"4تجاوزات كالعادة" رقم4

المنتدى العــام للجمعيـــة


إضافة رد
  #11  
قديم 02-19-2011, 10:30 PM
الصورة الرمزية mounirmounir
mounirmounir mounirmounir غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 392
mounirmounir is on a distinguished road
)m: نقطة نهاية

نقطة نهاية.عودة الى السطر.ينتظرنا ما هو أهم.
رد مع اقتباس
  #12  
قديم 02-19-2011, 10:40 PM
الصورة الرمزية حسن شعير
حسن شعير حسن شعير غير متواجد حالياً
مشرف منتدى النقابات التعليمية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 353
حسن شعير is on a distinguished road
افتراضي

أسي بوكان أكيد أنت مدسوس لكي تشوش على السادة المديرين وتقحمهم ما هم في غنى عنه ، الله يرحم الولدين إلا عند شي مع المدير هذا المنبر ماشي ديال الأكاديمية ، هذا منبر للتواصل بين السادة المديرين وما تبرزطنا بهذه الخرجات ديالك
رد مع اقتباس
  #13  
قديم 02-20-2011, 05:14 PM
الصورة الرمزية boukane
boukane boukane غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 6
boukane is on a distinguished road
افتراضي لك

الشبكة العنكبوتية ليست في ملك احد نحن أمام صحوة أنترنتية حقيقة ستنير فضاء العالم وتكشف كل مستور وتضع النقاط على كل الحروف, إذن ها هي واحدة أخرى مدوية من نتائج هذا السحر الكوني الجديد المسمى إنترنت، والذي يساهم باتخاذ قرارات كبيرة وإعادة الحقوق وتصويب الاخطاء والسياسات،...إلخ. فلا شيء يقض اليوم مضاجع الفساد والإرهاب وكل شذاذ الآفاق والمنحرفين واللصوص والطواغيت . ان سطوة الإعلام الإليكتروني التي باتت تحكم وتتحكم اليوم بالعالم من أقصاه لأقصاه، والفضل في ذلك يعود بالطبع لثورة التكنولوجيا والمعلومات الباهرة التي هزت عروش منيعة، وأسقطت الكثير من عليائهم وبات هذا الفضاء سلاحاً وكابوساً يقض مضجع المختلسين واللصوص بدون استثناء. فالشبكة العنكبوتية اخي mounirmounir ليست في ملك احد ,ولايمكن التعامل معها كأنها وسيلة تعليمية,لقد تغير العالم فرسالتي قد وصلت ولن تستطيع منعي من قول كلمتي اليوم او غدافهذه طريقتي في تغيير المنكرالى ان تنضج الصفوف وترص ,وموضوعي يدخل ضمن قضايا الادارة التربوية ,اماالطرق البدائية اكتب اسمك ونسبك واذهب الى المحكمةوووفقد اكل عليها الدهروشرب واسئلوا الامن والمخابرات في كل من تونس ومصر ان كنتم لاتعلمون.
صحيح أنه يطلق عادة على النت بالعالم الافتراضي، والشبكة الافتراضية، لكنه يبدو اليوم أكثر العوالم واقعية وقوة، وأكثر الأسلحة مضاء وفتكاً، ويفعل ما تعجز عنه وكل من يريد التعامل معه من منطق "عصملي"، ووفق قوانين القرون الغابرة يتم الترتيب لها هنا وهناك وفي غير مكان، فهو من الخاسرين، وأضل سبيلاً، والإنترنت لكل الفاسدين بالمرصاد ، فاحذروه لعلكم تفلحون.ولايفوتني ان انوه بالاخلاق العالية والافكار النيرة التي يتمتع بها كل المديرين باستتناء هذا النشاز. واتمنى ان تتحقق جميع مطالبكم المشروعة والعادلة.
رد مع اقتباس
  #14  
قديم 02-20-2011, 05:31 PM
الصورة الرمزية boukane
boukane boukane غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 6
boukane is on a distinguished road
افتراضي الشاعر ع خ

لم أفكر يوما أن أسيء لأحد.. او أشي بأحد أو احتقر أحدا ...
لست ملاكا.. ولكني تربيت على منهج ابن عبد الله.. تبكيني سورة (يوسف)،وتفرحني سورة (الرحمن)، .
تشربت وصايا لقمان وشدني تفاني الصحابة..تمنيت لو رزقت نزرا من وفاء أبي بكر ,وجرأة عمر, وسخاء عثمان وبلاغة علي ,وحلم معاوية..!!
يا الله..... تعلمت في طفولتي المحبة على يد جبران والتسامح على يد الهندي العاري ..!! شغفتني خشونة الصعاليك وسحرتني تجليات الصوفية..أحببت شموخ المتنبي وصبر ابي فراس و حكمة أبي العلاء و مشاعر قيس ،وغزل جرير ...اكتسيت في شبابي بعزة عبد الناصر وبغربة غسان ومرارة ناجي العلي.. أدهشتني ذائقة محمود درويش وسخرية الماغوط .. وكيمياء ادونيس.. وتعاليقmounirmounir عالم العلامة "دادا الفاهيم تحياتي.كلمات العضو عزيز المعروف بالتفاني في العمل وروح المسؤولية( لا توجد نار بدون دخان، فالمدير الذي لايحترم نفسه ويسمح بمغازلة هذه والتغاظي عن تلك وابتزاز هولاء،يكون صيدا ثمينا للإشاعة أوالفعل اللذان ستفتحان له أبواب جهنم...أما التحجج بالقيام بالواجب في كل مطب فالمدعية أو المدعى إليه أذكى من السقوط في الهاوية.)
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...