نداء مستعجل

المنتدى العــام للجمعيـــة


إضافة رد
  #1  
قديم 01-24-2011, 05:48 PM
الصورة الرمزية أوحميد محمد
أوحميد محمد أوحميد محمد غير متواجد حالياً
المدير القانوني و مشرف جهة مكناس تافيلالت
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: KHENIFRA
المشاركات: 660
أوحميد محمد is on a distinguished road
Arrow نداء مستعجل

يلاحظ من خلال الهيكلة الجديدة للوزارة أن هناك تغييب تام للادارة التربويةبل أكثر من ذلك تريد الوزارة إعمال وسيط بين الادارة وباقي دواليب الوزارة من نيابات و أكاديميات ....وذلك من خلال هيئة التأطير.
ونحن نرفض هذا الطرح رفضا جازما .
وعليه أطلب منكم موافاتي بردودكم و تصوركم و كذا مطالبنا بكل تفصيل لإبلاغها الى الوزارة والاستعداد للدفاع عن مواقفنا بكل الأشكال.
ويعتبر هذا النذاء مستعجل جدا .
ولكم مني أزكى التحيات


البيان ومشروع الهيكلة ضمن الملفات المرفقة


k]hx lsju[g


التعديل الأخير تم بواسطة أوحميد محمد ; 01-24-2011 الساعة 07:33 PM
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01-24-2011, 06:26 PM
الصورة الرمزية عزيز بوعود
عزيز بوعود عزيز بوعود غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 982
عزيز بوعود is on a distinguished road
افتراضي

هناك لجنه للحوارعليها ان تتحمل مسؤولية تدبير ملفنا الذي خضنا من اجله معركة الكرامة.واذا كان للسيد الرئيس راي اخر فعليه ان يدعو الى عقد مجلس وطني استثنائي للنظر في المستجدات التي تعرفها الساحة التعليمية والتي لم تاخذ بعين الاعتبار ملفنا المطلبي والذي تم طرحه على الوزارة يوم اللقاء التواصلي مع لجنة الحوار التي كان يتراسها.
مارايكم في:
1- مذكرة الحركة الانتقالية؟
2-هيكلة الاكاديميات و النيابات وموقع المؤسسة من الهيكلة الجديدة التي ستدبرالفعل التربوي التعليمي على مستوى الاكاديميات و النيابات.
3-هل المؤسسة التعليمية مصلحة خارجية للنيابة ام لا؟
4- هل عقدت الاكاديميات و النيابات لقاءات في موضوع الطاقم الاداري المساعد؟لا
5-..................................الخ
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 01-24-2011, 08:06 PM
الصورة الرمزية عزيز بوعود
عزيز بوعود عزيز بوعود غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 982
عزيز بوعود is on a distinguished road
افتراضي

الاخ ابو امين
قلت نداء من السيد الرئيس تم غيرت رايك وقلت نداء مستعجل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 01-25-2011, 09:05 AM
الصورة الرمزية omar ouroui
omar ouroui omar ouroui غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 134
omar ouroui is on a distinguished road
افتراضي

الاخ ابو امين
لايهمنا كيفية تحقيق مطالبنا .المهم ان تتحقق في الزمان المتفق عليه مع الوزارة والا فالنضال المتصعد هو الحل الوحيد حتى تتحقق جميع مطالبنا المشروعة.لان جميع المديرين تقريبا مستعدون لبذل التضحيات الى ابعد الحدود
استفسي نفسك وشكرالله لك غيرتك
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 01-25-2011, 10:23 AM
الصورة الرمزية عبدالسلام المتوكي
عبدالسلام المتوكي عبدالسلام المتوكي غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 98
عبدالسلام المتوكي is on a distinguished road
افتراضي

اخي ايمن مرحبا بهدا الوسيط نحن لا نخاف احدا ولا نقدس احدا هن غير الله ولكن نطلب من الوزارة ان تمتعنا باطار وقانون يحمينا مثل ما تمتع به هيئة التفتيش حتى لا نصبح عرضة للذل لاننا خضنا معركة من اجل الكرامة وعلى المكتب الوطني ان يتحمل مسؤوليته كاملة اما اسلوب التخويف اقول للاخ ايمن قد عفا عنه الزمن بعدما اصبحنا نعيش في دولة الحق والواجب والحقوق والمسؤولية
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 01-26-2011, 02:24 PM
الصورة الرمزية الحسين بازهار
الحسين بازهار الحسين بازهار غير متواجد حالياً
مشرف منتدى جهة سوس ماسة درعة
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 3,114
الحسين بازهار is on a distinguished road
افتراضي

بعد البيان المخجل الذي طلع علينا به المكتب الوطني... ها أنتم تلاحظون أنه آخر من يعلم ... فالهيكلة الجديدة تقوم بتهمبش غير مسبوق للادارة التربوية ... و كاتبة الدولة "بجلال قدرها" تعقد اجتماعات تطمين مع نقابة المفتشين و تكتفي معنا نحن بإرسال موظفين لا يربطون ولا يحلون مع ممثلي المديرين ... و رغم وقوف جيش من المديرين وراءهم فقد كانوا كالأيتام في مادبة اللآم ... لا يهشون و لا ينشون و غاية مناهم تلك الأطنان من "سوف"و "س" التي حشدوها في بلا غهم الشهير ..... أما ثالثة الأتافي هي أن الهيكلة الجديدة للنيابات ستجعلنا ننعت زماننا الأغبر هدا بالعصر الذهبي .... ولا حول ...
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 01-26-2011, 03:43 PM
الصورة الرمزية الغربي
الغربي الغربي غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 54
الغربي is on a distinguished road
)e: تائهون

ظهر الحق وزهق الباطل إخواني لا تأسفوا فالمسألة واضحة وضوح الشمس ولا يمكن أن نغطي على الحقيقة لقد قلناها ولا زلنا نكررها قلنا أن الوعود التي جاءت في البيان مجرد تطمينات لتفكيك الإضراب وقد نجحت الوزارة في ذلك لأنها تتوفر على مفاوضين محنكين يعرفون كيف يلتفون على المواقف ويفرغون كل احتجاج من محتواه لقد قلنا أن ملفنا دخل غرفة الإنعاش ويعلم الله كم ستدوم غيبوبته فعندما طرح الملف في إطار الحوار الإجتماعي عرفنا أن الملف طوي بطريقة ذكية والدليل هوالحوار الإجتماعي الذي لازال على طاولة الوزارة منذ 2007 ماذا تحقق للشغيلة التعليمية إلى يومنا هذا سوى لجن تجتمع وتضرب موعدا لتلتقي بعد عام لا نضحك على أنفسنا ويمكننا أن نأخذ العبرة من نقابة المفتشين التي اركعت الوزارة وجعلتها تلبي المطالب وفي أسرع وقت وبأجندة محددة والدليل أخي أبو أيمن( الذي يطلب منا أراءنا في موضوع الهيكلة الجديدة للوزارة ) هوجلوس السيدة الوزيرة المحترمة على رأس لجنة وزارية لتطمإن نقابة المفتشين وهذا هو الوزن الحقيقي لذلك أقول لك أخي اسأل مكتبنا الوطني وأين هي لجنة الحوار التي عهد إليها ملفنا , وأين وصل ملفنا المطلبي وهل ظهرت مؤشرات تبين مدى إلتزام الوزارة والتي يظهر من خلال البيان أنها لم تلتزم أصلا . بعدها يمكن أن نتحدث عن الأتي وإذا لم تقتنعوا بكلامنا فشهر فبراير بعد أربعة أيام أما نحن المديرون فنقول كما يقول المثل الشعبي النهار كيبان من صباحو فرحم الله ملفنا وإنا لله وإنا إليه راجعون .
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 01-26-2011, 03:49 PM
الصورة الرمزية الغربي
الغربي الغربي غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 54
الغربي is on a distinguished road
)e:

ظهر الحق وزهق الباطل إخواني لا تأسفوا فالمسألة واضحة وضوح الشمس ولا يمكن أن نغطي على الحقيقة لقد قلناها ولا زلنا نكررها قلنا أن الوعود التي جاءت في البيان مجرد تطمينات لتفكيك الإضراب وقد نجحت الوزارة في ذلك لأنها تتوفر على مفاوضين محنكين يعرفون كيف يلتفون على المواقف ويفرغون كل احتجاج من محتواه لقد قلنا أن ملفنا دخل غرفة الإنعاش ويعلم الله كم ستدوم غيبوبته فعندما طرح الملف في إطار الحوار الإجتماعي عرفنا أن الملف طوي بطريقة ذكية والدليل هوالحوار الإجتماعي الذي لازال على طاولة الوزارة منذ 2007 ماذا تحقق للشغيلة التعليمية إلى يومنا هذا سوى لجن تجتمع وتضرب موعدا لتلتقي بعد عام لا نضحك على أنفسنا ويمكننا أن نأخذ العبرة من نقابة المفتشين التي اركعت الوزارة وجعلتها تلبي المطالب وفي أسرع وقت وبأجندة محددة والدليل أخي أبو أيمن( الذي يطلب منا أراءنا في موضوع الهيكلة الجديدة للوزارة ) هوجلوس السيدة الوزيرة المحترمة على رأس لجنة وزارية لتطمإن نقابة المفتشين وهذا هو الوزن الحقيقي لذلك أقول لك أخي اسأل مكتبنا الوطني وأين هي لجنة الحوار التي عهد إليها ملفنا , وأين وصل ملفنا المطلبي وهل ظهرت مؤشرات تبين مدى إلتزام الوزارة والتي يظهر من خلال البيان أنها لم تلتزم أصلا . بعدها يمكن أن نتحدث عن الأتي وإذا لم تقتنعوا بكلامنا فشهر فبراير بعد أربعة أيام أما نحن المديرون فنقول كما يقول المثل الشعبي النهار كيبان من صباحو فرحم الله ملفنا وإنا لله وإنا إليه راجعون .
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 01-26-2011, 05:50 PM
الصورة الرمزية ahmed123
ahmed123 ahmed123 غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 47
ahmed123 is on a distinguished road
افتراضي

أراك مسعجلا أكثر من الازم ،الأخ الغربي. كلامك يعطي فكرة على أن لك معلومات من(رأس العين)
كما يقول المثل.نصيحتي للجميع أن نتنبه ونجتنب التصريحات المجانية ،وموعدنا قريب.
فالحكمة أساس كل شيئ.وشكرا
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إخبار مستعجل لحسن عطواني منتدى فرع فكيك 0 11-26-2012 05:42 PM
نداء وزارة التربية الوطنية: نداء استغاثة أم هروب إلى الأمام؟ ELMOSTAFA WAZZIF منتدى منبر النقاش الحر 0 10-30-2012 12:12 AM
الدريج:نداء وزارة التربية الوطنية: نداء استغاثة أم هروب إلى الأمام؟ mohamed rkhissi منتدى أخبار الصحافة : 0 10-19-2012 09:48 PM
تحذير مستعجل ELMOSTAFA WAZZIF منتدى فرع ابن مسيك 2 05-16-2012 08:57 PM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...