اخبار باجتماع حول الاحصاء

منتدى فرع ابن مسيك


إضافة رد
  #1  
قديم 10-08-2012, 04:33 PM
الصورة الرمزية محمد مخام
محمد مخام محمد مخام غير متواجد حالياً
مشرف منتدى فرع ابن امسيك
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
الدولة: الدارالبيضاء الكبرى ــ المغرب
المشاركات: 115
محمد مخام is on a distinguished road
)'r: اخبار باجتماع حول الاحصاء

يوم الخميس المقبل : 11/10/2012 موعد الاجتماع الخاص بالاحصاء السنوي المدرسي
عن مصلحة التخطيط بالنيابة : الملفات موجودة
بالتوفيق للجميع
مع اجمل المتمنيات محمد مخام


hofhv fh[jlhu p,g hghpwhx

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10-08-2012, 04:57 PM
الصورة الرمزية مصطفى اليزيد
مصطفى اليزيد مصطفى اليزيد غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 1,402
مصطفى اليزيد is on a distinguished road
)da:

على ما يبدو أن عمليات الإحصاء السنوي لهذه السنة انطلقت مبكرا ، الله وحده يعرف السبب.
أتساءل عن السبب ، أم أن في الأمر ما فيه ، المديرون في حيرة هذه الأيام ، العمل الإداري بالجملة.
تحيين مستند المؤسسة ، تحيين الموارد البشرية ، لوائح المستفيدين من مليون محفظة، استعمالات
الزمن، جرد الممتلكات ..........كم هائل من المراسلات وكلها مستعجلة كأننا في نهاية الموسم الدراسي
و
ليس في بدايته، وكأن المدير روبوت لا يتعب ولا يكل ، ارحمونا إننا بشر مثلكم .
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10-08-2012, 10:49 PM
الصورة الرمزية مراد الصالحي
مراد الصالحي مراد الصالحي غير متواجد حالياً
مشرف قسم الخدمات العامة للمدير
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: الدارالبيضاء
المشاركات: 6,190
مراد الصالحي is on a distinguished road
افتراضي

ربما يظنون أننا طاقما إداريا كاملا ومكمولا . يقول المثل : ’’حاول على احميرك تحج عليه ’’
سنشيب وسنهرم إن لم يكن قد شبنا وهرمنا قبل فوات الأوان .
الإحصاء جاء في وقت غير وقته , لابد أن يكون في الأمر سرا لايعرفه إلا أولي الأمر الذين لايشركوننا في أي شيء كأننا لسنا من أهل الميدان .
تحية نضالية , يا أخي محمد مخام وشكرا لك عل الخبر.
__________________


أينك يا إطار؟؟؟؟
آش بيك دارت لقدار مابان ليك أثر ولا خبروا بيك البشارة
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10-08-2012, 11:01 PM
الصورة الرمزية elgaout mohamed
elgaout mohamed elgaout mohamed غير متواجد حالياً
مشرف منتدى فرع القنيطرة
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 258
elgaout mohamed is on a distinguished road
افتراضي

ان في الأمر امر وتامر
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إخبار باجتماع المكتب الجهوي يوم الجمعة 21/12/2012 مصطفى لمسلك منتدى المكتب الجهوي لجهة الدارالبيضاء الكبرى 6 12-21-2012 02:02 PM
اخبار باجتماع حول البيان محمد مخام منتدى فرع ابن مسيك 0 10-17-2012 11:55 AM
اخبار حول التعويضات بفاس مجدي ادريس منتدى فرع فاس 6 03-11-2012 01:45 PM
اخبار باجتماع المكتب المحلي saquil mohamed منتدى فرع شيشاوة 2 12-30-2011 03:09 AM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...