بيان تضامني

منتدى النقابات التعليمية:


إضافة رد
  #1  
قديم 12-14-2012, 04:21 PM
الصورة الرمزية رشيد جديد
رشيد جديد رشيد جديد غير متواجد حالياً
مشرف منتدى فرع بنسليمان
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 213
رشيد جديد is on a distinguished road
افتراضي بيان تضامني

بيان النقابة الوطنية للتعليم دفاعا عن الإدارة التربوية
إن المكتب الوطني للنقابة الوطنية للتعليم المنضوية تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل، المجتمع يوم الاثنين 10دجنبر 2012، وبعد وقوفه على آخر تطورات ملف الإدارة التربوية وعلى المبادرات النضالية الجمعوية لأطر الإدارة التربوية، دفاعا عن مهنة القيادة الإدارية للمؤسسة التعليمية، وتحسيسا بجسامتها ونبلها، وبعد استعراض الملف المطلبي الكونفدرالي لأطر الإدارة التربوية، فإن المكتب الوطني:
  • يذكر بالموقف المبدئي للنقابة الوطنية للتعليم، دفاعا عن المدرسة العمومية، بضرورة تثمين الموارد البشرية وإيلائها الاهتمام اللازم، باعتبارها رافعة أساسية، وأحد مداخل النهوض بالمنظومة التربية.
  • يوجه تحية خاصة لأطر الإدارة التربوية على تضحياتهم ونضاليتهم، ويعتبر أسلوب الترهيب الممارس في حقهم من لدن الوزارة انزلاقا خطيرا في التدبير قد يؤدي إلى المزيد من الاحتقان، ويحملها كامل المسؤولية في ذلك.
  • يعبر عن تضامنه مع مختلف فعاليات الإدارة التربوية، ودعمه التام لنضالاتها.
  • يعرب عن استيائه لطابع التسويف الذي تتعامل به الوزارة مع مطالب الإدارة التربوية، وعلى رأسها:
· مطلب إحداث إطار خاص يستوعب مختلف أطر الإدارة التربوية.
· إحداث طاقم إداري مساعد للمدير بالمدرسة الابتدائية.
· الإسراع بأجرأة مضمون المرسوم .672 2.11، المتعلق بإخراج سلك تكوين المديرات والمديرين بمراكز التكوين.
· توفير وسائل وشروط العمل الإداري.
· إرساء آليات وثقافة التسيير والتدبير التشاركيين.
  • يدعو الوزارة إلى الاستجابة الفورية لمطالب الإدارة التربوية وللمطالب المشروعة لكل فئات الشغيلة التعليمية.
المكتب الوطني
الدار البيضاء في 10 دجنبر 2012




fdhk jqhlkd

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12-14-2012, 05:11 PM
الصورة الرمزية mohamed rkhissi
mohamed rkhissi mohamed rkhissi غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: فاس ــ المغرب
المشاركات: 11,902
mohamed rkhissi is on a distinguished road
افتراضي

ذكرني البيان الذي أحيى في نفسي ماض ليس ببعيد .. ذكرني بمثل شعبي عميق الدلالة ، وإن رأى البعض أن لا علاقة له بالبيان ، يقول المثل : المزيان (الطيب) يقبح حتى يعيى ، أويرجع الأصلو ، والخبيث ، يزيان حتى يعيى ، أويرجع الخبثو ....... وها هو الموقف المبدئي يفرض نفسه في نهاية المطاف . وإن تأخر ، والخير، واقت مجا ينفع .... شكرا لكم وإن كان الواجب من هذا القبيل لا يتطلب الشكر ، أعرف أنكم لا تريدونه خصوصا وقد أبديتم موقفا من مواقفكم المبدئية.
فتحية لإخواننا بالنقابة الوطنية للتعليم العضو في :c.d.t وتحية خاصة لسكرتارية الإدارة التربوية بنفس النقابة .
__________________

كلمة حق في زمن النفاق يجب أن تقال

التعديل الأخير تم بواسطة mohamed rkhissi ; 12-14-2012 الساعة 05:20 PM
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بيان تضامني من القنيطرة المصطفى محيريكة منتدى فرع سيدي سليمان 0 12-23-2012 10:11 PM
بيان تضامني من القنيطرة المصطفى محيريكة منتدى فرع سيدي قاسم 0 12-23-2012 10:09 PM
بيان تضامني من القنيطرة المصطفى محيريكة منتدى فرع القنيطرة 0 12-23-2012 10:09 PM
بيان تضامني من القنيطرة المصطفى محيريكة منتدى المكتب الجهوي لجهة الغرب ــ الشراردة ــ بني حسين 0 12-23-2012 10:08 PM
بيان تضامني من القنيطرة المصطفى محيريكة منتدى البلاغات والبيانات والتعميمات والإخبارات الخاصة بالجمعية 0 12-23-2012 10:06 PM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...