العودة   منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب > المنتدى العــام للجمعيـــة



حول الاجتماع المنعقد بين مكتب الجمعية والنائب الاقليمي للفحص وانجرة

المنتدى العــام للجمعيـــة


 
  #1  
قديم 02-09-2011, 09:41 AM
الصورة الرمزية لحريفة عبدالقادر
لحريفة عبدالقادر لحريفة عبدالقادر غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 304
لحريفة عبدالقادر is on a distinguished road
)h: حول الاجتماع المنعقد بين مكتب الجمعية والنائب الاقليمي للفحص وانجرة

حول اجتماع اعضاء مكتب الجمعية الوطنية لمديرات ومديري التعليم الابتدائي بالمغرب فرع الفحص انجرة والسيد النائب الاقليمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم العالي وتكوين الاطر والبحث العلمي بنفس النيابة

في اطار التدبير التشاركي بين نيابة التعليم بفحص انجرة والجمعية الوطنية لمديرات ومديري التعليم الابتدائي بالمغرب فرع نفس النيابة
انعقد يوم الجمعة 04 02 2011 حوالي الساعة الحادية عشرة والنصف صباحا بقاعة الاجتماعات بالنيابة اجتماع من اجل تدارس مجموعة من القضايا التربوية والتدبيرية ذات الاهتمام .
حضر الاجتماع السيد النائب الاقليمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم العالي وتكوين الاطر والبحث العلمي بنيابة الفحص انجرة مصحوبا برئيس مكتب الاتصال واعضاء مكتب الجمعة الوطنية لمديرات ومديري التعليم الابتدائي بالمغرب فرع الفحص انجرة .
افتتح الاجتماع رئيس الجمعية بكلمة شكر فيها السيد النائب على المجهودات التي يبذلها من اجل الرقي بالادارة التربوية وتحسين وجودة ادائها ورحب بالحاضرين ثم تلا جدول اعمال الاجتماع . بعدها تفضل كل عضو بتقديم نفسه وصفته في الجمعية ومقر عمله .
واصل رئيس الجمعية كلمته بتفصيل النقط المتضمنة بجدول الاعمال مع التركيز على التي تستدعي الاستعجال في الانجاز منها كما اشار الى بعض المعيقات التي تحول دون السير العادي للعملية التعلمية التعليمية .
في مداخلة للسيد النائب اشار الى ان تاسيس اية هيأة يستوجب التعرف على اعضاء مكتبها من اجل اعطاء الانطلاقة . والانطلاقة يجب ان ترتكز على التفاؤل والاحترام المتبادل ، واستحضار المبادئ والقيم مع الايمان على ان هناك جدية على مستوى الوزارة .
اضاف السيد النائب خصوصيتنا في نيابة الفحص انجرة ان نشتغل – النيابة والجمعية - جنبا الى جنب من اجل تحقيق الجودة وفق منظور البرنامج الاستعجالي .
ولما كان المقصود من اللقاء هو التحاور من اجل ايجاد الحلول لمشاكل الادارة التربوية فقد تضمنت مداخلات السادة اعضاء مكتب الجمعية الوطنية لمديرات ومديري التعليم الابتدائي بالمغرب فرع الفحص انجرة مجموعة من الاقتراحات والتساؤلات حول تداخل بعض متطلبات البرنامج الاستعجالي وبيداغوجية الادماج والمستلزمات الدراسية في غياب مساند للادارة التربوية .
مر الاجتماع في جو مسؤول ، بحيث ثمن اعضاء مكتب الجمعية مجهودات السيد النائب اتجاه الجمعية منذ نشأتها ومتطلبات الادارة التربوية .
ومن جهته وافق السيد النائب على اقتراحات السادة المديرين وزاد

توقيع الرئيس
احميدو احجث


p,g hgh[jlhu hglkur] fdk l;jf hg[ludm ,hgkhzf hghrgdld ggtpw ,hk[vm

رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إخبار حول الإجتماع المنعقد بين المكتبين (إبتذائي و ثانوي) بفاس abdellatif el hafidi منتدى المكتب الجهوي لفاس مكناس 0 11-20-2012 07:29 PM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...