اللقاء المرتقب يوم 06/4/2011 لم ينعقد

المنتدى العــام للجمعيـــة


إضافة رد
  #1  
قديم 04-06-2011, 09:24 PM
الصورة الرمزية azizi aziz
azizi aziz azizi aziz غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 53
azizi aziz is on a distinguished road
افتراضي اللقاء المرتقب يوم 06/4/2011 لم ينعقد

علمت من طرف عضو بالمكتب الوطني ان اللقاء الدي كان منتظرا يومه الاربعاء 6/4/11 لم ينعقد لاسباب تتعلق بالوزيرة .


hggrhx hglvjrf d,l 06L4L2011 gl dkur]

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04-06-2011, 09:45 PM
الصورة الرمزية حسن الجوبي
حسن الجوبي حسن الجوبي غير متواجد حالياً
مدير التواصل والإعلام
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 5,914
حسن الجوبي is on a distinguished road
افتراضي

اللقاء سينعقد يوم الجمعة 8 أبريل

في انتظار التأكيد من أحد المسؤولين بالجمعية الوطنية
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04-06-2011, 10:11 PM
الصورة الرمزية hassan-2001
hassan-2001 hassan-2001 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 10
hassan-2001 is on a distinguished road
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
الإخوة الأعزاء في المكتب الوطني , قد ترون في ردي هذا نوعا من القسوة والمبالغة , ولكن اعذروني فقد طفح الكيل وعظمت الإهانة واللامبالاة من طرف وزارتنا التي لم تحترم التزاماتها ومواعيدها , ومن طرف مكتب الجمعية الذي لم يحترم منخرطيها, والذين عبروا غير مامرة عن مساندتهم لمكتبهم واستعدادهم لتطبيق كل توصياته . ولكن يبدو أن المكتب المفاوض لم يحترم نفسه وبالتالي لم تحترمه الوزارة , فقد أهان نفسه وأهان معه أعضاء الجمعية بالانصياع للتأجيلات تلو التأجيلات, وقبول المرواغات ونقض العهود, وإلا كيف له أن يقبل كل مرة دعوة الوزارة له بعد كل تأجيل دون أن تبرر له الوزارة سبب ذلك, وكيف لايبلغ منخرطي الجمعية بكل جديد في الموضوع . أما آن للمكتب المحترم أن يفهم أن وزارتنا لاتحترمه وبالتالي لا تحترم الجمعية ؟ أما آن له أن يقتنع أم وزارتنا لاتفهم إلا لغة الإضرابات والاعتصامات؟ إن من شجع كل الفئات التعليمية على كثرة الإضرابات والاحتجاجات هي الوزارة المحترمة , إذ أنها تهين المطالبين بحقوقهم بالأساليب السلمية المسؤولة ’ وتلبي بسرعة مطالب المضربين والمعتصمين والمحتجين.
الإخوة في المكتب الوطني ’ أخشى الا تجدوا من يصغي إليكم من منخرطي الجمعية إن أنتم واصلتم تعتيمكم المقصود على حقائق مجريات الحوار وما وصل إليه ملفنا المطلبي , وإن أنتم بقيتم تتقبلون الوعود والعهود المنكوصة وعما قريب سيتضح لكم ذلك . ولا تعتبروا هذا السكوت والهدوء رضى بل هو مخاض قوي سيقلب عليكم الطاولة إن لم تبادروا بإخبارنا بمآل ملفنا المطلبي. وحذار من التنازل عن المطالب الرئيسية التالية : الإطار ــ الطاقم الإداري المساعد المتفرغ للمهمة ــ السلم 11 .
وفقكم الله وألهمكم الصبر وقوة الحجة .
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04-06-2011, 10:48 PM
الصورة الرمزية ابومنصور
ابومنصور ابومنصور غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 19
ابومنصور is on a distinguished road
افتراضي

ان تأجيل الإجتماعات من طرف الوزارة له معنى واحد ،الإستخفاف بالمكتب الذي تنازل عن كل شيء عند أول لقاء تفاوضي،لن يغفر التاريخ للمكتب تلك الزلة،هي التي أوصلتنا إلى ما نحن عليه اليوم ...من لا خبرة له على التفاوض عليه أن يترك المجال لغيره وليس في ذلك عيب ما دامت قضيتنا واحدة ...هكذا سيضحك الجميع من المديرين الذين منوا أنفسهم بسراب سرعان ما تبين أنه سراب...وأحسب أن إخوتنا في المكتب الوطني بدات حرارة النضال تنخفض عندهم رويدا رويدا ،و إلا ما كان عليهم ان يحضروا أي لقاء مهما كان ،و متى طلب منهم ذلك ردوا بكلمة واحدة :لا لقاء إلا بعد لقاء القواعد ،وهم من سيسطر القواعد ،إخوتي أعضاء المكتب الوطني لا تكونوا طلاب لقاءات ،قاطعوا أي اجتماع وبادروا الى عقد المجلس الوطني او عقد جموعات عامة بالأقاليم والجهات وستنالون كل ما تدركون .كرامة المدير أغلى من كل ُثمن ...الله الله في من هم مقبلون على التقاعد من مديرينا...
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04-06-2011, 11:35 PM
الصورة الرمزية محمد جدي
محمد جدي محمد جدي غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الدولة: بنسليمان ــ المغرب
المشاركات: 455
محمد جدي is on a distinguished road
افتراضي

صفعة أخرى يتلقاها المديرون و المديرات
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 04-06-2011, 11:47 PM
الصورة الرمزية أحمد أنجار
أحمد أنجار أحمد أنجار غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 144
أحمد أنجار is on a distinguished road
افتراضي

الوزارة لا تريد لهذا اللقاء أن يسبق نتائج الحوار الاجتماعي، يهمها إرضاء النقابات في الشق المتعلق بالإدارة التربوية ثـــــــــــــــــــــــــــــــــم الجمعية.لدى لا تنتظروا أية نتائج حول ملف الجمعية قبل نتائج الحوار الاجتماعي .والله أعلم.
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 04-07-2011, 12:22 AM
الصورة الرمزية عبد العزيز منتوك
عبد العزيز منتوك عبد العزيز منتوك غير متواجد حالياً
مشرف منتدى جهة كلميم السمارة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 1,352
عبد العزيز منتوك is on a distinguished road
افتراضي التصعيد هو الحل

يتضح ان التأجيل و معاودة التأجيل و الدفع بهذا اليوم الدراسي نحو نهاية الموسم الدراسي، ينطوي على نية الإجهاز على مطالب المديرين ، التي فاجأت الجميع خلال اليوم الدراسي المنظم محليا و جهويا ، كما ان الوزارة لما ربطت تقديم اقتراحاتها و إجاباتها عن الملف المطلبي باليوم الدراسي الوطني ، وضعت نفسها في ورطة ، فهي مطالبة أدبيا بتقديم ما ينتظره المديرون من إجابات عن الملف المطلبي ، و الأكيد الا إجابات لديها، لذلك تسلك كل الطرق التي تبعد هذا الموعد.و بالتالي فليس من خيار سوى التصعيد ، بتبني إضراب نعمل جميعا على تعبئة أنفسنا لإنجاحه ، حتى تتم الاستجابة لمطالبنا في شموليتها.
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 04-07-2011, 01:19 AM
الصورة الرمزية محمد الحجاج
محمد الحجاج محمد الحجاج غير متواجد حالياً
مراقب قسم التدبير والتسيير الإداري
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 175
محمد الحجاج is on a distinguished road
افتراضي

يقول المثل الشائع :المقروء يفهم من عنوانه :الوزارة عنونت ملفنا المطلبي بالتأجيل ثم التأجيل :ألم يفهم مكتبنا الوطني لحد الان خلفيات هذا العنوان : إنها الإهانة والشماتة في هذا المكتب وفي هيأة الإدارة التربوية من طنجة حتى الكويرة فحذاري ثم حذاري من اللعب بالنار فإما أن يتحمل كل منا المسؤولية كاملة وإما أن خيبة الأمل المتراكمة ستدفع بجمعيتنا إلى ما لا تحمد عقباه : أيها المكتب الوطني العزيز كل الأوراق القوية تمتلكها لانتزاع مطلبنا ، افرض هبتك و شروطك على محاوريك وهدد بالرجوع الى القواعد في حال أحسست منهم بالخداع وعدم الجدية في الاستجابة لمطالبنا :هيأة الإدارة التربوية تنتظر منك الإشارة لخوض المعركة حتى نيل الحقوق كاملة :فلا تضيع هذا السلاح واستخدمه باحكام وفي الوقت المناسب فربما تنجح هذه المرة, إننا ننتظر على أحر من الجمر.
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 04-07-2011, 03:54 AM
الصورة الرمزية عبد الله الدهيمي
عبد الله الدهيمي عبد الله الدهيمي غير متواجد حالياً
مراقب القسم الأدبي والفني العام
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: كلميم
المشاركات: 579
عبد الله الدهيمي is on a distinguished road
افتراضي

سأكرر هذا السؤال. ماذا ننتظر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بعدما طفح الكيل وبلغ السيل الزبى.................
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 04-07-2011, 07:24 AM
الصورة الرمزية بحيري أحمد
بحيري أحمد بحيري أحمد غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 53
بحيري أحمد is on a distinguished road
افتراضي

إخواني المحاورين احتاطوا من ( لعبة المطالب الخاصة والعامة ) لإنها تقنية تستعملها الوزارة من أجل التهرب من مناقشة المطالب المقدمة من طرف المحاوَرين وإياكم والقبول مجددا بإحالتنا على الحوار الإجتماعي الذي يعتبر بحرا عميق الأغوار وسوف تضيع مطالبنا في غياباته ، احدروا احدروا احدروا .........
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التنسيق بين الجمعيتين قبل اللقاء المرتقب مع الوزير يوم الغد حسن الجوبي منتدى البلاغات والبيانات والتعميمات والإخبارات الخاصة بالجمعية 13 11-23-2012 05:55 AM
تعالوا نخمن وقائع اللقاء المرتقب 19/11/2012 الحسين بازهار منتدى منبر النقاش الحر 4 11-16-2012 03:13 PM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...