بيان استنكاري

منتدى فرع المحمدية


إضافة رد
  #1  
قديم 10-06-2012, 10:04 PM
الصورة الرمزية حميد سبيك
حميد سبيك حميد سبيك غير متواجد حالياً
مشرف منتدى فرع المحمدية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 181
حميد سبيك is on a distinguished road
افتراضي بيان استنكاري

http://www.mediafire.com/view/?tqo46op4b38ac4w
بيان استنكاري


fdhk hsjk;hvd


التعديل الأخير تم بواسطة أحمد تقوى ; 10-08-2012 الساعة 01:55 AM
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10-06-2012, 10:35 PM
الصورة الرمزية mohamed rkhissi
mohamed rkhissi mohamed rkhissi غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: فاس ــ المغرب
المشاركات: 11,902
mohamed rkhissi is on a distinguished road
)dgh-:

حياكم الله الأخ سبيك ، والشكر على مبادرة التضامن والاستنكار ، والمطلوب فتح تحقيق في الموضوع ، فالمتربصون بالمدرسة العمومية كثر ، والمستهدف أولا العاملون به لوعيهم بما يحاك في الخفاء والعلن لضرب كل محاولة لوضع القطار على سكته ، ....تحياتي
__________________

كلمة حق في زمن النفاق يجب أن تقال
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10-06-2012, 11:07 PM
الصورة الرمزية أبو أيمن نورالدين بوعمود
أبو أيمن نورالدين بوعمود أبو أيمن نورالدين بوعمود غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الابداعات والانتاجات الأدبية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 1,880
أبو أيمن نورالدين بوعمود is on a distinguished road
افتراضي

"
إنني مندوب جرح لا يساوم

علمتني ضربة الجلاد أن أمشي على جرحي

و أمشي..

ثم أمشي ..

و أقاوم"
رحم الله محمود درويش

إننا كلنا انتدَبنا الجرح لننوب عنه في لملمة أطراف وضع شذ عن الفهم . الجرح هو المنظومة التي تنزف ، الجرح هو الإصلاح الذي انتدبت له الوزارة الوصية عينة من أطرها المخلصين لتضميده دون أن تفكر في حمايتهم. ما حصل في المدرسة المذكورة بعجز المرء عن وصفه: رمي بالحجارة وسب وقذف وتحريض وتحرش ضد مديرتها وضد اللجنة المكونة من أربعة مفتشين جاؤوا للسهر على تنفيذ المراسلة الوزيرية المتعلق بالتوقيت الجديد.
ينبغي فتح تحقيق فوري في الموضوع، وتقديم الجناة والمحرضين إلى العدالة، إذا كنا بالفعل نريد إعادة الإعتبار للمدرسة العمومية
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10-06-2012, 11:30 PM
الصورة الرمزية ELMOSTAFA WAZZIF
ELMOSTAFA WAZZIF ELMOSTAFA WAZZIF غير متواجد حالياً
مشرف جهة الدارالبيضاء الكبرى
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
الدولة: الدارالبيضاء
المشاركات: 1,189
ELMOSTAFA WAZZIF is on a distinguished road
افتراضي

تحية الى الاخ بوعمود والى كل مدبرات ومديري التعليم الابتدائي بالمحمدية وكل التضامن مع السيدة المديرة التي تعرضت للهجوم والسب والمطلوب هو ان تتحمل الوزارة كامل مسؤوليتها باعتبار ان السيدة المديرة سهرت على تنفيد المراسلة الوزارية المتعلقة بالتوقيت الجدبد
__________________
"لن نغرق في نصف كـــــأس من الماء "


نـــــــــــــــكون او نـــــــــــكون
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 10-06-2012, 11:47 PM
الصورة الرمزية ELMOSTAFA WAZZIF
ELMOSTAFA WAZZIF ELMOSTAFA WAZZIF غير متواجد حالياً
مشرف جهة الدارالبيضاء الكبرى
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
الدولة: الدارالبيضاء
المشاركات: 1,189
ELMOSTAFA WAZZIF is on a distinguished road
افتراضي



التلقين الذي نحشوا به عقول التلامبذ يتنج لنا كل السلوكات المرضية
__________________
"لن نغرق في نصف كـــــأس من الماء "


نـــــــــــــــكون او نـــــــــــكون
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 10-07-2012, 12:25 AM
الصورة الرمزية مراد الصالحي
مراد الصالحي مراد الصالحي غير متواجد حالياً
مشرف قسم الخدمات العامة للمدير
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: الدارالبيضاء
المشاركات: 6,190
مراد الصالحي is on a distinguished road
)d:

هذا أمر محزن , لايسعنا إلا أن نندد به , ونرفضه جملة وتفصيلا , إننا نشجب هذا الفعل المشين الذي تعرضت له زميلتنا , التي تعمل في ظروف قاهرة نتيجة الاكتظاظ أولا , الذي يجعل الجو مشحونا , وغير قابل لتمرير المستجدات التي للأسف لا تضع في حسبانها هذا العامل المعيق لكل إصلاح . ثانيا محيط المؤسسة يعد عاملا غير مساعد لتفشي الأمية , والتي تعيق عملية التواصل . على الوزارة أن توفر الحماية للأسرة التعليمية , إذ لايجب تركها عرضة للتهجمات المتتالية , لأن عدم الحماية تضيع فرص الإصلاح . ومن هنا نرجو أن يتحرك جميع الفاعلين من أجل الإسراع بتحقيق في هذا العمل الإجرامي , ومعاقبة الجناة , كي لا يتكرر هذا الفعل , لأن في تكراره إهدار للطاقات , وقتل للإبداع والتميز , وإضعاف للمجهودات , بل ويأس فظيع من شأنه إحباط كل عملية إصلاح . وفي الأخير فماتعرضت له هذه المديرة من سب وقذف بالحجارة وغيره من الأفعال الإجرامية , قد مسنا جميعا , وعلينا أن نضع له حدا , كي نستطيع السير إلى الأمام . وأشكر مناضلينا بالمحمدية على تنديدهم واستنكارهم لهذا الفعل المشين , بإنزالهم لهذا البيان الاستنكاري . تحيتي الأخوية والنضالية لإخواننا بالمحمدية .
__________________


أينك يا إطار؟؟؟؟
آش بيك دارت لقدار مابان ليك أثر ولا خبروا بيك البشارة
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 10-07-2012, 04:12 AM
الصورة الرمزية عبد الفتاح حاجي ناظم
عبد الفتاح حاجي ناظم عبد الفتاح حاجي ناظم غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الدولة: م م تعاونية الكفاح ــ تاونات
المشاركات: 202
عبد الفتاح حاجي ناظم is on a distinguished road
افتراضي رد الاعتبار واجب

ما قرأت لا يبشر بخير لا من قريب ولا من بعيد ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
لسان الحال ابلغ من كل وصف
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 10-07-2012, 08:52 AM
الصورة الرمزية abdellatif el hafidi
abdellatif el hafidi abdellatif el hafidi غير متواجد حالياً
مشرف منتدى فرع فاس
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: فاس ــ المغرب
المشاركات: 441
abdellatif el hafidi is on a distinguished road
افتراضي

هذا راجع لإنعدام الوعي والوزارة هي التي يجب أن تتحمل المسؤولية
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 10-07-2012, 11:15 AM
الصورة الرمزية مصطفى اليزيد
مصطفى اليزيد مصطفى اليزيد غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 1,402
مصطفى اليزيد is on a distinguished road
)e: شفشاون

الذي حدث لا يبشر بالخير ، ومرفوض جملة وتفصيلا كما قال الأخ العزيز مراد،كيف يعقل ان ترمى مديرة المؤسسة
بالحجارة،الذي تعرضت له زميلتنا من سب وشتم وإهانة لا يمكن تجاوزه و المطلوب فتح تحقيق في الموضوع لأن
التلاميذ لايمكنهم القيام بهذا العمل المشين من تلقاء أنفسهم ، ونحن من شفشاون نشجب هذا العمل الإجرامي والمشين
ونطلب من المكتب المحلي للجمعية بالمحمدية اتخاذ كل الإجراءات الضرورية لحماية السيدة المديرة وتحميل النيابة
والأكديمية الجهوية و الوزارة .........:
المسؤولية فيما حدث ،لأن المديرة تنفذ ما جاء في المذكرة الوزارية لا أقل ولا أكثر.
والذي حدث قد مس جميع المديرات و المديرين على امتداد الوطن ، لذا وجب على الجميع التنديد والشجب لهذا السلوك الجبان
، و شكرا لكل من ساند الزميلة المديرة ، ولا تنسوا المثل الذي يقول : أكلنا يوم أكل الثور الأبيض .
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 10-07-2012, 05:55 PM
الصورة الرمزية جمال الكداوي
جمال الكداوي جمال الكداوي غير متواجد حالياً
مشرف منتدى المواضيع الأدبية المنقولة
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 1,157
جمال الكداوي is on a distinguished road
)e:

وما يزال الصمت يدب في اوصال المسؤولين على راس الجمعية . اقولها نهارا جهارا . لقد قلتم بان باب السيد الوزير مفتوح في وجهكم دون استئذان ولا اظنه سيردكم خائبين .الا تستحق هذه الاخت المديرة ان تطرحوا حالتها .حذار ثم حذار فاذا كانت هي المستهدفة اليوم فانتم المستهدفون غدا . لا حول ولا قوة الا بالله .
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برشيد /بيان استنكاري حسن فريد منتدى فرع برشيد 0 11-26-2012 10:03 PM
بيان استنكاري محمد برعي منتدى فرع سيدي قاسم 0 09-30-2012 04:15 PM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...