العودة   منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب > المنتدى العــام للجمعيـــة



محاولة اختراق يائسة لموقع جمعتنا العتيدة

المنتدى العــام للجمعيـــة


إضافة رد
  #1  
قديم 12-04-2010, 09:39 PM
الصورة الرمزية العربي أخلو
العربي أخلو العربي أخلو غير متواجد حالياً
المدير العام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 1,394
العربي أخلو is on a distinguished road
افتراضي محاولة اختراق يائسة لموقع جمعتنا العتيدة

محاولة اختراق يائسة لموقع جمعتنا
الأخوات والإخوة الكرام

محاولة اختراق يائسة لموقع جمعتنا

قبل أيام تمت محاولة اختراق يائسة لموقع جمعيتنا العتيدة ، من طرف مخرب (ولا أقول مخترق) ، إدعى أنه أجنبي من دولة عربية ..

لكنه في الحقيقه هو من بلدنا الحبيب المغرب ، وأكيد هو مسخر من طرف جهة معينة ، ونحن نعرف تمام المعرفة من يقف وراء هذا العداء وعداءات سابقة .


لم نستغرب كما لم نفاجأ ، لأننا كنا ننتظر وكنا متوقعين أننا في أية لحظة سنتعرض لهجوم إلكتروني من طرف جهة أو جهات معينة .

أتعرفون لماذا ؟

ــ لأنه أمر حتمي :فأية فئة مهضومة حقوقها ولم يستطع أحد ما أن يرد لها الإعتبار ويقف إلى جانبها ويصون حقوقها ويحافظ عليها ، طبيعي أن تبحث عن سبل أخرى ، أفضلها الدفاع عن نفسها بنفسها .. ولابد ــ كما فعلت فئتنا ــ من الهيكلة في تنظيم ديموقراطي حداثي يصون كرامتها..

ــ لأن كل تنظيم جاد لابد له من أعداء وحساد سياسيين واجتماعيين.

ــ لأننا ــ في اعتقادهم ــ ننافسهم على احتلال المواقع اجتماعيا ، نقابيا وسياسيا.

ــ لأن العالم الآن في تحول وإعادة البناء والتشكل على جميع الأصعدة : دول فقدت الزعامة وأخرى إحتلت مراتب اقتصادية وسياسية تحسد عليها .. أحزاب فقدت قوتها الجماهيرية وقواعدها ،وأخرى انتهزت الفراغ السياسي واللاوعي الجماهري ..نقابات ذابت وخرجت من الساحة ..وأخرى فقدت مصداقيتها وقوتها العمالية وهربت عنها قواعدها وهي تحاول الآن البحث عن الأفضل بكل الوسائل...

ــ لأننا قادمون بخطى ثابتة وباستراتيجية دقيقة ،ويخشون أن ننقلب في لحظة ما إلى حزب سياسي فننافسهم على مقاعد الإنتخابات التشريعية وفي الحكومة ..

ــ لأننا نملك موقعا إلكترونيا فئويا تواصليا أصبحنا نحسد عليه...الخ

ــ لأننا تنظيم جمعوي قوي بإرادة منخرطيه /قواعده وعزيمتهم على النضال من أجل تحقيق مطالبهم المشروعة وتحسين وضعيتهم ..

أيها الإخوة ، بعد هيكلة إطارنا العتيد ، خصوصا بعد ما أبان عنه هذا الإطار من إيجابيات :

*جمعه لفئة مهنية مهمة في زمن قياسي مع تأطيرها تأطيرا مسؤولا بعد ما كانت تستغل أبشع استغلال من خلال معاودة إنتاج فكر معين وتنفيد تعليمات مخزنية ليس إلا .

*إحتجاجه (الإطار)بأسلوب حضاري في أكثر من محطة ، وبكل مسؤولية ووعي قلنا "لا" ــ خصوصا وأن المغرب لم يألف احتجاج هذا النوع من الفئات المهنية بهذا الشكل التنظيمي الهائل.

لقد كثر أعداؤنا مع قوتنا في الميدان ، فحاولوا إسكاتنا بشتى الوسائل وكل الطرق ، منها محاولة تخريب موقعنا كخطوة تكتيكية منهم لقطع التواصل بينا وطنيا.

كما استعملوا أسلوب النفاق من خلال محاولتهم جعلنا ــ كإطار ــ نضع فيهم الثقة ثم ينهجون بعد ذلك سياسة الغدر ،"تيعطيونا وجه والواقع غير ذلك" :

مثل ، "عندكم الحق ، مطالبكم مشروعة ، وحنا معكم ، وعليكم الدرك في الخدمة بزاف خصوصا مع البرنامج الأستعجالي ...الخ


هذا أثناء مختلف حواراتنا كإطار ومديرين مع مختلف المسؤولين على رأسهم الوزارة .. كلام معسول في الواجهة ، لكنه كلام معسول محشو بالسم في واقع الأمر ، أوكما يقول المثل :"تيديرو السم في العسل"..

لكنهم وفي منابر ومواقع أخرى وفي غيابنا ، خصوصا أثناء إعطاء التعليمات الرسمية : "ماتخليوهومش إجيوا الوقفة الإحتجاجية ...برمجو لهم لقاءات وتكوينات واللي ماحضرش منهم ديروا معاه الواجب واش ماقادينش تواجهوهم ؟ هما غير جمعية .وراهم خوافة ،غير استفزوهم غاديين يتراجعوا ويفردكو علينا هاديك الجوقة .. فرقوهم عن طريق تنظيمات أخرى .. .الخ والكلام المسموم الذي قيل في مختلف المنابر كثير كثير ..

أعداؤنا بذلوا ولازالوا يبذلون كل ما في جهدهم لإسكاتنا وإدلالنا فحاربونا بكل الوسائل ..أتذكرون وقفة الكرامة التاريخية؟ هل قامت إحدى وسائل الإعلام الوطنية ــ المكتوبة منها خصوصا ــ والتي كانت حاضرة يومها ، بتغطية الحدث و نشره ؟ ولا واحدة ، على الرغم من أن شريحة أو فئة اجتماعية معينة قامت هي الأخرى بوقفة احتجاجية متزامنة مع وقفتنا ، فتصدرحدث هذه الوقفة المذكورة الصفحات الأولى من الإعلام المرئي والمكتوب ..


أما محطتنا /الوقفة التاريخية فأطبق عليها الصمت ..

أتعلمون لماذا ؟ لأن تعليمات رسمية أعطيت من أجل إقبار الحدث التاريخي لإطارنا (وقفة 30شتنبر) .. ولطمس واقع اجتماعي مرير تعيشه فئة اجتماعية مهنية .. فيحق للمسؤولين التزام الصمت بشأننا ،لكن لايحق لهم مصادرة أحلامنا واغتيال حقوقنا ..كما لايحق لهم إسكاتنا ..ولن نسكت مهما فعلوا..

( يــتــبــــع )




lph,gm hojvhr dhzsm gl,ru [lujkh hgujd]m

__________________


للتواصل مع إدارة المنتدى:
andepm.net@gmail.com


رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12-04-2010, 09:41 PM
الصورة الرمزية العربي أخلو
العربي أخلو العربي أخلو غير متواجد حالياً
المدير العام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 1,394
العربي أخلو is on a distinguished road
افتراضي محاولة اختراق يائسة لموقع جمعيتنا العتيدة

تتمة الموضوع :محاولة اختراق يائسة لموقع جمعيتنا العتيدة


لقد أخطأوا ..أخطأ من اعتقد أننا فئة لاحول ولا قوة لنا .. أخطأ التقدير من ظن أننا لن نهيكل أنفسنا في إطار موحد ومنتظم .. ها قد استطعنا أن ننظم أنفسنا في زمن قياسي لم يكن أحد يتوقعه .. وهذا بفضل إرادتنا ووعينا بالمرحلة ، تماما كما استطعنا أن نوحد كل مديرات ومديري التعليم الإبتدائي على التراب الوطني .

لقد أخطأ من اعتقد أننا فئة تخاف حتى من أدنى الموظفين في النيابات .. أخطأ لأن الحقيقة غير ذلك ، فلاأحد يستطيع تخويفنا مهما كانت قوته وسلطته .. ولم نكن أبدا نخاف ، كنا نحترم الآخر لأننا رجال تشبعوا في تربيتهم بقيم وأخلاق مبنية على الإحترام ، وحين نحترم ونتنازل من أجل مصلحة التلميذالتي هي فوق كل اعتبار ومن أجل المدرسة العمومية ، يعتقد الآخر أنه خوف .

لقد أخطأ من اعتقد أن إطارنا سيتفكك وسينهار بانهيار رجالاته حين توجه لهم استفسارات مجانية لاقانونية من طرف بعض المسؤولين على بعض النيابات ..أخطأ التقدير لأن كل ضربة موجهة لنا في هذه اللحظة تقوينا ، ولأننا سنرد وبقوة وفي الوقت المناسب على كل من سولت له نفسه أن يستفز مشروعيتنا محاولا حرماننا من حقوقنا المشروعة التي يخولها لنا الدستور كمواطنين مغاربة أولا وكمهنيين جمعويين ثانيا ..

أخطأ من إعتقد أننا أميون في مجال المعلوميات وأنه بسهولة سيخربون موقعنا الإلكتروني حتى لانتمكن من التواصل بيننا ،وبذلك يسهل التأثير على إطارنا العتيد ..هذا أسلوب تقليدي ومغلوط .. أخطأ لأن لغة البرمجة ليست غريبة في عصرنا على أحد .. أخطأ لأنه لايعلم ما نحن قادرون عليه كمديرين في مجال البرمجة .. أخطأ التقدير من إعتقد أننا لافقه لنا إلا copier ،coller و télécharger أو التعامل مع المنتديات فقط ..

أخطأ من اعتقد أننا سنقف مكتوفي الأيدي ..


سنهاجم ،نعم سنرد ونهاجم بكل الوسائل الممكنة وفي الوقت المناسب ، وبالنسبة لنا من هاجمنا قد فتح لنا منفذا " port " نرد عليه منه أكثر مما يتوقع .. وسنرد ...

"ولو أن على الحجر صلبنا لن نقول نعم"

__________________


للتواصل مع إدارة المنتدى:
andepm.net@gmail.com


رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12-04-2010, 11:36 PM
الصورة الرمزية الفقيه
الفقيه الفقيه غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 24
الفقيه is on a distinguished road
افتراضي كثرث الالغام والخصم وا حد.

قال تعالى...ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين..صدق الله العظيم.
تحية النصر والتاييد للاخوة الاداريين والمشرفين وكل التقنيين الساهرين على هدا المنتدى المتميز,والدي انار الطريق للاخوة المدراء حيث وجدوا فيه البيت الرحب والاب العاقل والمرشد و,,,,و,,,,,مصداقا لقوله تعالى,,
وتعاونوا على البر والتقوى,,,,بالفعل لقد اوقفتم المحاولة اليائسة والدنيئة لخصوم معركتنا الباسلة.وهدا لن يزيدنا الا اصرارا والتحاما وقوة.اعلموا ايها الاخوة ان محاولاتهم لن توقف المسيرة النضالية.ولن ترهبنا واننا سنكون لهم بالمرصاد, وسنرد على كل محاولة.في الوقت المناسب.
فهداالاسلوب اليائس .كنا ننتظره بين الفينة والاخرى .ولهم نقول. ان صوت الحق يعلى ولا يعلى عليه,وان النصر لات ...ات,,ات,,,,ان شاء الله
واختم قولي بكلام مجموعة تاكدة......ياودي السلام عليكم ...عليكم السلام..
ياودي واش اخبار المنتدى ,,,المنتدى بخير,,,,,,اسمعنا شي تخريب....
ياودي هادي افعايل الديب,,,,,اللي عندك ديرها واللي ما عندك عيرها,,
والباركة في خوتنا...الله يحفظهم من كل مكروه..وفقكم الله وسدد خطاكم
وما دلك عليكم بعزيز....تحية من سيدي بنور
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12-05-2010, 01:06 PM
الصورة الرمزية عبد السلام رشيد
عبد السلام رشيد عبد السلام رشيد غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: السمارة ــ المغرب
المشاركات: 503
عبد السلام رشيد is on a distinguished road
افتراضي و البقية يعرفها الجميع

القافلة تسير.... غبي من يظننا غير قادريين .غبي من يخال نفسه قادرا على اختراقنا . قد يخترقون موقعنا و يزورون مقالاتنا و يلبسون ثيابنا و يرددون اغانينا لكن لن يستطيعوا ابدا اختراق ما في قلوبنا . ان الجمعية و برنامجها النضالي و الايمان القوي بها ليس مكتوبا على الموقع بل موشوم على صفحات قلوبنا و في طيات ظمائرنا فليخترقوها ان استطاعوا و اكيد ان دلك عليهم لعزيز
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12-05-2010, 03:37 PM
الصورة الرمزية mounirmounir
mounirmounir mounirmounir غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 392
mounirmounir is on a distinguished road
افتراضي

لا خوف عليكم.
المنتدى سهل الاختراق .
لكن قناعات المديرين المخلصين لجمعيتنا ، يستحيل النيل منها.
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 12-05-2010, 07:50 PM
الصورة الرمزية ادريس قرطاشي
ادريس قرطاشي ادريس قرطاشي غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 211
ادريس قرطاشي is on a distinguished road
افتراضي

شكرا للاخ الكريم على الإخبار ، وشكرا للإخوان على الروح المعنوية العالية .
جمعيتنا andepm العتيدة أصبحت ظاهرة تثير الإعجاب والاندهاش والحسد لدى الأصدقاء والأعداء ، نظرا لتنظيمها وتلاحم قاعدتها .
أقول : لقد انتهى زمن التنقيص من " المدير " الذي سيقلب المفاهيم ويعلنها انتفاضة ضد الظلم والفساد والاحتقار .
صامدون وعلى نهج جمعيتنا سائرون واللي بغا يكون يكون .
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 12-05-2010, 08:39 PM
الصورة الرمزية القريشي
القريشي القريشي غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 33
القريشي is on a distinguished road
افتراضي

ôكٌç للçî çîلو ْلى هًç çلîèٌ . و نين مêçكïون من îلçل هًç çلçîêٌç‏ çن çلىمْيé çُèيê ‏وé ïçîل çلنَيى çلوّني ، ٌûم كل çلçïْçلçê و ٌïوï çلç‎ْçل çلَلèيé و çلûيٌ ميَوèé
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 12-05-2010, 09:13 PM
الصورة الرمزية محمد لخباب
محمد لخباب محمد لخباب غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 260
محمد لخباب is on a distinguished road
افتراضي

تحية الى كافة المناضلات والمناضلين في الجمعية الوطنية.
ان التاريخ سيحتفظ للمتخادلين بحيز مهم لهم في وثائقه .وللماجورين المنحدرين من عقليات الرعب والقهر الخانعين الراكعين للعبودية والاستعباد غضب الله عليهم الى يوم يبعثون.
يكفينا فخرا ان شملنا اجتمع من شمال المغرب الى جنوبه ومن شرقه الى غربه واصبحت كلمتنا موحدة واحدة.
فمزيدا من الصمود..فالفجر لابد منبلج.
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 12-07-2010, 08:31 PM
الصورة الرمزية عبد الله الدهيمي
عبد الله الدهيمي عبد الله الدهيمي غير متواجد حالياً
مراقب القسم الأدبي والفني العام
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: كلميم
المشاركات: 579
عبد الله الدهيمي is on a distinguished road
افتراضي

ولابد لليل أن ينجلي.....
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جائزة لأفضل عـذر ! ELMOSTAFA WAZZIF منتدى النكت والطرائف الجادة الهادفة 1 12-15-2012 02:11 PM
موضوع: النملي في حديث لموقع لكم يذكر تفاصيل الحوار مع الوفا أمس في 11:42 pm mohamed rkhissi منتدى البلاغات والبيانات والتعميمات والإخبارات الخاصة بالجمعية 1 11-28-2012 10:26 AM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...