سذاجتنـــــــــــــــــــــــا

المنتدى العــام للجمعيـــة


 
  #11  
قديم 04-13-2011, 08:28 AM
الصورة الرمزية محمد لخباب
محمد لخباب محمد لخباب غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 260
محمد لخباب is on a distinguished road
افتراضي

يوم قبلنا باحالة جوهر مطالبنا الى الحوار الاجتماعي ..يومها ايقنت اننا كمن ينتظر جودو..بل نبهنا لدلك حين اشرنا لى اخواننا على هدا المنبر اننا لو التمسنا خيرا من النقابات لما التففنا حول الجمعية ...لكن ..وكما يقول المثل الشعبي ...نحن لا نعرف اكثر من لبانديا...........
رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...