برنامج الفايبر ينقل معلوماتك للمخابرات الإسرائيلية

منتدى فرع المحمدية


إضافة رد
  #1  
قديم 11-22-2012, 07:56 PM
الصورة الرمزية حميد سبيك
حميد سبيك حميد سبيك غير متواجد حالياً
مشرف منتدى فرع المحمدية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 181
حميد سبيك is on a distinguished road
افتراضي برنامج الفايبر ينقل معلوماتك للمخابرات الإسرائيلية

برنامج الفايبر ينقل معلوماتك للمخابرات



برنامج الفايبر ينقل معلوماتك للمخابرات

يعتبر برنامج الفايبر الذي يوفر للمستخدمين خدمة التواصل الهاتفي والرسائل القصيره مع الآخرين بشكل مجاني من أكثر البرامج استخداما حيث بلغ عدد الذين قاموا بتحميله على هواتفهم الذكيه اكثر من 100.000.000 شخص حول العالم كله.

والبرنامج مملوك لشركة قبرصية ويتم تطوير البرنامج في إسرائيل وبيلاروسيا ومالك الشركة هو تالمون ماركو.

من هو تالمون ماركو ؟
هو رجل إسرائيلي أمريكي حاصل من جامعة تل أبيب على شهادة في علوم الحاسب الآلي وإدارته وبدرجة الإمتياز , قام تالمون ماركو بالخدمة في قوى الدفاع الإسرائيلية لمدة 4 سنوات , كما شغل منصب المدير التنفيذي في مركز معلومات القياده المركزية.

ويعتبر برنامج الفايبر برنامج غير ربحي ( مجاني 100% ) وخالي من الإعلانات , وهذا مايطرح التساؤل التالي: لماذا يقدم برنامج بهذا التطور والإنتشار بشكل مجاني بينما من الممكن استغلاله تجاريا وعبر الإعلانات التي تدر ملايين الدولارات؟

الغريب في الأمر أن الشركه المزوده لأشهر برنامج اتصال لاتوفر اي وسيله اتصال بها , لا رقم هاتف ولا عنوان وليس هناك ابدا مايدل على ماهيه الشركه وموظفينها سوى رقم صندوق بريد فقط.

وقد قدمت نفس الشركه برامج مشاركه ملفات على الشبكه العنكبوتية كانت تنزل برامج خبيثة وبعض ملحقات خاصه بالتجسس على اجهزة المستخدمين مثل برنامج Bandoo الذي كان يضيف العديد من الصور للماسنجر وبرنامج iMesh وهو برنامج تحميل الملفات من الانترنت.

ومن الجدير بالذكر أن برنامج فايبر يمتلك كامل الصلاحيات لقراءه جميع رسائلك والدخول لسجل الهاتف الخاص بك كما أنه يستطيع تحديد موقعك الجغرافي وتحميل جميع الحسابات الشخصيه المتزامنه مع الهاتف والدخول لسجلات الصور والفيديو كما ان له القدره على قراءه اعدادات الهاتف والبرامج التي تستخدمها.

وبتركيب أجزاء الأحجيه مع بعضها يظهر لنا وكما قالت البوابه العربيه للأخبار التقنيه أن الفايبر هو برنامج إسرائيلي صنع ليتجسس على أكبر قدر من الأشخاص وجمع كافه بياناتهم الشخصيه , لذا ينصح بحذف البرنامج فورا واستخدام البدائل الموثوقه مثل جوجل توك و سكايب وغيره من البرامج.


روابط هامةhttp://aklamtarbawiya.forummaroc.net


fvkhl[ hgthdfv dkrg lug,lhj; gglohfvhj hgYsvhzdgdm

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مفتي الناتو يصدر فتوى ضد حزب الله بعدما اعترفت وسائل الإعلام الإسرائيلية بخطورة ما صو mohamed rkhissi منتدى أخبار الصحافة الإلكترونية 0 10-29-2012 09:05 PM
مقطع من روائع امل دنقل : الخيول جمال الكداوي منتدى قصائد وأشعار: 0 04-17-2012 10:29 AM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...