العودة   منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب > المنتدى العــام للجمعيـــة



طبول التصعيد تقرع في المنتدى فاسمعي يا وزارة

المنتدى العــام للجمعيـــة


إضافة رد
  #1  
قديم 04-10-2011, 11:14 PM
الصورة الرمزية karim2m
karim2m karim2m غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 2
karim2m is on a distinguished road
افتراضي طبول التصعيد تقرع في المنتدى فاسمعي يا وزارة

عظيمة هي الجمعية الوطنية لمديرات ومديري التعليم الابتدائي بالمغرب. وعظماء أولائك المديرون المطالبون فقط بحقوقهم والمستعدون للتضحية بالغالي والنفيس من أجل تحقيقها . وعظيمة تلك المداخلات بمنتدى الجمعية وما تحمله من إصرار على انتزاع الحقوق من خلال التصعيد بعد طول الانتظار. وطالما أن التصعيد خيار قاعدي محلي وجهوي ، فإن رجال الكرامة للإدارة التربوية الابتدائية لن يهزموا و لن تثنيهم محاولات الاستخفاف والتسويف وسياسة ربح الوقت عن تمسكهم بحقهم وانتزاعه. صحيح أن وضع الإدارة التربوية الابتدائية يعرف احتقانا غير مسبوق ويندر بتصعيد وشيك فيما تبقى من الموسم الدراسي، وزاد من حدة هذا الوضع تجاهل الوزارة للملف المطلبي لجمعيتنا، لكن تناست الوزارة بأن المديرين المنضوين تحت لواء الجمعية الوطنية يشكلون رقما وطنيا يصعب تجاوزه ولم تشأ أخذه بعين الاعتبار. و سيكون من ظلم المديرين لأنفسهم أن ‏يعولوا فقط على نتيجة الحوار الاجتماعي لأنه يهم جميع الشغيلة التعليمية أو ذر الرماد في العيون أثناء الاجتماع المرتقب منتصف وأواخر شهر أبريل الجاري . وسيتخذ القرار التاريخي الحكيم من مدينة خريبكة. وما يتردد في منبر المنتدى من مداخلات و دعوات استنهاض همم المديرين للتصعيد ، واعتبارا لحساسية الوضع العام للبلاد ، وتنامي الحركات الاحتجاجية والمطلبية في الشوارع، وما يتهدد إتمام إنجاح ما تبقى من الموسم الدراسي، كل ذلك يعتبر من صميم الصواب التعجيل بالاستجابة للملف المطلبي للجمعية والعمل بسياسة الاستباق واحتواء كل ما من شأنه أن يعكر صفو ما تبقى من السنة الدراسية وما بعدها. فهل تجد هذه الدعوة آذانا صاغية من الوزارة الوصية واستجابة منطقية فورية أم أنه لا مفر من التصعيد الذي تُسمَع طبوله تقرع في المنتدى وفي كل إقليم؟


'f,g hgjwud] jrvu td hglkj]n thslud dh ,.hvm

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04-12-2011, 09:43 PM
الصورة الرمزية طه11
طه11 طه11 غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 316
طه11 is on a distinguished road
افتراضي

الكرة في ملعب المجلس الوطني المزمع انعقاده في خنيفرة المجاهدين. أما ما يسمى بالحوار الإجتماعي،فمآله الفشل وخيبة الأمل في نهاية أبريل 2011 وخلال جميع المحطات المقبلة.الحقوق تنتزع،التصعيد هو الحل يا مديرين و يا مديرات.
كل شيء تغير في هذا الكون باستثناء المسؤولين في هذا البلد الأكثر تخلفا تربويا وتعليميا واجتماعيا وووووووو،فهم مصممون على تكريس سياسة فرق تسود وإفقار الفقير وإغناء الغني.حقوقنا سننتزعها إن شاء الله بالضغط والتصعيد والنضال المستمر.

التعديل الأخير تم بواسطة طه11 ; 04-12-2011 الساعة 11:14 PM
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04-13-2011, 07:31 PM
الصورة الرمزية محمد لخباب
محمد لخباب محمد لخباب غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 260
محمد لخباب is on a distinguished road
افتراضي

لا نشك في ان المجلس الوطني سيكون في الموعد وسيتخد اجراءات على مستوى الخدلان....حينها سيعلم القاعدون وراء الزجاج العاكس في المكاتب المكيفة ان اللعبة تشمل اطرافا كان لا بد من اخدها بعين الاعتبار...
يقول المثل الشعبي.....للي كيحسب بوحدو كيشيط ليه....اوا فكها يا من وحلتها....
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04-13-2011, 08:28 PM
الصورة الرمزية لحسن عطواني
لحسن عطواني لحسن عطواني غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 182
لحسن عطواني is on a distinguished road
)e: الوزير مالو مخشي مابغى يحلها مابغى يمشي .؟

السلام عليكم مديرات ومديري التعليم الإبتدائي على طول ربوع المغرب الحبيب ، وتحية مجد وخلود لمن ضربوا لمعاني الحوار الصبور والمسؤولية التاريخية أعظم الأمثلة في زمان لايعرف فيه (المحاورون )الغير المسؤولين من الحوار إلا معنى المراوغة.
نداء إلى الإخوة الذين تحملوا أمانة التحدث باسم المديرات والمديرين والدفاع عن مطالبهم ، أعضاء المجلس الوطني للجمعية ، اجتماعكم سيكون تاريخيا والنتائج المترتبة عنه ستكون إن شاء المفصل المنتظر بين مرحلة الإنتظار ومرحلة القرار ، وحذار حذار ممن لازالوا يدافعون عن الوزارة ويخوفوننا بالفزاعات ، فكل ما يمكن أن يحتجوا به وما كانوا يحتجون به قد ثبت بطلانه وزالت حجته ، قالوا لا تتسرعوا فاستجبنا ، وقالوا تعقلوا ففعلنا ، وقالوا انتظروا فقعدنا ، وقالوا ...وقالوا ...وسيقولون ، فقولوا لهم وبصوت واحد توحدنا وعزمنا وبما أنكم لم تقرروا فقد قررنا :
الإستجابة العملية لكل مطالبنا ، وإلا فليبق الوزير ولتبق الوزيرة بدوننا ، فالتوقف الكلي المفتوح لأعمالنا هو قرارنا حتى يتبين مالكم وما لنا
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04-13-2011, 09:20 PM
الصورة الرمزية العربي أزعارة
العربي أزعارة العربي أزعارة غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الدولة: تيزنيت ــ المغرب
المشاركات: 170
العربي أزعارة is on a distinguished road
)d(-: إما أن نكون أو لانكون

المديرة ، المدير رأس الحربة ، محور التنفيذ ، بالفعل المستفيد إن لم يكن التلميذ سيكون (مستنزف التعويضات) وسيبقى المدير الضحية دائما . المرجو العمل على نزع هذه الصفة .
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 04-19-2011, 05:46 PM
الصورة الرمزية omar ouroui
omar ouroui omar ouroui غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 134
omar ouroui is on a distinguished road
افتراضي

نعم :الإستجابة العملية لكل مطالبنا ، وإلا فليبق الوزير ولتبق الوزيرة بدوننا ، فالتوقف الكلي المفتوح لأعمالنا هو قرارنا حتى يتبين مالكم وما لنا
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الحكومة تدق طبول الحرب على الحق الدستوري قي الاضراب ELMOSTAFA WAZZIF منتدى أخبار الصحافة الإلكترونية 1 12-07-2012 11:22 PM
التصعيد hassan azoul منتدى فرع الجديدة 0 01-06-2012 05:58 PM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...