توضيح لبعض ما ورد في بلاغ الجمعيتين

منتدى البلاغات والبيانات والتعميمات والإخبارات الخاصة بالجمعية


إضافة رد
  #1  
قديم 12-05-2012, 07:30 PM
الصورة الرمزية جمال الكداوي
جمال الكداوي جمال الكداوي غير متواجد حالياً
مشرف منتدى المواضيع الأدبية المنقولة
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 1,157
جمال الكداوي is on a distinguished road
)d:j: توضيح لبعض ما ورد في بلاغ الجمعيتين

فيما يخص النقطة التي جاءت في البلاغ الاخير والمتعلقة بمطالبة رئيس الحكومة باستقبال الجمعيتين فقد اوضح لي احد الاخوة بالمكتب الوطني ان السيد بن كيران هوالذي دعاهم الى جلسة الحوار. نتمنى ان يسفر اللقاء عما يثلج الصدور .


j,qdp gfuq lh ,v] td fghy hg[ludjdk

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12-05-2012, 07:38 PM
الصورة الرمزية سيدي محمد ازيدان
سيدي محمد ازيدان سيدي محمد ازيدان غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الدولة: تنجداد بالرشيدية
المشاركات: 2,103
سيدي محمد ازيدان is on a distinguished road
افتراضي

الذي يهمنا هو طي ملف السادة المديرين كيف ما كان الحال سواء بالاجاب او بالاخر
وكما يقول المثل (جر كر ليس في مصلحة الجميع)
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12-05-2012, 08:41 PM
الصورة الرمزية عبد الحفيظ البارودي
عبد الحفيظ البارودي عبد الحفيظ البارودي غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: مكناس
المشاركات: 5,913
عبد الحفيظ البارودي is on a distinguished road
افتراضي

نتمنى خيرا إن شاء الله .
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12-05-2012, 09:24 PM
الصورة الرمزية ادريس اعبول
ادريس اعبول ادريس اعبول غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 12
ادريس اعبول is on a distinguished road
افتراضي

نتمنى خيرا إن شاء الله
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12-05-2012, 09:27 PM
الصورة الرمزية انبيي
انبيي انبيي غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 19
انبيي is on a distinguished road
افتراضي

نتمنى خيرا ان شاء الله
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 12-05-2012, 09:55 PM
الصورة الرمزية الحسين بازهار
الحسين بازهار الحسين بازهار غير متواجد حالياً
مشرف منتدى جهة سوس ماسة درعة
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 3,128
الحسين بازهار is on a distinguished road
افتراضي

عزيزي جمال .. شكرا لك وضحت .. وهو واضح لي على الأقل بالنسبة لي .. ومن باب اعطاء الاعتبار للسلم الاداري يتم قلب بعض الجمل .. انما هي مبادرة أردنا تأجيل التعليق عليها حتى نرى أثرها ..
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 12-06-2012, 02:53 PM
الصورة الرمزية جمال الكداوي
جمال الكداوي جمال الكداوي غير متواجد حالياً
مشرف منتدى المواضيع الأدبية المنقولة
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 1,157
جمال الكداوي is on a distinguished road
)d:j:

اخي الحسين لقد اكتفيت بنقل ما سمعته . والله اعلم . وهذا تاكيد اخر على ان نوايانا حسنة .تحياتي
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بلاغ الجمعيتين بالمرفقات مجدي ادريس منتدى المكتب الجهوي لفاس بولمان 1 12-04-2012 12:12 AM
بلاغ الجمعيتين بعد الوقفة محمد أيت كرو منتدى فرع الدريوش 0 12-03-2012 07:50 PM
بلاغ مشترك بين الجمعيتين بالبرنوصي مصطفى لمسلك منتدى سيدي البرنوصي 0 11-23-2012 05:23 PM
بلاغ الجمعيتين أكادير moukeddar abdelmajid منتدى فرع أكادير إداوتنان 2 11-16-2012 11:19 PM
توضيح في شأن التّنسيق بين الجمعيتين عبد الرحيم ميمي منتدى فرع صفرو 2 11-14-2012 11:54 PM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...