رسالة بالمناسبة إلى المجلس الوطني .

المنتدى العــام للجمعيـــة


 
  #1  
قديم 04-21-2011, 08:04 PM
الصورة الرمزية العربي أزعارة
العربي أزعارة العربي أزعارة غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الدولة: تيزنيت ــ المغرب
المشاركات: 170
العربي أزعارة is on a distinguished road
)edj_: رسالة بالمناسبة إلى المجلس الوطني .

إلى المجلس الوطني .
نحن أتباعك ، نحن اليوم أكثر القوم تماسكا ، وتأهباً. على الرغم من كيد الكائدين ، وحقد الحاقدين . وبالرغم من ضغط اللوبيات المستفيدة من وضعنا داخل هيكلة الوزارة ، والتي تأكل بأيدينا وتتسلق الجبال بأرجلنا ، وتحمل الأثقال على أكتافنا ، وتتتبع جميع العمليات بأعيننا ، وتحصي البشر ،الحجر والشجربأصباعنا وزد على ذلك مما تعلم وستعلم .
أيها المجلس الوطني : استطلاعات رأينا حسمت أنه عليك أن تمسح السبورة و تعيد إفهام وزارتنا ومعها الوزارات المعنية بملفنا المطلبي الواضحة أحقيته . فإنها بالتكرار تفهم .
يا مجلسنا الوطني ؛ اسحب مكتبنا الوطني من دهاليز الوهم واعف أعضاءه ، من مصاريف التنقل وعذاب السفرمن وإلى الرباط . و لنقدره على ما تحمله من أجلنا . فلا مجال للتعارف مع أقطاب الكلام الأجوف بالوزارة . واتخذ قرارك وحمله بيانا قويا ، سطرفيه أقصى مايمكن تسطيره من صيغ تحني بها رؤوس المتغطرسين والمراوغين ، واجعلهم يندمون عن الشهور التي حبسنا أنفاسنا فيها ونحن ننتظر . جعجعة بدون طحين ، ولاتلتفت إلى الوراء ، فهذه الأيام الكل يطمح إلى الأمام ، ولن تكون خطانا إلا تابثة بإذن الله ، ولن يخذلك أتباعك . واتخذ من البرنامج النظالي المقترح من طرف المكتب الجهوي لسوس ماسة درعة أرضية ، ولكم من المبدعين من سيجعله متكاملا وقاسيا .
مجلسنا الوطني ، انطلق وبقوة ، وسنصم الآذان ونعض على نواجدنا إلى حين إعلان الحكومة ، وليست الوزارة وحدها وبصفة رسمية ، برزنامة زمنية واضحة وبصيغة تنفيذية محددة ومستعجلة تحقيق مطالبنا كاملة غير مجزأة ، ابتداء بالإطار وانتهاء بأنه لكل حادث حديث فكلما زادت مهمة زدنا في توسيع لائحة مطالبنا .
أيها المجلس الوطني حدد في مؤترك بخنيفرة مهامنا ، وادفع عنا وبصفة نهائية كل ما ليس من اختصاصاتنا . واعلم أن البريد من اختصاص الإدارة الإقليمية ، فلا تراكمه علينا كما أسلفت في الجولة الأولى . وإن كنت تريد تعميم طاقم إداري متفرغ ومتخصص ، فأمرنا بترك المسك إلى حين توفير هذا الطاقم . ولك مني ومن إخوتي وأخواتي السلام .


vshgm fhglkhsfm Ygn hgl[gs hg,'kd >

رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لا تنتظروا بيانا أو رسالة من المجلس الوطني ..هاهي الحصيلة الحسين بازهار منتدى تتبع البرنامج النضالي :(مؤقت) 7 01-01-2013 01:14 PM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...