في انتظار الجمعة 14 أبريل 2011؟

المنتدى العــام للجمعيـــة


إضافة رد
  #1  
قديم 04-09-2011, 10:31 PM
الصورة الرمزية حسن الجوبي
حسن الجوبي حسن الجوبي غير متواجد حالياً
مدير التواصل والإعلام
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 5,915
حسن الجوبي is on a distinguished road
)d(-: في انتظار الخميس 14 أبريل 2011؟

في انتظار الخميس 14 أبريل 2011؟

الملاحظ عدم إدراج مطالب المديرات والمديرين في الحوار الاجتماعي
ما معنى هذا ؟
ألا يعني هذا ان الجمعية- التي دعت إلى وقفة الكرامة- هي الكفيلة بالدفاع عن مصالح المديرين؟
لهذا :
لانشك في وعي لجنة الحوار بالخلفية التي تؤثث الجو العام للتفاوض
لا نشك في كون لجنة الحوار تدرك انتظارات - وبشغف كبير - المديرات والمديرين
لا نشك في كون لجنة الحوار تعي غاية الوعي أن الشعار الذي ينبغي رفعه : نكون أو لا نكون

في انتظار الخميس 14 أبريل 2011؟


td hkj/hv hgolds 14 Hfvdg 2011?


التعديل الأخير تم بواسطة حسن الجوبي ; 04-12-2011 الساعة 11:19 PM
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04-10-2011, 12:11 AM
الصورة الرمزية ahmed123
ahmed123 ahmed123 غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 47
ahmed123 is on a distinguished road
افتراضي

يبدو ان الانتضارات قد اثقلت ملف الإدارة التربوية ونزل الى عمق،يحتاج فيه الى رجال
غواصين مهرة لإنتشاله.نتمنى أن لا تضيق أفكار رجال الإدارة التربوية ، وأن لا تفقد
الثقة والتفاؤل!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ما رأي الأخ حسن؟
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04-10-2011, 11:22 AM
الصورة الرمزية abouhiba
abouhiba
زائر
 
المشاركات: n/a
افتراضي

الثقة مفقودة منذ زمان في حكومتنا الموقرة فهي مستخفة بملفنا المطلبي والدليل هاهو أمام أعيننا :عدم إدراجه في الحوار الأخير (بالرغم من كون الحوارنفسه مضيعة للوقت ليس إلا).فماذا ننتظر ؟ اليوم الدراسي ؟ بالله عليكم أتظنون أن هذا اليوم (إن هو نظم أصلا) سياتي بجديد؟ أظن أن الجواب يعرفه الجميع ،لكن بالرغم من ذلك ،لازال البعض منا يعقد آمالا على هذا اليوم. علينا أن ننتفض ونبين للحكومة أن حيلتها المستهلكة لن تنطلي علينا مادام أنه لايزال وقت للانتفاضة قبل فوات الأوان .
لننتفض ونعلنها معركة حتى تحقيق جميع المطالب المشروعة لجميع مديرات ومديري التعليم الابتدائي بالمغرب .
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04-10-2011, 01:35 PM
الصورة الرمزية محمد جدي
محمد جدي محمد جدي غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الدولة: بنسليمان ــ المغرب
المشاركات: 455
محمد جدي is on a distinguished road
افتراضي

التصعيد هو الحل
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04-10-2011, 10:28 PM
الصورة الرمزية حسن الدحايح
حسن الدحايح حسن الدحايح غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 147
حسن الدحايح is on a distinguished road
افتراضي

كل ماقيل وما يقال مجرد كلام في كلام ملفنا ملف قطاعي فلننتظر الوزارة الوصية ماذا ستحقق لنا فيه ولننتظر موعد 14 ابريل يوم اعلان النتائج ولنبتعد عن التأنيب والتجريح في حق من وليناهم أمر الدفاع عن مطالبنا العادلة وما ضاع حق وراءه طالب .
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 04-12-2011, 09:56 PM
الصورة الرمزية omar ouroui
omar ouroui omar ouroui غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 134
omar ouroui is on a distinguished road
افتراضي

المشكل هو ان النضال لايساير الحوار.
لكي نحقق مطالبنا يجب ان يساير النضال الجوار ودون هذا فلا تنتظروا اي شيئ
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 04-12-2011, 10:21 PM
الصورة الرمزية renaissance
renaissance renaissance غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 116
renaissance is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tinjdadi [ مشاهدة المشاركة ]
المشكل هو ان النضال لايساير الحوار.
لكي نحقق مطالبنا يجب ان يساير النضال الجوار ودون هذا فلا تنتظروا اي شيئ

لا أمل في الأفق يا أخي.اني أشم رائحة المكر والخداع.لقد انتظرنا ما فيه الكفاية .وزارتنا غير جادة في تعاملها مع ملفنا المطلبي.أرجو أن يخرج المجلس الوطني بصيغ نضالية فعالة ترغم الوزارة على الحوار الجاد بدل التسويف و التجرجير.
تحياتي.
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 04-13-2011, 07:13 PM
الصورة الرمزية محمد لخباب
محمد لخباب محمد لخباب غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 260
محمد لخباب is on a distinguished road
افتراضي

امين يا رب العالمين.......
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 04-13-2011, 08:40 PM
الصورة الرمزية لحسن عطواني
لحسن عطواني لحسن عطواني غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 182
لحسن عطواني is on a distinguished road
)d(-: يقول المثل الشعبي : لبطا من لخطا

بسم الله الرحمان الرحيم
لماذا نحن الذي ننتظر ، ولانترك الآخر هو الذي ينتظر
الإنتظار من صفات المرضى والعبيد والعاجزين والضعفاء، أما الأقوياء الأحرار هم المبادرون المقتحمون القائمون بالحق ، والزمان الذي نعيشه لا يقبل الإنتظار ، فإما نكون أو لا نكون
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 04-13-2011, 10:33 PM
الصورة الرمزية ahmed123
ahmed123 ahmed123 غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 47
ahmed123 is on a distinguished road
افتراضي

صباح الخير نساء ورجال الإدارة التربوية،لقد هل موعدنا مع وزارتنا،وبعد ساعات قليلة
نأمل أن يفرج عن ملفنا بتنفيد مطالبنا العادلة و التي تصبو الى الإرتقاء بالإدارة
التربوية من أجل انجاح المشاريع الوطنية.ان نساء ورجال الإدارة التربوية يضعون أصبعهم
على مكمن الخلل بوضوح، فهل هناك من مجيب ؟ العبرة في الواقع،والعمل على الإنصاف لأنه أدكى الحلول.................
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نقابات تؤكد التزام الحكومة بتنفيذ اتفاق 26 أبريل 2011 ادريس المرجاني منتدى النقابات التعليمية: 0 03-15-2012 10:15 AM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...