تعالوا ننتقد أنفسنا قليلا.....

منتدى منبر النقاش الحر


إضافة رد
  #1  
قديم 11-16-2012, 11:50 PM
الصورة الرمزية mohamed rkhissi
mohamed rkhissi mohamed rkhissi غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: فاس ــ المغرب
المشاركات: 11,899
mohamed rkhissi is on a distinguished road
)dgh-: تعالوا ننتقد أنفسنا قليلا.....

بشأن اللغة والأسلوب المستعملين في التفاعل مع المستجدات التي تخص معركتنا.... كلمات شكر للمسؤول الأول بالجمعية تكاد تصل حد التسليم بأن ما نحن فيه من صنعه وحده، في حين أنه قد يكون من أسباب ما نحن فيه من تعثر وما نحن فيه أيضا من غياب وضوح في الرؤى والأفق لست أدري اللغة والأسلوب المستعملين في حال : الوجه للوجه ، في لقاءات تنظيمية : مكتب وطني/ مجلس وطني... الخ. أكثر من ذا وذاك،الرفض التام ، لبعض وجهات نظر تخرج عن هذا الإطار ، بل نلاحظ ربما تنافس في ذلك ...
في رأيي إن كان من شكر ، فهو لمجموعة من الإخوة مسؤولي إدارة المنتدى ، مراقبين ومشرفين ، ومن قال غير ذلك ربما لا يعرف المهام والجهد والوقت المطلوب من هؤلاء ،
وفي رأيي أيضا أن : السيد / و(الرئيس) ــ وكنت رفضت هذه التسمية في المؤتمر التأسيسي واستعمال كلمة: الكاتب العام ــ وما يتبعها من كلمات الثناء ، هي في غير محلها ، ... فالمسؤولون عنا بأجهزة الجمعية ، مطالبون بالقيام بمسؤولياتهم لأنهم أرادوا بإرادتهم تحملها، بل صارعوا وتحالفوا، بل وكولسوا من أجل أن يكونوا في المسؤولية ، هذا على الأقل بالنسبة للبعض....
لاتعودوا بعيدا بصفحات المنتدى ، يكفي ، إلقاء نظرة على تفاعلات الليلة مع مستجد تأخير اللقاء مع الوزارة ، وتصريحات رئيس الجمعية لأخينا حسن الجوبي. ..... ما رأيكم؟. أليس في بعضها رائحة الرفض للرأي الآخر ودون إعمال نظر في المكتوب؟ ... راجعوا تفاعلي ـ وكنت ثاني من تفاعل معه ـ مع الإخبار بتأجيل لقاء يوم الإثنين من طرف الأخ أوحميد، ألم يرد في تفاعلي ، قولي: ( وإن كنت لا أشكك في مصداقيتك ؟) علما أنني لاأعرف أنه أحد أعضاء إدارة المنتدى.
فقط وقبل أن أختم أود الإشارة إلى أن العديد من الإخوة ، أحجموا عن التفاعل مع إخوانهم بالمنتدى ، نأيا بأنفسهم عن أن يدخلوا في أشياء لا يرونها في صالح ما نطمح إليه ، وقد حرمنا ، أو على الأقل ، حرم البعض منا من مساهماتهم ......
وذلك ما لانريده ،لأنه قد تكون له تبعات أخرى لا نتمناها لإطارنا... فالنترك الإحساس السائد لحد الآن عند الجميع ومفاده ، أن ( كل مدير، هو بالضرورة عضو بالجمعية وملزم بمقرراتها ) وتحية تقدير للجميع.



juhg,h kkjr] Hktskh rgdgh>>>>>

__________________

كلمة حق في زمن النفاق يجب أن تقال

التعديل الأخير تم بواسطة mohamed rkhissi ; 11-17-2012 الساعة 12:12 AM
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11-16-2012, 11:59 PM
الصورة الرمزية مصطفى اليزيد
مصطفى اليزيد مصطفى اليزيد غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 1,402
مصطفى اليزيد is on a distinguished road
)d(-:

أشاطرك الرأي أخي الرخيصي 100/100 وأن كل ما قلته هو عين المنطق والسلوك الذي يجب أن يتجلى في مشاركاتنا ومساهماتنا ، ودمت مشاكسا ومنبها لبيبا .
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11-17-2012, 01:42 AM
الصورة الرمزية الحسين بازهار
الحسين بازهار الحسين بازهار غير متواجد حالياً
مشرف منتدى جهة سوس ماسة درعة
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 3,128
الحسين بازهار is on a distinguished road
افتراضي انا لا أشاطرك الرأي

تعرف لماذا لا أشاطرك الرأي يا أخي الرخيصي ... لأنني أتفق معك في أغلب ما أوردت ... ولكنني أرى كما أسلفت - أنا طبعا - أنه سيكون في الزمن متسع لتقليب الرأي على وجوهه ... في أمور شتى .. أما الوجهة الآن فشطر ما هاجرنا إليه ... وهو إعطاء كل الطاقة و الوهج للآتي ...
تقبل تحيتي
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 11-17-2012, 02:43 AM
الصورة الرمزية mohamed rkhissi
mohamed rkhissi mohamed rkhissi غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: فاس ــ المغرب
المشاركات: 11,899
mohamed rkhissi is on a distinguished road
)dgh-:

لا يمكنني أن أنكر أنني في كل مساهماتي ، تنتصب أمامي أسماء لإخوة ، حتى لو لم يتفاعلوا معي ، وقد يقع أحيانا عوض التفاعل ، الاتصال هاتفيا ، وحينها تكون المتعة أكثر ، والتفاعل أعمق وأفيد ... وها قد قلتها الأخ بازهار :
(تعرف لماذا لا أشاطرك الرأي يا أخي الرخيصي ... لأنني أتفق معك في أغلب ما أوردت) ، وهنا تكمن المتعة . المتعة في اجتماع : لا ونعم ، إنه المنطق واللغة التي أود التفاعل بها على صفحات المنتدى ، إضافة ما يجب معالجته وتطارحه في تفاعلنا، .... اعلم حارس الزهور، أنك من جملة من يقفون أمامي وأنا أخط مساهمتي خاصة تلك التي تكون مطبوعة بالشغب ، والذي لا يعجب البعض ، لأنني منعت على قلمي كلمات وتعابير، تزاحمت الليلة ، على صفحات المنتدى.
............... تقبل تحياتي ، وستجدني فيما هاجرت إليه مستقبلا لك ... لن تسبقني .!!!
__________________

كلمة حق في زمن النفاق يجب أن تقال
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 11-17-2012, 10:33 PM
الصورة الرمزية عبد العزيز منتوك
عبد العزيز منتوك عبد العزيز منتوك غير متواجد حالياً
مشرف منتدى جهة كلميم السمارة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 1,304
عبد العزيز منتوك is on a distinguished road
افتراضي

أتابع الحوار بمتعة ، و أجده يترجم حسن الانتماء.
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 11-18-2012, 08:49 PM
الصورة الرمزية عزيز بوعود
عزيز بوعود عزيز بوعود غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 981
عزيز بوعود is on a distinguished road
افتراضي

ما يقع اليوم خطير جدا وليس بخطأ ولاهم يحزنون،والمثل الشعبي يقول من الخيمة خرج عوج. نحن في أمس الحاجة لعقد مؤتمر استثنائي لتصحيح الوضع.
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعالوا نخمن وقائع اللقاء المرتقب 19/11/2012 الحسين بازهار منتدى منبر النقاش الحر 4 11-16-2012 04:13 PM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...