تأجيل اللقاء مع الوزير

منتدى البلاغات والبيانات والتعميمات والإخبارات الخاصة بالجمعية


إضافة رد
  #1  
قديم 11-16-2012, 07:05 PM
الصورة الرمزية أوحميد محمد
أوحميد محمد أوحميد محمد غير متواجد حالياً
المدير القانوني و مشرف جهة مكناس تافيلالت
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: KHENIFRA
المشاركات: 659
أوحميد محمد is on a distinguished road
افتراضي تأجيل اللقاء مع الوزير

تم الاتصال هذا المساء برئيس الجمعية من طرف مكتب الوزير و تم أخباره بتأجيل اللقاء إلى موعد لاحق خلال الأسبوع المقبل وذلك لارتباط الوزير بأنشطة ملكية


jH[dg hggrhx lu hg,.dv

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11-16-2012, 07:24 PM
الصورة الرمزية احمد الخياطي
احمد الخياطي احمد الخياطي غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 231
احمد الخياطي is on a distinguished road
افتراضي

شكرا الاخ بوحميد على الخبر ونتمنى خيرا ان شاء الله ,
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11-16-2012, 07:26 PM
الصورة الرمزية mohamed rkhissi
mohamed rkhissi mohamed rkhissi غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: فاس ــ المغرب
المشاركات: 11,902
mohamed rkhissi is on a distinguished road
)dgh-:

الأخ أوحميد ، كنت أتمنى كما سيتمنى غيري أن تذكر مصدر الخبر ، وإن كنت لا أشكك في مصداقيتك ، ثم ما المانع أن يعلن المكتب الوطني على تعيين ناطق باسمه ، خاصة أيام معاركنا ؟؟ أيضا ما المانع أن يبادر المتصل به ، بوضع خبر باسمه وتحت مسؤولياته؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ .... كفى دغدغة لعواطفنا.......... تحياتي.
__________________

كلمة حق في زمن النفاق يجب أن تقال

التعديل الأخير تم بواسطة mohamed rkhissi ; 11-16-2012 الساعة 11:42 PM
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 11-16-2012, 08:14 PM
الصورة الرمزية عبد الحفيظ البارودي
عبد الحفيظ البارودي عبد الحفيظ البارودي غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: مكناس
المشاركات: 5,913
عبد الحفيظ البارودي is on a distinguished road
افتراضي

مشكور الأخ أوحميد على الإخبار .
وأتفق أيضا مع الأخ رخيصي في فكرته الوجيهة بتعيين ناطق رسمي باسم المكتب الوطني .
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 11-16-2012, 08:41 PM
الصورة الرمزية حسن شعير
حسن شعير حسن شعير غير متواجد حالياً
مشرف منتدى النقابات التعليمية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 351
حسن شعير is on a distinguished road
افتراضي

شكرا على الخبر
__________________
أجمل مافي الرجــــــآء
أنه لاينقطع مادام هناك في السمــــــاء ربــّــــــا
●▬▬▬▬▬▬▬●
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 11-16-2012, 09:02 PM
الصورة الرمزية حسن الجوبي
حسن الجوبي حسن الجوبي غير متواجد حالياً
مدير التواصل والإعلام
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 5,864
حسن الجوبي is on a distinguished road
افتراضي

الخبر أورده السيد رئيس الجمعية في اتصال هاتفي مع إدارة المنتدى
وسيتم اللقاء في اقرب وقت
كما أكد الرئيس
تحياتي
__________________
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 11-16-2012, 09:05 PM
الصورة الرمزية أحمد تلويزت
أحمد تلويزت أحمد تلويزت غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 504
أحمد تلويزت is on a distinguished road
افتراضي تعيين ناطق رسمي باسم الجمعية الوطنية

باسم الله الرحمان الرحيم

أرى شخصيا أن المكتب الوطني يضم بين أعضائه كاتبا عاما للجمعية ، فهو الناطق الرسمي للجمعية فعلى رئيس الجمعية أن يخبه بكل مستجد وبالتالي القيام بمهامه ككاتب عام للجمعية .

وعلى مكتبنا الوطني أن يعرف أن التواصل الفعال بينه وبين القواعد ضروري وأساسي في هذه الفترةالحساسة ، فلا بد من تلافي التعثر الذي حصل في التواصل خلال السنةالماضية ، وموقع الجمعية يشفي غليل من يريد التواصل

التوفيق لبرنامجنا النضالي إن شاء الله
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 11-16-2012, 09:19 PM
الصورة الرمزية أحمد السحمودي
أحمد السحمودي أحمد السحمودي غير متواجد حالياً
مشرف منتدى فرع الفداء مرس السلطان
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 174
أحمد السحمودي is on a distinguished road
افتراضي

شكرا الأخ الكريم أوحميد على الخبر
يقول المثل المغربي : كل تأخير فيه خير
هذا المنتدى هو الناطق الرسمي باسم الجمعية فهو مصدر موثوق فيه لأن أعضاءه موثوق فيهم
__________________
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 11-16-2012, 09:20 PM
الصورة الرمزية mohamed rkhissi
mohamed rkhissi mohamed rkhissi غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: فاس ــ المغرب
المشاركات: 11,902
mohamed rkhissi is on a distinguished road
)dgh-:

شكرا للأخ أحمد تلويزت ، نعم الرأي ، فاحترام الاختصاصات خير ضامن لاستمرار الجسم الجمعوي وتقويته وتطويره نحو الأفضل فعلا وإنتاجا.. تحياتي.
__________________

كلمة حق في زمن النفاق يجب أن تقال
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 11-16-2012, 09:24 PM
الصورة الرمزية أوحميد محمد
أوحميد محمد أوحميد محمد غير متواجد حالياً
المدير القانوني و مشرف جهة مكناس تافيلالت
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: KHENIFRA
المشاركات: 659
أوحميد محمد is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed rkhissi [ مشاهدة المشاركة ]
الأخ أوحميد ، كنت أتمنى كما سيتمنى غيري أن تذكر مصدر الخبر ، وإن كنت لا أشكك في في مصداقيتك ، ثم ما المانع أن يعلن المكتب الوطني على تعيين ناطق باسمه ، خاصة أيام معاركنا ؟؟ أيضا ما المانع أن يبادر المتصل به ، بوضع خبر باسمه وتحت مسؤولياته؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ .... كفى دغدغة لعواطفنا.......... تحياتي.

لم أكن لـأتجرأ على نشر هذا الخبر لولا تكليفي من السيد الرئيس شخصيا أظن اننا في إدارة المنتدى نقوم بهذا الدور كلما طلب منا ذلك ونتحمل مسؤولباتنا كاملة في ما ينشر باسمنا في المنتدى ولا نقصد دغدغة العواطف بقدر ما نقصد إخباركم بكل جديد
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التنسيق بين الجمعيتين قبل اللقاء المرتقب مع الوزير يوم الغد حسن الجوبي منتدى البلاغات والبيانات والتعميمات والإخبارات الخاصة بالجمعية 13 11-23-2012 06:55 AM
تأجيل وقفة حسن سامح منتدى فرع اليوسفية 0 01-23-2012 10:16 PM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...