بيان فرع اقليم مولاي يعقوب

المنتدى العــام للجمعيـــة


 
  #1  
قديم 03-09-2011, 08:49 PM
الصورة الرمزية عزيز بوعود
عزيز بوعود عزيز بوعود غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 981
عزيز بوعود is on a distinguished road
افتراضي بيان فرع اقليم مولاي يعقوب

الجمعية الوطنية لمديرات ومديري
التعليم الابتدائي بالمغرب
فرع مولاي يعقوب

بــــــــــــــــــــــــــــيـــــــــــــــــــا ن
مناضلي فرع مولاي يعقوب يؤكدون تشبتهم بملفهم المطلبي الوطني، ودعمهم للجنة الحوار مع استعدادهم لتنفيذ كل الصيغ النضالية المشروعة التي يقررها المجلس الوطني.

اجتمع مكتب فرع الجمعية الوطنية لمديرات ومديري التعليم الابتدائي بالمغرب فرع مولاي يعقوب يوم السبت05مارس2011 وتناول بالدرس و التحليل النقط التي تستاتر باهتمام هيأة الإدارة التربوية بالتعليم الابتدائي،والتي سبق أن تطرقت لها بالتفصيل خلال مؤتمرها الأول للجمعية، أو خلال الندوة الوطنية،وأعلنت وأكدت على دورها الريادي في إنجاح تنزيل البرنامج الاستعجالي وربطته بالاستجابة لملفها المطلبي المشروع.
وانطلاقا من مقررات المؤتمر الوطني الأول،وانسجاما مع قررات المجلس الوطني الأخير الذي كرس قوة وإشعاع الجمعية الوطنية لمديرات ومديري التعليم الابتدائي كإطار مناضل ومكافح،فإن مكتب الفرع:
وطــــــــــنــــــــيـــــــــــــــا:
*يؤكد وباقي المناضلين على دعم لجنة الحوار الوطنية.
*يعلن استعداده لخوض كل الصيغ النضالية المشروعة من اجل تحقيق الملف المطلبي الوطني غير منقوص،الإطار،السلم11،خارج السلم،الطاقم الإداري،.......الخ.
*يسجل بأن المدخل الحقيقي لكل إصلاح هو جلوس الوزارة الوصية إلى طاولة التفاوض مع ممثلي الإدارة التربوية للتعليم الابتدائي،مع ضرورة التسريع بوضع خطة الطريق لوضع حد للاحتقان الذي تعرفه هذه الفئة .
جـــــــــــــــهــــــــــــويــــــا:
*يناشد الأخوات و الإخوان على مستوى الجهة بالانكباب بتفكير أخوي ونضالي لإيجاد مخرج لتجديد المكتب الجهوي من اجل توحيد الصفوف،وتطوير أداء فعلنا النضالي للدفاع عن نساء ورجال الإدارة التربوية على مستوى الجهة.
إقــــــــلــــــيـــــمــــيـــــــــا:
*يثمن عاليا التزام كل المناضلين بتنفيذ كل القرارات المحلية و الوطنية.
*يرفع إلى علم الإخوان أن اللقاء الذي جمعه مع السيد النائب الإقليمي لوزارة التربية الوطنية يوم التلاثا01مارس2011 قد أسفر عن النتائج الآتية:
- ثمن السيد النائب المجهودات التي تقوم بها الإدارة التربوية للتعليم الابتدائي على مستوى الإقليم من خلال انخراطها الجاد والمسؤول لإنجاح البرنامج الاستعجالي، رغم صعوبة جغرافية الاقليم وطابعه القروي.
- تم الاتفاق على تزويد إدارة المؤسسات التي سيشملها التأهيل خلال الموسم الدراسي2010/2011 ببطاقة تقنية، حتى يتسنى للسيد المدير الإطلاع على جميع الأشغال التي ستعرفها المؤسسة.
- أكد السيد النائب على دعمه لكل المبادرات التي تقوم بها المؤسسات على المستوى التربوي و الاجتماعي.
- تم الاتفاق على تجنب كل ما يمكن خلق توثر وسط الإدارة التربوية، لكي تتفرغ إلى تجويد الخدمات المقدمة من طرف المدرسة العمومية خدمة لمستقبل أطفالنا.
واعتبارا لدقة المرحلة وما تستوجبه من يقظة ومسؤولية،فإن المكتب المحلي،سيعمل على تتبع تطورات ملفنا المطلبي عن كتب،ويهيب بجميع المناضلين العمل على تعزيز وحدة صف الادارة التربوية،و الالتزام و الانضباط و الثبات على هوية جمعيتنا مستقلة وديمقراطية،ومنحازة الى كل النضالات المشروعة من اجل التقدم و الكرامة .
عاشت الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الابتدائي
مــــــناضـــــلـة مـــــــــــــكـــــــــــافـــــــحــــــــــة
عن مكتب الفرع


fdhk tvu hrgdl l,ghd dur,f

رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بيان فرع اقليم مولاي يعقوب عمرأحلال منتدى فرع مولاي يعقوب 4 11-28-2012 07:47 PM
بيان فرع اقليم مولاي يعقوب عمرأحلال منتدى البلاغات والبيانات والتعميمات والإخبارات الخاصة بالجمعية 1 11-22-2012 10:02 PM
بيان فرع مولاي يعقوب عمرأحلال منتدى جهة فاس ـ مكناس 3 12-20-2011 10:50 PM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...