المرور للخطوة المقبلة

المنتدى العــام للجمعيـــة


 
  #1  
قديم 04-19-2011, 10:18 PM
الصورة الرمزية عبد العزيز منتوك
عبد العزيز منتوك عبد العزيز منتوك غير متواجد حالياً
مشرف منتدى جهة كلميم السمارة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 1,328
عبد العزيز منتوك is on a distinguished road
افتراضي المرور للخطوة المقبلة

كما كان متوقعا ، يتم تنظيم اليوم الدراسي الوطني، وتنفض الوزارة يدها عن مطالبنا بالتجاهل الواضح للمطالب الأساسية ( الإطار-السلم-التعويضات...)،أما دعم الإدارة التربوية ، فلم يكن بالموضوع المهم بالنسبة للوزارة لتنظم له اياما دراسية تمدد بها التعاطي حول اللف المطلبي، بقدر ما كان مطية لبرح الوقت و الدفع بوضع الاستقرار نحو نهاية الموسم الدراسي، كأنه آخر موسم دراسي في الدنيا.
لانتائج يرتاح لها أي مدير في المغرب، رغم ان المديرين ابانوا عن حسن النية و التعاطي بجدية مع رزنامة الحوار مع الوزارة، و الأصوات التي كانت تتنبأ بعدم جدوى هذا الحوار ، كانت على صواب ، و صدقت توقعاتها. فليس أمامنا إلا الاعتراف بالجميل للجنة الحوار على تحملها مهمة التواصل مع الوزارة ، و الشكر موصول للمكتب الوطني الذي استطاع الحفاظ على هذه الوحدة و العمل على دعمها الى اليوم .
و 23 ابريل 2011، موعد لتأسيس رد فعل إزاء كل هذا الاستخفاف ، ليعلم الجميع ان المدير مشى الطريق كله ، بصبر و ثبات، وحيث لاشيء في الأفق، فالمجلس الوطني خير من سينصفنا بقرار يترجم مدى التذمر الحاصل لدى المديرين ، ببرنامج لتصريف حالة الاحتقان، و لاغرابة بخصوص غياب المدير عن اهتمامات التنظيمات النقابية ، فهذا سبب آخر يجعلنا اكثر تشبثا بجمعيتنا.


hglv,v ggo',m hglrfgm

رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...