العودة   منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب > قسم الخدمات العـــــــامة للمدير(ة) > منتدى المستجدات:



الوفا سيوزع أجهزة سكانير على كل أطر الإدارة التربوية لمحاربة التستر على المتغيبين

منتدى المستجدات:


إضافة رد
  #11  
قديم 12-08-2012, 06:23 PM
الصورة الرمزية مجدي ادريس
مجدي ادريس مجدي ادريس غير متواجد حالياً
مشرف منتدى جهة فاس بولمان
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: فاس ــ المغرب
المشاركات: 968
مجدي ادريس is on a distinguished road
افتراضي

للعلم فإن الوارة وضعت برناما سيعمل به خلال هته السنة بهد التكوين من أجل ضبط الغياب بالشواهد الطبية و موقعه هو :
http://srh.men.gov.ma
__________________
رد مع اقتباس
  #12  
قديم 12-11-2012, 09:03 AM
الصورة الرمزية محمد حكى
محمد حكى محمد حكى غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 13
محمد حكى is on a distinguished road
افتراضي

لقد بدأالاشتغال به فعلا بنيابة سلا
رد مع اقتباس
  #13  
قديم 12-11-2012, 11:29 AM
الصورة الرمزية ahmed saheli
ahmed saheli ahmed saheli غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 212
ahmed saheli is on a distinguished road
Exclamation الوفا يوزع اجهزة السكانير على كل اطر الادارة التربوية لمحاربة التستر على المتغيبين

اذا كان وزير التربية الوطنية يريد ان يزود الادارات المدرسية بالسكانير لمحاربة التستر على المتغيبين على خلفية ان هناك لوبيات داخل دهاليز النيابات الاقليمية والاكاديميات الجهوية للتربية والتكوين تتستر على بعض المحضوضين من الموظفين فهذا اقرار بفشل السلم الاداري الذي يعتمده التراسل بين مكونات المنظومة التربوية. ثم لماذا لا يمنح وزيرر التربية الوطنية للمديرين حقوقهم كاملة المتمثلة في الاطار والتعويضات المناسبة عوض عقد صفقات لشراء السكانير الذي سيكلف ميزانية الدولة ملايين الدراهم؟؟؟؟ بعد السكانير سياتي بصفقة كاميرات لمراقبة انفاس الموظفين او يعقد صفقة مع الولايات المتحدة لتزويده بطائرات من دون طيار ورادارات متطورة وذلك بغية مراقبة اطر التدريس. والادارة ....... الم اقل لكم اين الرجل بدا يخرف............ الله ابقي الستر. لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم.

التعديل الأخير تم بواسطة ahmed saheli ; 12-11-2012 الساعة 11:48 AM
رد مع اقتباس
  #14  
قديم 12-11-2012, 03:11 PM
الصورة الرمزية mohamed rkhissi
mohamed rkhissi mohamed rkhissi غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: فاس ــ المغرب
المشاركات: 12,052
mohamed rkhissi is on a distinguished road
)dgh-:

لماذا لا يمنح وزيرر التربية الوطنية للمديرين حقوقهم كاملة المتمثلة في الاطار والتعويضات المناسبة عوض عقد صفقات لشراء السكانير الذي سيكلف ميزانية الدولة ملايين الدراهم؟؟؟؟
الأمر وما فيه الأخ أحمد ساحلي ، أن هناك واحد أو واحدة من وليدات الرضا ، لا شك هو الآن وبتنسيق مع الجهات التي أوحت بالقرار منهمكين في إعداد الوثائق الإدارية لتأسيس شركة على الأوراق مطروزة ، ولن يعلن عن الصفقة إلا بعد الانتهاء من تأسيس الشركة والتي سيهيأ لها دفتر العروض مضمون الفوز ، وإذ ذاك سنقرأ الخبر ، ونستدعى لسحب الجهاز ، ثم الدعوة لحضور اليوم التحسيسي بكيفية استعماله ، وأما بالنسبة للوبيات التستر في الإدارات المحلية والجهوية ، فكأنما بالإدارة المركزية ملائكة لا يعصون الله .... وتاريخ وزارتنا حافل بمثل هذا بدءا من سعادة الأستاذ بالمختار إن لم تخني الذاكرة بشأن أول عملية للحواسب للمؤسسات التعليمية ، ليتضح بعدها أنها ( بيرمي ) والمؤسسة ( الشركة المعنية المملوكة له ) كانت قد أنشئت لهذا الغرض... ولا تتعجب في بلد كالمغرب ...
__________________

كلمة حق في زمن النفاق يجب أن تقال
رد مع اقتباس
  #15  
قديم 12-11-2012, 03:17 PM
الصورة الرمزية وعادي المصطفى
وعادي المصطفى وعادي المصطفى غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 10
وعادي المصطفى is on a distinguished road
افتراضي

هدا برهان اخر على المصداقية والوثوقية التي يتوفر عليها المدير .....ادن مكمن الخلل ليس في المدير بل في بقية المتدخلين .....
رد مع اقتباس
  #16  
قديم 12-11-2012, 03:18 PM
الصورة الرمزية مراد الصالحي
مراد الصالحي مراد الصالحي غير متواجد حالياً
مشرف قسم الخدمات العامة للمدير
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: الدارالبيضاء
المشاركات: 6,176
مراد الصالحي is on a distinguished road
افتراضي

عحيب أمرنا والله عجيب . يقول المثل المغربي : ’’لالة زينة زينة وزادها نور الحمام’’
ويقول مثل آخر : ’’ ماحدها تقاقي وهي تزيد فالبيض ’’
ومثل آخر يقول : ’’ ماقدو فيل زادوه فيلة ’’
وسنردد جميعا : ’’ مانايضش مانايضش ’’
شكرا لك أخي الرخيصي على تدخلك الوازن .
__________________


أينك يا إطار؟؟؟؟
آش بيك دارت لقدار مابان ليك أثر ولا خبروا بيك البشارة
رد مع اقتباس
  #17  
قديم 12-11-2012, 03:36 PM
الصورة الرمزية mohamed rkhissi
mohamed rkhissi mohamed rkhissi غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: فاس ــ المغرب
المشاركات: 12,052
mohamed rkhissi is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراد الصالحي [ مشاهدة المشاركة ]
عحيب أمرنا والله عجيب . يقول المثل المغربي : ’’لالة زينة زينة وزادها نور الحمام’’
ويقول مثل آخر : ’’ ماحدها تقاقي وهي تزيد فالبيض ’’
ومثل آخر يقول : ’’ ماقدو فيل زادوه فيلة ’’
وسنردد جميعا : ’’ مانايضش مانايضش ’’
شكرا لك أخي الرخيصي على تدخلك الوازن .

الشكر كل الشكر للأخ مراد الصالحي ، أو بالأحرى للطائر الفنيق ، أنت الذي جئتنا بالذي حرك فينا فضولنا ... ونحن فقط ، نمارس : راه ، راه ، والديب اوراه ....... على الأقل ، راحنا اهنا ... أوزيد : عيقين بهم ...... تحياتي.
__________________

كلمة حق في زمن النفاق يجب أن تقال

التعديل الأخير تم بواسطة mohamed rkhissi ; 12-11-2012 الساعة 03:38 PM
رد مع اقتباس
  #18  
قديم 12-11-2012, 09:03 PM
الصورة الرمزية أحمد زغلول
أحمد زغلول أحمد زغلول غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: سيدي بنور
المشاركات: 643
أحمد زغلول is on a distinguished road
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

**وشهد شاهد من أهلها** يوسف الآية:26
الحمد لله على نزاهة المدير وحصول الخلل
في دهاليزهم هذا اعتراف آخر يحسب لنا
هنيئا لكم يا شرفاء الرسالة التربوية.
__________________
*(((إذا كنتم ترون أن التعليم مكلف جدا، جربوا الجهل وسترون أنه أعلى كلفة.)))* ابراهام لنكولن
رد مع اقتباس
  #19  
قديم 12-12-2012, 01:09 PM
الصورة الرمزية عبد الكبير بوطاهر
عبد الكبير بوطاهر عبد الكبير بوطاهر غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 122
عبد الكبير بوطاهر is on a distinguished road
افتراضي

لاحول ولا قوة الا بالله العي الظيم ، حسبنا الله ونعم الوكيل .
رد مع اقتباس
  #20  
قديم 12-12-2012, 03:28 PM
الصورة الرمزية محمد كيغلال
محمد كيغلال محمد كيغلال غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 313
محمد كيغلال is on a distinguished road
افتراضي

وأين سنشغل هذا السكانير؟ في المقاهي ؟ لأن الموديمات أغلبها غير صالح . هذا بالنسبة للمناطق القريبة من المدن أما المناطق الجبلية فالله يستر . المسؤولين يريدون تمرير الصفقة والسلام
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بيان تضامني مع أطر الإدارة التربوية mohamed rkhissi منتدى النقابات التعليمية: 0 12-24-2012 10:18 PM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...