البلاغ رقم 1 للجنة التنسيق بين الابتدائي والثانوي ب pdfوصور

منتدى البلاغات والبيانات والتعميمات والإخبارات الخاصة بالجمعية


إضافة رد
  #1  
قديم 10-21-2012, 02:53 PM
الصورة الرمزية حسن الجوبي
حسن الجوبي حسن الجوبي غير متواجد حالياً
مدير التواصل والإعلام
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 5,864
حسن الجوبي is on a distinguished road
افتراضي البلاغ رقم 1 للجنة التنسيق بين الابتدائي والثانوي ب pdfوصور

البلاغ رقم 1 للجنة التنسيق بين الابتدائي والثانوي ب PDF

http://www.qzal.net/01/2012-10/13508267511.pdf

http://www.4shared.com/office/ATaocjHQ/__online.html

البلاغ للجنة التنسيق الابتدائي والثانويالبلاغ للجنة التنسيق الابتدائي والثانويالبلاغ للجنة التنسيق الابتدائي والثانوي

البلاغ للجنة التنسيق الابتدائي والثانوي


hgfghy vrl 1 gg[km hgjksdr fdk hghfj]hzd ,hgehk,d f pdf,w,v

__________________

التعديل الأخير تم بواسطة حسن الجوبي ; 10-21-2012 الساعة 03:51 PM
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10-21-2012, 09:53 PM
الصورة الرمزية الحسين بازهار
الحسين بازهار الحسين بازهار غير متواجد حالياً
مشرف منتدى جهة سوس ماسة درعة
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 3,128
الحسين بازهار is on a distinguished road
افتراضي

تقديري و احترامي .. ياسيدي
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10-23-2012, 10:09 AM
الصورة الرمزية حسن الجوبي
حسن الجوبي حسن الجوبي غير متواجد حالياً
مدير التواصل والإعلام
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 5,864
حسن الجوبي is on a distinguished road
افتراضي

تقدير واحترام متبادل ,,,,,,,ياعزيزي
__________________
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 11-01-2012, 03:41 PM
الصورة الرمزية أحمد تقوى
أحمد تقوى أحمد تقوى غير متواجد حالياً
مديرالإشراف
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: م/م المشرك نيابة سيدي بنور
المشاركات: 937
أحمد تقوى is on a distinguished road
افتراضي

الغريب في الأمر أن البند الثالث يقول:
دعوة جميع مديرات و مديري المدارس الابتدائبة و الثانويات العمومية بالمغرب إلى الانخراط في إنجاح البرنامج النضالي للجمعيتين كما هو مسطر في بيانيهما الأخيرين
بيان الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الابتدائي بالمغرب صدر و نشر في الصحافة و علق على السبورات و وزع على من يهمهم الأمر
بيان مديري الثانويات العمومية بالمغرب لم أطلع عليه بعد رغم أنني بحثت عنه في حاحا و ملاحة
اتصلت بإخوان بعدة أقاليم واتضح لي أن مديري الثانويات لم يقاطعوا البريد و الإحصاء
الله يهديكم يا إخواننا فكلنا في الهم شرق
__________________
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 11-01-2012, 04:41 PM
الصورة الرمزية حسن الجوبي
حسن الجوبي حسن الجوبي غير متواجد حالياً
مدير التواصل والإعلام
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 5,864
حسن الجوبي is on a distinguished road
افتراضي

ربما لو كان اللقاء قبل ظهور الاحصاء لكانت المقاطعة أنجح
لهذا جاء التنسيق
البداية دائما صعبة ،
المستقبل سيكون التنسيق أنجع
مودتي الخالصة
__________________
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 11-01-2012, 05:05 PM
الصورة الرمزية مراد الصالحي
مراد الصالحي مراد الصالحي غير متواجد حالياً
مشرف قسم الخدمات العامة للمدير
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: الدارالبيضاء
المشاركات: 6,190
مراد الصالحي is on a distinguished road
افتراضي

شكرا لك أخي الجوبي على نشر الخبر
أتمنى أن يتساوى مسار نضالنا مع إخواننا في الثانوي والإعدادي لأنه يبدو لي أننا لسنا الآن على خط واحد , لكن أملي, كما قلت يا أخي حسن , أن نتساوى مستقبلا . فالهم واحد والمكسب الذي نتطلع إليه واحد, ولامجال للتقاعس مع هذه المطالب ,
’’فمن يفرط يكرط ’’ كما يقال . ههههههه
أحيي جميع الغيورين على إدارتنا التربوية, وأتمنى التوفيق والنجاح للجنة التنسيق , حتى نصبح نحن والثانوي والإعدادي على خط واحد .
__________________


أينك يا إطار؟؟؟؟
آش بيك دارت لقدار مابان ليك أثر ولا خبروا بيك البشارة
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 11-02-2012, 12:38 PM
الصورة الرمزية الداودي محمد
الداودي محمد الداودي محمد غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 149
الداودي محمد is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم ،الكل يمكن ان يشتريه او يقتنيه المرء للآخر إلا الشخصية،وهناك الكثير منا يعانون من هذا المرض اللعين،عفانا الله جميعا.
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 11-02-2012, 01:30 PM
الصورة الرمزية مصطفى اليزيد
مصطفى اليزيد مصطفى اليزيد غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 1,402
مصطفى اليزيد is on a distinguished road
افتراضي لا للتشويش من فضلكم

كما يقول المثل الذي يده في الماء ليس كالذي يده في النار . ربما إخواننا في الثانوي يطبقون هذا المثل ، نرجو منهم الامتثال لما جاء في بلاغ لجنة التنسيق وكما قلت سابقا إخواننا في الثانوي بنيابة شفشاون لا علم لهم بهذا البلاغ أو غير مكترثين بهذا الصداع الذي لا طائل من وراءه .
ارجو التوضيح لأن العملية فيها تشويش على مقاطعتنا و نضالنا وشكرا .
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 11-05-2012, 08:06 PM
الصورة الرمزية rachid ajlaiti
rachid ajlaiti rachid ajlaiti غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
الدولة: سيدي بنور ــ المغرب
المشاركات: 76
rachid ajlaiti is on a distinguished road
)d(-: ملتمس

نلتمس من الإخوة الترحيب بإخواننا مديرات ومديري الإعدادي و الثانوي ونحييهم على الانضمام إلى صفنا

الهم واحد والمعناة واحدة والهدف واحد ولاداعي للدخول في انتقادات قد لا تؤدي إلى المطلوب و كما يقول

المثل الفرنسي =ce n est jamais tard pour bien faire = لأن الانضمام لا يخفى على إخواننا

والمحطات النضالية ستبين وتبرهن مدى جدية المواقف و المرجو التريث وال هدوء.


أشكر الأخ حسن جوبي على ما يبدله من جهد لأجل التبليغ والتنوير = تحيتي =
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 11-06-2012, 11:21 PM
الصورة الرمزية أبو أيمن نورالدين بوعمود
أبو أيمن نورالدين بوعمود أبو أيمن نورالدين بوعمود غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الابداعات والانتاجات الأدبية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 1,880
أبو أيمن نورالدين بوعمود is on a distinguished road
افتراضي

التنسيق ضروري، والترحيب واجب، والواجب أيضا واجب . أما أن يكون مدير الإبتدائي، في كل محطة كاسحة ألغام فهذا ما بطرح أكثر من علامة استفهام
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نقل مباشر :اجتماع التنسيق بين مديري الابتدائي والثانوي حسن الجوبي منتدى البلاغات والبيانات والتعميمات والإخبارات الخاصة بالجمعية 36 11-11-2012 08:32 PM
اجتماع المكتب الوطني هذا الصباح : قبل اجتماع التنسيق بين الابتدائي والثانوي حسن الجوبي منتدى البلاغات والبيانات والتعميمات والإخبارات الخاصة بالجمعية 4 11-10-2012 11:49 AM
مر lكش التنسيق بين الابتدائي والثانوي حسن الجوبي منتدى أخبار وأنشطة الجمعية 11 11-09-2012 08:48 PM
التنسيق بين الابتدائي والثانوي والاعدادي abdellatif el hafidi منتدى البلاغات والبيانات والتعميمات والإخبارات الخاصة بالجمعية 1 10-14-2012 01:19 PM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...