بيان المكتب المحلي لفرع مولاي رشيد سيدي عثمان 2012/10/15

منتدى مولاي رشيد سيدي عثمان


إضافة رد
  #1  
قديم 10-20-2012, 11:58 PM
الصورة الرمزية ELMOSTAFA WAZZIF
ELMOSTAFA WAZZIF ELMOSTAFA WAZZIF غير متواجد حالياً
مشرف جهة الدارالبيضاء الكبرى
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
الدولة: الدارالبيضاء
المشاركات: 1,189
ELMOSTAFA WAZZIF is on a distinguished road
)s: بيان المكتب المحلي لفرع مولاي رشيد سيدي عثمان 2012/10/15

على إثر صدور بيان المكتب الوطني ( 2012/10/13) انعقد المكتب المحلي للجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الابتدائي بالمغرب فرع مولاي رشيد سيدي عثمان يوم الاثنين 2012/10/15 على الساعة الحادية عشرة صباحا لمناقشة مضامين البيان و اتخاذ الخطوات و الإجراءات الضرورية و المناسبة لتفعيله محليا ، كما نوقشت مسألة المشاركة في الإضراب المحلي ليوم الثلاثاء 2012/10/16 و الذي دعت إليه أربع نقابات محليا مع وقفة أمام النيابة من التاسعة صباحا إلى العاشرة في نفس اليوم . أما فيما يخص الإضراب و الوقفة الأخيرين فلقد قرر المكتب المحلي ترك حرية المشاركة من عدمها لكل مدير(ة) حسب قناعاته الشخصية و ميولاته النقابية.
و فيما يخص بيان المكتب الوطني فإن المكتب المحلي للجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الابتدائي بالمغرب فرع مولاي رشيد سيدي عثمان يثمن ما جاء فيه جملة و تفصيلا لكنه يعتبره جاء متأخرا بعض الشيء نظرا للاحتقان الذي تعرفه الإدارة التربوية جراء تملص الوزارة الوصية من تعهداتها و التزاماتها
.
و لقد توزع أعضاء المكتب إلى ثلاث فرق لتوزيع البيان ( + بيان المكتب الجهوي ليوم 2012.10.09 )على المنخرطين و المنخرطات و تعبئتهم لإنجاح هذه المحطة المصيرية و توضيح الإجراءات اللازم اتباعها والتي جاءت على الشكل الآتي :
= البريد المستعجل يُسلم للسيدين الرئيس و نائبه باعتبارهما عضوا اللجنة المكلفة بإيصال البريد المستعجل إلى النيابة .
= البريد المستعجل يهم الحوادث المدرسية و غيابات السيدات و السادة الأساتذة التي تتجاوز 10 أيام و ملفات الحج أما باقي نوعيات الاستعجال فيبث فيها المكتب المحلي بعد عرضها عليه .
= الإحصاء : عدم إعطاء إي معلومات سواء شفويا أو هاتفيا أو على الورق .
= الامتناع على إعطاء مشروع المؤسسة مع العمل على إعداده و تركه جانبا .
= القيام بجميع العمليات و الأعمال الاعتيادية و وضعها جانبا في ملفات خاصة .
= إشعار السيدات و السادة الملحقين التربويين ( مساعدي المديرين) بعدم القيام بأي عمل او خطوة دون التشاور مع رئيس (ة) المؤسسة .
= التعامل مع اللجان التي ترد على المؤسسات التعليمية بشكل عاد دون تسليمها اية معلومة أو أية وثيقة ، و في حال الاستفزاز يجب تسجيل ذلك و إخبار المكتب المحلي بذلك كتابة و فورا
و عاشت الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الابتدائي بالمغرب اطارا ديمقراطيا و مستقلا و حداثيا .





fdhk hgl;jf hglpgd gtvu l,ghd vad] sd]d uelhk 2012L10L15

__________________
"لن نغرق في نصف كـــــأس من الماء "


نـــــــــــــــكون او نـــــــــــكون
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10-21-2012, 12:44 AM
الصورة الرمزية مراد الصالحي
مراد الصالحي مراد الصالحي غير متواجد حالياً
مشرف قسم الخدمات العامة للمدير
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: الدارالبيضاء
المشاركات: 6,190
مراد الصالحي is on a distinguished road
)d:

هذا عمل جيد لايمكن لنا إلا أن ننوه به , شكرا لكل من ساهم في هذا الصنيع النضالي المتميز , وألف شكر لإخواننا بنيابة سيدي عثمان مولاي رشيد على عملهم الدؤوب من أجل غذ أفضل . نحن معكم في نضالكم , ونساندكم على الدوام في محنتكم التي أسالت مدادا كثيرا . كما أتمنى أن يأخذ القطار سكته الصحيحة , وتعود المياه لمجاريها .
هناك نقطة صغيرة أريد فقط التنبيه إليها وهي أن إشعار الملحقين التربويين باستشارة السيد المدير يجب أن يكون دائما وليس فقط خلال محطاتنا النضالية , هذا لسد جميع منافذ الرياح على أي دخيل قد يتربص بنا , وما أكثر المتربصين بإدارتنا التربوية والمثل يقول : ’’اغفل طارت عينك ’’ علينا ترك أعيننا مفتوحة على الدوام . وتحيتي الأخوية لكل غيور على تاريخنا النضالي . وعيدكم مبارك سعيد . ولايفوتني أن أشكر الأخ وزيف على نشره لهذا البيان المتميز , وعلى مواكبته لساحة النضال , وهذا ليس غريبا على رفيق دربنا .
__________________


أينك يا إطار؟؟؟؟
آش بيك دارت لقدار مابان ليك أثر ولا خبروا بيك البشارة
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10-21-2012, 01:34 AM
الصورة الرمزية الحسين بازهار
الحسين بازهار الحسين بازهار غير متواجد حالياً
مشرف منتدى جهة سوس ماسة درعة
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 3,128
الحسين بازهار is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس :
نساندكم على الدوام في محنتكم التي أسالت مدادا كثيرا . كما أتمنى أن يأخذ القطار سكته الصحيحة , وتعود المياه لمجاريها

لم افهم من البيان وجود محنة معينة غير الهم العام ... انشا الله خير - ذكرتني بمحنة الامام ابن حنبل ... -
نحيي النقابات الحية و المواكبة لمشاغل الشغيلة التعليمية .
.
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بيان مكتب مولاي رشيد سيدي عثمان عبد الكريم قصور منتدى مولاي رشيد سيدي عثمان 0 02-26-2012 05:44 PM
لقاء تواصلي لفرع مولاي رشيد سيدي عثمان عبد الكريم قصور منتدى مولاي رشيد سيدي عثمان 1 01-09-2012 03:31 PM
اللقاء التواصلي لفرع مولاي رشيد سيدي عثمان حسن الجوبي منتدى مولاي رشيد سيدي عثمان 1 01-01-2012 11:17 PM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...