خبر عاجل عن نتائج اجتماع المكتب الوطني

منتدى البلاغات والبيانات والتعميمات والإخبارات الخاصة بالجمعية


إضافة رد
  #21  
قديم 10-13-2012, 11:46 PM
الصورة الرمزية أبو أيمن نورالدين بوعمود
أبو أيمن نورالدين بوعمود أبو أيمن نورالدين بوعمود غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الابداعات والانتاجات الأدبية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 1,855
أبو أيمن نورالدين بوعمود is on a distinguished road
افتراضي

فكرة ممتازة يا أخي عبد الرحيم الخمري . أضم صوتي إليك وإلى أخينا المشاغب الجميل محمد الرخيصي
رد مع اقتباس
  #22  
قديم 10-13-2012, 11:59 PM
الصورة الرمزية محمد لهنيدة
محمد لهنيدة محمد لهنيدة غير متواجد حالياً
مشرف منتدى جهة الرباط سلا زمور زعير
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: المغرب
المشاركات: 182
محمد لهنيدة is on a distinguished road
افتراضي

احسن هدية قدمت للسادة المديرين وفي توقيت جيد وحساس هي هذه المحطة النضالية وعاشت جمعيتنا العتيدة شامخة مرفوعة الرأس
رد مع اقتباس
  #23  
قديم 10-14-2012, 12:00 AM
الصورة الرمزية mohamed rkhissi
mohamed rkhissi mohamed rkhissi غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: فاس ــ المغرب
المشاركات: 12,052
mohamed rkhissi is on a distinguished road
)dgh-:

الأخ العزيز أبو أيمن نور الدين بوعمود ، أذكرك بالمثل العامي الذي يقول: ( دوز على الواد الهرهوري ، ولا دوز على الواد السكوتي ) المهم أن ننطق بالهم تفجيرا له ، خير من السكوت .... أليس كذلك ياعزيزي ،؟ .... بورك فيك ، ودمت وأمثالك حراسا أمنين لإطارنا الذي مهمى تعددت الضربات ، فهو شاق طريقه ، تأسيسا للفعل الخلاق ، والشرف كل الشرف ، أننا ذاهبون ، لكننا مطمئنون أننا أسسنا ، والقادمون سيواصلون المسير الجميل ، ولنا في ذلك العزاء الطيب.......... تحياتي مجددا.
__________________

كلمة حق في زمن النفاق يجب أن تقال
رد مع اقتباس
  #24  
قديم 10-14-2012, 12:03 AM
الصورة الرمزية أبو أيمن نورالدين بوعمود
أبو أيمن نورالدين بوعمود أبو أيمن نورالدين بوعمود غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الابداعات والانتاجات الأدبية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 1,855
أبو أيمن نورالدين بوعمود is on a distinguished road
افتراضي

بالفعل أخي محمد . بالفعل إن الأصوات العالية في هذا المنتدى كانت سببا رئيسا في صدور هذا القرار. بوركت وبورك كل الإخوة في المنتدى
رد مع اقتباس
  #25  
قديم 10-14-2012, 12:05 AM
الصورة الرمزية عبد السلام قشقاش
عبد السلام قشقاش عبد السلام قشقاش غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 42
عبد السلام قشقاش is on a distinguished road
افتراضي

عاشت الجمعية
رد مع اقتباس
  #26  
قديم 10-14-2012, 12:58 AM
الصورة الرمزية ELMOSTAFA WAZZIF
ELMOSTAFA WAZZIF ELMOSTAFA WAZZIF غير متواجد حالياً
مشرف جهة الدارالبيضاء الكبرى
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
الدولة: الدارالبيضاء
المشاركات: 1,185
ELMOSTAFA WAZZIF is on a distinguished road
افتراضي

__________________
"لن نغرق في نصف كـــــأس من الماء "


نـــــــــــــــكون او نـــــــــــكون
رد مع اقتباس
  #27  
قديم 10-14-2012, 01:09 AM
الصورة الرمزية ELMOSTAFA WAZZIF
ELMOSTAFA WAZZIF ELMOSTAFA WAZZIF غير متواجد حالياً
مشرف جهة الدارالبيضاء الكبرى
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
الدولة: الدارالبيضاء
المشاركات: 1,185
ELMOSTAFA WAZZIF is on a distinguished road
افتراضي

__________________
"لن نغرق في نصف كـــــأس من الماء "


نـــــــــــــــكون او نـــــــــــكون
رد مع اقتباس
  #28  
قديم 10-14-2012, 01:17 AM
الصورة الرمزية عبد العزيز النعيمي
عبد العزيز النعيمي عبد العزيز النعيمي غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 181
عبد العزيز النعيمي is on a distinguished road
)db: بغاو يتعشاو بينا تغدينا بهم

تحية اكبار واجلال لابناء العزة والكرامة لكل المديرات والمديرين بربوع الوطن وبكل الاسلاك التعليمية يمكنكم اليوم ان تمشوا منتصبي القامة مرفوعي الراس
سنكون ان شاء الله في كل المواعيد وسنتصدى لكل من اراد المس من مشروعية برنامجنا ومن جهازنا العتيد
عاشت جمعيتنا وتحية نضالية خاصة للمكتب الوطني
رد مع اقتباس
  #29  
قديم 10-14-2012, 01:17 AM
الصورة الرمزية مراد الصالحي
مراد الصالحي مراد الصالحي غير متواجد حالياً
مشرف قسم الخدمات العامة للمدير
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: الدارالبيضاء
المشاركات: 6,176
مراد الصالحي is on a distinguished road
)db:

هذا خبر سعيد انضاف لفرحة العيد السعيد, وللنصر المبين لفريقنا الوطني , مبروك علينا جميعا هذه الأعياد . وهذه الفرحة التي انحبست في الحلق يوم علق النضال ذات يوم من أيامنا الخوالي . بشرى لنا بقدوم هذه الأيام المباركة التي أكيد سنجني فيها ثمار نضالاتنا . حان الوقت لنكون أو لانكون , حان الوقت لشحذ حناجرنا , وإعلاء أصواتنا , ليعرف الجميع بأننا مثل طائر الفنيق الذي ينبعث من رماده كلما دعت الضرورة لذلك . ليخرج مجلجلا ومزمجرا , مرغيا ومزبدا , للحفاظ على عزته , وصون كرامته . نحن على العهد دائما , وكلنا شوق لمعانقة الفرج .
بشرك الله بالخير يا أخي العربي , وجعل لك في كل خطوة سلامة , إنك بحق نعم المناضل , ونعم البشير .
تحية نضالية للجميع .


__________________


أينك يا إطار؟؟؟؟
آش بيك دارت لقدار مابان ليك أثر ولا خبروا بيك البشارة
رد مع اقتباس
  #30  
قديم 10-14-2012, 03:12 AM
الصورة الرمزية الحسين بازهار
الحسين بازهار الحسين بازهار غير متواجد حالياً
مشرف منتدى جهة سوس ماسة درعة
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 3,114
الحسين بازهار is on a distinguished road
افتراضي اغضب كما تشاء و عاتب كما تريد ...

ألأخ الرخيصي خذ راحتك وعاتب كما تشاء أنت الآن حر و حر .... وحر
وكنت حرا و مازلت و ستبقى ... حرا و حرا ..
لا خير فينا إن لم نقلها .. ولا خير فيهم إن لم يقبلوها ...
اغضب كما تشاء ..
إغضب فأنت رائع حقاً حين تثور
إغضب فلولا الموج ما تكونت بحور
إغضب كن عاصفاً كن ممطراً ..
الرخيصي لم يعاتب لنفسه .. عاتب لنا و بنا
لم يغضب لأمره .. عصف لنا و بنا و لأمورنا ...
و لما شاء ان يفرح .. فرح بنا .. لنا ..
وكان من صناع الفرح .. وكان مخترعا للغضب الجميل ..
هي غضبة مضرية ... من اجل فرح نتفيأه .. و يغسلنا من هول
انتظار قاس على شاطئ صخري مقزز ..
أنا أحيي غضب كل الغاضبين .. و أرقص على وقع عطر كل فرح يزيل غيمة لا تمطر ..
ولكنها تحجب الشعاع و تعطل النمو .. و تعطن الأحياء ..
لا خير فينا إن لم نغضب ولا خير في من أغضبنا إن لم يعتذر ..
ولكننا .. أستغنينا لا نريد عذرا .. نريد درسا يبقى .. و نريد مسرة تدوم ..
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خبر عاجل جمال الكداوي منتدى البلاغات والبيانات والتعميمات والإخبارات الخاصة بالجمعية 9 12-28-2012 03:48 PM
اجتماع المكتب الوطني هذا الصباح : قبل اجتماع التنسيق بين الابتدائي والثانوي حسن الجوبي منتدى البلاغات والبيانات والتعميمات والإخبارات الخاصة بالجمعية 4 11-10-2012 10:49 AM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...