في شأن عدم التبليغ

منتدى الإخبار بالمشاكل التي تعترض المديرات والمديرات بالمؤسسات


إضافة رد
  #11  
قديم 10-26-2012, 06:54 PM
الصورة الرمزية مصطفى اليزيد
مصطفى اليزيد مصطفى اليزيد غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 1,392
مصطفى اليزيد is on a distinguished road
افتراضي المومن لا يلدغ من الجحر مرتين

أخي أحمد تقوى معك الحق فيما تقول ، ولكن طيبتنا و تسامحنا يجرنا أحيانا لأمور خطيرة قد نندم لعدم تطبيقنا للمساطر التي تعفينا من وجع الدماغ كما يحصل الآن مع أخينا عبد الرحيم . على كل حال وكما يقول المثل : الضربة التي لا تقتلك تقويك .
رد مع اقتباس
  #12  
قديم 11-17-2012, 11:07 AM
الصورة الرمزية sahabi
sahabi sahabi غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 2
sahabi is on a distinguished road
افتراضي

أظن سيد المدير إن الأظرفة ضمن الوثائق المطلوبة بملف طلب الترشيح لإجتياز الامتحان المهني ، فالمسؤولية تقع عن من لم يرسل الإستدعاء غبر البريد.
يتضح أن المعني بالأمر له نية خبيثة ،فاحمد الله أن نية الاستاذ وضعها في مكان غير مناسب.
المهم هو الإستفاذة أي الحرس على القانون أي مثلا حضور الموظفين منذ توقيع محضر الدخول إلى توقيع محضر الخروج.
رد مع اقتباس
  #13  
قديم 11-25-2012, 08:40 PM
الصورة الرمزية BIBOUDEN ABDALLAH
BIBOUDEN ABDALLAH BIBOUDEN ABDALLAH غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 9
BIBOUDEN ABDALLAH is on a distinguished road
افتراضي

انت لم تتوصل بالإستدعاء مقابل وصل أوتوقيع فلادليل على توصلك به يمكنك إنكارالأمر جملة وتفصيلا مادام المعني له نية مبيتة وخبيثة
رد مع اقتباس
  #14  
قديم 12-02-2012, 10:55 AM
الصورة الرمزية عبد الرحيم ميمي
عبد الرحيم ميمي عبد الرحيم ميمي غير متواجد حالياً
مشرف المنتدى الفني
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: نيابة صفرو
المشاركات: 1,836
عبد الرحيم ميمي is on a distinguished road
افتراضي

شكرا للجميع على تدخلاتهم النّيرة , الملف سيعرض على المحكمة الإدارية بفاس يوم الأربعاء : 4 / 12/ 2012
المشتكي يطلب من الدولة المغربية تعويضا ماليا قدره : 70 ألف درهم لما لحقه من ضرر
إنّه النّصب و الاحتيال, لن ينالها ولي من الحجج المادية ما يبطل افتراءه بإذن الله
رد مع اقتباس
  #15  
قديم 03-08-2013, 11:04 PM
الصورة الرمزية عبد الرحيم ميمي
عبد الرحيم ميمي عبد الرحيم ميمي غير متواجد حالياً
مشرف المنتدى الفني
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: نيابة صفرو
المشاركات: 1,836
عبد الرحيم ميمي is on a distinguished road
)s:

السّلام عليكم ورحمة الله و بركاته

"إن ينصركم الله فلا غالب لكم " صدق الله العظيم

الحمد لله الذي نصرني على من عاداني


لقد ربحت الدّعوة في المحكمة الإدارية
رد مع اقتباس
  #16  
قديم 03-08-2013, 11:19 PM
الصورة الرمزية عبد الحفيظ البارودي
عبد الحفيظ البارودي عبد الحفيظ البارودي غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: مكناس
المشاركات: 5,878
عبد الحفيظ البارودي is on a distinguished road
افتراضي

هنيئا هنيئا هنيئا لك ولنا جميعا الأخ عبد الرحيم ميمي .
هل من توضيح في الموضوع إن أمكن ؟
رد مع اقتباس
  #17  
قديم 03-09-2013, 12:16 AM
الصورة الرمزية عبد الرحيم ميمي
عبد الرحيم ميمي عبد الرحيم ميمي غير متواجد حالياً
مشرف المنتدى الفني
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: نيابة صفرو
المشاركات: 1,836
عبد الرحيم ميمي is on a distinguished road
افتراضي

زرت النّيابة اليوم و أخبرني المسؤول عن قسم النّزاعات أننا قد ربحنا الدّعوة
وسلّمني مرافعته أمام المحكمة قرأتها
فوجدته وظف جميع الحجج التي قدّمتها له توظيفا جيدا
ممّا جعل المحكمة تلغي دعوة المشتكي
طلبت منه نسخة من مرافعته فقال لا داع الموضوع منتهي
وسأراقب الموضوع إن كان فيه استئناف
شكرا لك أخي عبد الحفيظ على التّهنئة

التعديل الأخير تم بواسطة عبد الرحيم ميمي ; 03-09-2013 الساعة 07:08 AM
رد مع اقتباس
  #18  
قديم 03-09-2013, 01:30 AM
الصورة الرمزية Mohamed HIMITE
Mohamed HIMITE Mohamed HIMITE غير متواجد حالياً
مشرف الجهة الشرقية
 
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: الناظور
المشاركات: 1,010
Mohamed HIMITE is on a distinguished road
افتراضي

هنئيئا لك أخي.
إن الله يقذف بالحق على الباطل فيدمغه فإذا هو زاهق.
رد مع اقتباس
  #19  
قديم 03-09-2013, 07:13 AM
الصورة الرمزية عبد الرحيم ميمي
عبد الرحيم ميمي عبد الرحيم ميمي غير متواجد حالياً
مشرف المنتدى الفني
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: نيابة صفرو
المشاركات: 1,836
عبد الرحيم ميمي is on a distinguished road
افتراضي

رد مع اقتباس
  #20  
قديم 03-09-2013, 01:39 PM
الصورة الرمزية عبدالعزيزسعدالدين
عبدالعزيزسعدالدين عبدالعزيزسعدالدين غير متواجد حالياً
مشرف منتدى تطوان
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 7,595
عبدالعزيزسعدالدين is on a distinguished road
افتراضي

ليس لي علم بالموضوع و لا أعرف كيف فاتني و لا أين كنت أثناء تفاعل الإخوة معك جازاهم الله كل الخير أخي عبد الرحيم.
على العموم قرأت الموضوع و عرفت المشكل . و المهم و الأهم عندي هو أنك ربحت الدعوة.
شكرا لجميع الإخوة الذين تتبعوا المشكل و لم يبخلوا بتقديم النصح و الرأي و تقديم العون و السند.
بأجمل و أبهى و أروع باقات الورد و أرق و أحلى عبارات التهاني و التبريكات أقول لك:
هنيئا هنيئا لك أخونا العزيز عبد الرحيم ميمي.








٭٭٭٭٭٭٭٭
كلنا نختلف فى هذه الحياة
لكن إختلافنا لا ينفى الحقيقة
بأننا خُلقنا لنعيش معاً ونبقى معاً ونحترم اَراء بعضنا

التعديل الأخير تم بواسطة عبدالعزيزسعدالدين ; 03-09-2013 الساعة 08:37 PM
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عدم نشر بلاغ الجمعيتين بالمنتدى الداودي محمد منتدى الإستفسارات والإستشارات الخاصة بالإدارة التربوية 2 12-02-2012 05:46 AM
محمد الوفا يعلن عن فتح خط أخضر للمواطنين من أجل التبليغ عن تغيبات الأساتذة محمد مخام منتدى فرع ابن مسيك 0 07-25-2012 07:10 PM
حل مشكلة عدم الولوج لبعض المواقع محمد الزناني منتدى تبادل الخبرات والصيانة والتكوين في المعلوميات: 0 04-30-2012 04:34 PM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...