إلى كافة المديرين ذوي الضمائر الحية

المنتدى العــام للجمعيـــة


 
  #1  
قديم 03-03-2011, 07:49 PM
الصورة الرمزية imam lkhiat
imam lkhiat imam lkhiat غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 2
imam lkhiat is on a distinguished road
)h: إلى كافة المديرين ذوي الضمائر الحية

كفى من التشتت ومن التفرقة
وجهة نظر في بيان الجمعية الوطنية للمديرين بإقليم ميدلت
لا يمكن تطبيق المثل القائل:" السكوت علامة الرضا" على كل شيء وفي أي وقت فأحيانا يكون العكس وهذا ما نريد أن نقوله نحن كمديرين للمؤسسات التعليمية التابعة لإقليم ميدلت فنحن متشبثون تمام التشبث بمبادئ( الجمعية الوطنية لمديري التعليم الابتدائي بالمغرب) عندما تدافع عن حقوقنا وحريتنا المشروعة والتي تعبر عنها القاعدة العريضة فقط ولكننا في نفس الوقت نرفض بكل تبات وعزم ما يروج له محمد زاوود من أكاذيب ومغالطات لا أساس لها من الصحة إذ يحاول تمرير مطالب نقابية تهم وتخص نقابته من خلال هذه الجمعية الوطنية التي حققت مجموعة من المكاسب في حل عن النقابات.ولهذا ندعو المكتب الجهوي والمكتب الإقليمي أن يتفهم موقفنا هذا ويضع حدا نهائيا لمثل هؤلاء الأشخاص وهذه التصرفات الشخصية التي قد تزيد في تشتيت هيئة الإدارة التربوية بالإقليم بدل جمع شملها ووحدتها للقيام بأعمالها على أحسن وجه فإقليم ميدلت عانى لسنوات طويلة التهميش والإقصاء.وللإشارة لحد الآن لم نسجل أي تصرف مشين أو مهين للإدارة التربوية من طرف النائب الإقليمي الذي أبدى تعاونه التام مع جميع المديرين والمديرات رغبة في إصلاح المنظومة التربوية بالإقليم .إذ لأول مرة في تاريخ هذه المنطقة العزيزة علينا تنطلق الدراسة بعدة مناطق نائيةكافة المديرين الضمائر الحية املشيل-انفكوا-أيت عبدي....) بل أكثر من ذلك تمت إعادة فتح مدارس طالها النسيان منذ زمن بعيد لمباشرة الدراسة فيها(وحدة تيجان وحدة تاملكانت بمجموعة مدارس تيزي ويلان....).



Ygn ;htm hgl]dvdk `,d hgqlhzv hgpdm

رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...