية تبدو في رقة ورق السجائر ... ما علينا ذاك هو رأيي أما أنصارها فلا يقبلون الاقتراب من 'ألمعيتها" يصدقونها بشكل مذهل .. و ينافحون عنها بالأسنان فقط .. أما الرأي ان هو الا نسخ كربونية من كلام سلامة الناجي ...

بريد سلامة إلاكتروني: mayssa.salama@yahoo.fr
صفحة سلامةعلى فايسبوك: http://www.facebook.com/elMayssa
فيديوهات لها : هنا
موقع خاص : هنا
ما شاء الله ... ما شاء الله و خمسة في عين اللي ما يصلي على النبي ...
__________________
َّ

التعديل الأخير تم بواسطة الحسين بازهار ; 04-22-2013 الساعة 12:05 AM
رد مع اقتباس
  #738  
قديم 04-24-2013, 07:36 PM
الصورة الرمزية الحسين بازهار
الحسين بازهار الحسين بازهار غير متواجد حالياً
مشرف منتدى جهة سوس ماسة درعة
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 3,128
الحسين بازهار is on a distinguished road
افتراضي صواريخ المغرب العربي تتفجر في العواصم الأوربية !!

صواريخ المغرب العربي تتفجر في العواصم الأوربية
مراهقاتان لهن العجب .. من القاع الى غرف نوم الكبار .. إلى الصفحات الأولى ..
هي الحكايات التي تسيل المداد و تثير كل الاندهاش ... و تستعصي على الغرق في التاريخ أو الكمون في ثنايا الأيام ... و تتم الملمة عندما تكون حقيقية و بالصوت و الصورة ... كلما رويت و كلما استعيدت .. تنفتح العيون استغرابا و تثير من الذهول .. ما يجعلها تتفوق على حكايات شهرزاد و أليس في بلاد العجائب ... لأنها واقع و حقيقة ... جنس .. و مال ... و سياسة ... هو الكوكتيل الاستثنائي الجهنمي الذي لا تشرق الشمس كل يوم على مثيله .. و التي تموت فيه الصحافة و الصحف و الاعلام برمته ... هذه الخلطة بعد العجن و الانسجام يصبح اسمها الفضيحة !! Le scandale ... بجلاجل !!!!
مراهقتان نحيلتان نصادف أمثالهما مئات المرات في الأزقة و الشوارع و الممرات .. ذون أن نحيرهما نظرة ... و لو طلبنا من أعتا العرافين التنبأ بمستقبلهما .. لابتسم من سذاجة السؤال .. و انصرف مستنكفا من بلاهتنا .. فملايين أذكى و أوسم ... سرن في الحياة ... مراهقة فشباب فزواج فشيخوخة فممات !! من قال اننا لا نملك القوة الناعمة / الدمار الشامل ؟ ... !!
هما اثنتان ... لا ثالثة لهما ..

واحدة جزائرية .. فجرت قنبلتها في باريس وضربت ديكة فرنسا في عقر دارهم ..
زاهية دهار - القنص بالجملة

و الثانية مغربية .. اختارت قصر رئاسة الوزراء في روما لتنفجر فيه
كريمة المحروق - الضرب في المليان
= يتبع =
__________________
َّ

التعديل الأخير تم بواسطة الحسين بازهار ; 04-25-2013 الساعة 09:41 AM
رد مع اقتباس
  #739  
قديم 04-26-2013, 01:51 AM
الصورة الرمزية الحسين بازهار
الحسين بازهار الحسين بازهار غير متواجد حالياً
مشرف منتدى جهة سوس ماسة درعة
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 3,128
الحسين بازهار is on a distinguished road
افتراضي باري ماتش .. في 8 صفحات ...

صواريخ المغرب العربي تتفجر في العواصم الأوربية
زاهية دهار - القنص بالجملة
هي القناة الشبابية الفرنسية M6 ..على الساعة السبعة و 45 دقيقة مساءا من يومه17 أبريل 2010 التي ستصفع المشاهدين في فرنسا أولا ثم العالم ثانيا بكون قاصرة من أصول مغاربية / جزائرية اسمها زاهية دهار لها علاقات "مشبوهة"!! كاملة مع نجوم منتخب الديكة الفرنسي و بالذات مع بن زيما و ريبيري .. و .. يا عالم ... و العالم يا العالم علاش نطولو في اليام ..!!! العاشق باع عوده و اهداه ليك يا رقيقة لوشام !!! تذكرون الأغنية ؟!...
كان على الجمهور الفرنسي أن يستيقظ على ضجة اشترك فيها الاعلام مع الساسة ... حول الفضيحة .. لكي يصدق الجمهور أن الأمر فضيحة كاملة .. و في ا لمواقع فيض من المتابعة ...

هذه الجزائرية التي دخلت فرنسا و عمرها 10 سنوات مع أم مطلقة ... عاشت الأم الويلات لكي تستطيع تحمل مصاريف العيش و السكن وتعليم الصغيرة مع أخيها .. حتى تزوجت من مطلق كانت تشتغل عنده في مطعمه ...
كانت زاهية تتسرب الى العالم المغلق لمراقص الشانزيليزي "الراقية" المخصوصة ... فلامست عن قرب العالم الخفي للمال و الكوكايين و الدسائس .. و تدخل في الشبكات دون أن يلتصق بجلدها الطري الغبار الأبيض و لا خيوط الحبائل ... لقد امتلكت "عبقرية" أن تنسل من أشداق الوحش بل أن تروضه ... وتستعمله و تستوعب قوته لصالحها ... هكذا تقول صديقاتها ... و صحافة الليل ...

و مما يؤكد الحرفية التي دبرت بها Zahia أمورها لا يمكن بكل تأكيد لا يمكن أن ينسب تدبيرها المحكم حتى حدود لا تدرك .. لذكائها وحده .. و لصاحبة الجسد / التحفة .. ذو المقاييس الاستثنائية ... على شكل ..S .. وهو شكل ناذر ... اللون الأشقر .. العيون الصبيانية الرحبة .. كالدمية باربي .. الصدر الزاخر المشرئب .. على بنية جسدية شديدة الهشاشة ... و النفسية المرحة القريبة من المظهر الفطري للأطفال .. و أهم ما في التركيبة انحناءة / تقوس / قصعة الظهر فوق الوركين و التي منها استوحت صاحبة دور الموضة Zahia شكل ماركاتها التي بغير حصر ... انتبه لحرف Z (والصورة للتوضيح وليس خدشا في وقار الموقع ..)
أن زاهية تركت الفضيحة تتفاعل .. ولم تدل بأول استجواب مطول - برغم جميع الاغراءات - الا...ا ل باري ماتش .. في 8 صفحات ... و تخيلوا الأموال الساقطة من جميع الأطراف .... خاصة و قد برأت الزرق من ... و لم تبرئهم ؟ و هذا من العجائب !! هذه التكتيكات المذهلة يؤكد المختصون انها اكبر من عقل ذات القوام المدهش ... و أكبر من تدابير الصغار و حتى متوسطي الخبرة في "الشو بيز " ...
تجب الاشارة الى تبرؤ المجتمع الجزائري منها و تبرؤ أبيها منها ..- باعتبار فعلها لا أخلاقي ...!! - .. في برنامج عريض على اليوتيوب لا أريد ادراجه ... يمكن الوصول له بسهولة ..
بعد فترة كمون و جولة في الولايات المتحدة ... ستعود نجمة كاملة اللمعان تستجديها كل قنوات الدنيا و خاصة الألمانية التي تدفع أكوام مال ... فترفض المراهقة ... التي تتنقل بحراسة و بالليموزين .. و تملك شركات موضة و انتاج في كل نوع و لون ... و تسمى السيدة ... ألم أقل لكم إنها قنبلة ناذرة ... وسيذكر التاريخ هذا الصعود المدوي الغير المسبوق ... لأجيال ... و الذي تؤطره جهات ذات امكانيات مالية مهولة ... ليست فيه زاهية إلا أداة أساسية .. فهي مصممة الأزياء .. "الخطيرة " و ... و ..

[CENTER]
ولاستيعاب.. حجم الباربي الغريب زاهية دهار .... هذا فيديو قصير ...
__________________
َّ

التعديل الأخير تم بواسطة الحسين بازهار ; 04-26-2013 الساعة 04:20 PM
رد مع اقتباس
  #740  
قديم 04-28-2013, 01:51 AM
الصورة الرمزية الحسين بازهار
الحسين بازهار الحسين بازهار غير متواجد حالياً
مشرف منتدى جهة سوس ماسة درعة
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 3,128
الحسين بازهار is on a distinguished road
افتراضي اسقاط ... رأس ايطاليا الكبيرة ...

صواريخ المغرب العربي تتفجر في العواصم الأوربية
كريمة المحروق .. إسقاط "الدون جوان و بالضربة القاضية "
بيرليسكوني ... سيذكر التاريخ أنه بالمال و الاعلام - إعلامه هو .. تلفزيونات بلا حصر هي عبارة عن غابات من سيقان المراهقات و حقول على مدى البصر من الأثداء و الطراوة - تمكن من فعل كل شيء .. كل شيء ... حتى أن الايطاليين يواصلون الرقص و الأزمة و صلت للركب ... وهناك من يؤكد أنها للعنق ...
ترقى في متاهات السياسة الايطالية و اقتعد أعلا كرسي لمرتين ...
انجز فتوحات نسوانية بلا حصر ... و تحكم في تداعياتها بأجهزته ... قل بماله ... كل شيء بالمال شهود أجهزة دفاع ... تجعل الأرض فوقنا و السماء تحتنا .... و نصدق !!
حتى أن رئيس الوزراء المتصابي ... و المهووس بالكواعب .. طلق زوجته الثانية فيرونكا لاريو ودفع نفقة قيمتها 36 مليون يورو فقط ..(تقول الصحافة سيكون المبلغ سنوي !!) لكي تدركو كم هو جبار .. وهو مستعد لفعل ما لا يصدق لمواصلة غزواته النسوانية ... كما مستعد للتشبت بشباب يصنعه بزراعة الشعر واحدة واحدة .. قص التجاعيد طية طية و شفط الدهون غرام بعد كيلو غرام !!...

كلما سمعت اسم بيلسكوني أتذكر أغنية جميلة جدا لرابح درياسة .. لم أجدها و لكن هاهي كلماتها ..
المال ... المال وكلشي يتساوى بالمال
يعمل الطريق ف البحر و يوطي الجبال
شحال ارذال بالدراهم ولاو رجال
كيفاش تدير ياللي ما عندكش المال ؟
كذب عقال عالمين و صدق جهال !؟
وفتى بالزور و الحرام رجع به حلال ؟
طول أعمار فانيين و داوى لعلال ؟
و عكس ريصان للحدورا و للا و ديان
المال المال يا لساني مادرت اخصال ..
عكست لقدار و البهيم رجع به غزال
هذه هي الفانية قلابت لحوال ..
كسبت قرود في نساء عذرات الجمال
و اهداوا الزين و الصغر طمعوا في لموال
طمعت عقول النساء و غويت الرجال ..
وجميع الناس عاشقينك حتى لطفال ..
المال الزين في لعقل يا قاري لمثال !؟
و الغاني بالعلوم خالد في كل أجيال ..
محال المال داه يكسب عزم الرجال ..
وبنات الأصل ما يبيعوا الشرف بالمال ..
هذا "الممسوس" ستفعل به بنت الفقيه بن صالح .. ما لم تستطعه أحزاب المعارضة الايطالية مجتمعة و متفرقة .. و ما لم تستطعه طليقتيه بكل ما لدهن من معلومات و إمكانيات .. و فيلق بنات حواء المحيط به ... واحدة فقط .. فعلت ما لم يستطعه الآخرون و الأخريات - سموها داعرة سموها ما تشاؤون .. - كريمة المحروق و التي ذهبت لايطاليا كزاهية و عمرها 11 سنة مع أسرتها ..." روبي المغربية " كما سمتها الصحافة .. هي من استطاعت الخروج عن السيطرة .. هي من هزت الصحافة الدولية ... و صنعت الفضيحة !! Le scandale .. هي من جعلت بيرسكوني يرسل مندوبين الى "الفقيه بن صالح " ل (البحث في سبل تحريف عمر كريمة الحارقة و ليس المحروق ) هي التي "فضلت الذهاب الى جولة في .... الميكسيك بدلا من حضور جلسة استماع لها في ايطاليا " و هل هناك سبب و جيه أكثر من هذا !!؟ و هل هناك دلع أكثر من هذا ؟ .. فقد أجبرت -المحروق - الايطاليين على الحرق في اتجاه الفقيه بن صالح كما أجبر بريق ايطاليا المغاربة على الحرق في اتجاهها و حرق بحرق و البادئ هو ايطاليا ... هنا ...
طبعا مرغت المحروق برليسكوني ب 10 ل 00 ... و في قلب روما .. و اللعبة ... هكذا لا يمكن أن يضمن من ألف النصر ... دوامه ساعة لك و ساعة عليك ...و من "قاصر " احمد الله أنها ليست راشدة !! ؟ و على طويلة اللسان سلوى المطيري ..... ماذا ... و إلا ؟ من يسجل في ايطاليا ... لن يستعصي عليه ...!!!


__________________
َّ

التعديل الأخير تم بواسطة الحسين بازهار ; 04-28-2013 الساعة 09:50 AM
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يارب عبد الرحيم ميمي منتدى الحديث والسيرة النبوية 0 07-06-2012 12:41 PM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...