على بعد يوم من وقفة :27/12/2012 الحذر كل الحذر!!!!!!

منتدى تتبع البرنامج النضالي :(مؤقت)


إضافة رد
  #1  
قديم 12-26-2012, 11:01 AM
الصورة الرمزية mohamed rkhissi
mohamed rkhissi mohamed rkhissi غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: فاس ــ المغرب
المشاركات: 12,051
mohamed rkhissi is on a distinguished road
)dgh-: على بعد يوم من وقفة :27/12/2012 الحذر كل الحذر!!!!!!

على بعد يوم من وقفة :27/12/2012 الحذر كل الحذر!!!!!!
فوجئ طاقم الإدارة التربوية بنيابة فاس يوم أمس ، باستدعاء من طرف النيابة بواسطة الهاتف ، للحضور في لقاء قيل عنه تكويني في برنامج (؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟) ولوحظ تقسيم للمدعوين على ثلا ثة أفواج : صباح يومه الأربعاء ومساءه ، وصباح يوم الخميس :27/12/212 ، الشئ الذي أعلنت معه حالة من الاستنفار ، من طرف جميع الفعاليات ، وخاصة ، مكتب فرع الجمعية ، وسيكرتارية الإدارة التربوية بالنقابة الوطنية للتعليم ( ف.د.ش ) التي استدعت مناضليها ، لاجتماع أمس الثلاثاء : 25/12/2012 ، خصص لدراسة عدد من النقط ( سيصدر بلاغ في الموضوع ) ضم مختلف أطر الإدارة التربوية بأسلاكها الثلاث ، وأمام مستجد الدعوة ، تقرر تجديد الاتصال بجميع المدعوين والتأكيد على ما تبقى من بيان مراكش ، والمؤكد ببيان الدار البيضاء ، ولضمان تأكيد التنفيذ الحرفي لقرار مقاطعة البريد وجميع التكوينات ، تكونت لجنة للتواجد بمقر النيابة صباح يومه :26/12/212 ، لتضع الجميع أمام مسؤولياته التاريخية ، حيث لوحظ حضور البعض من جميع أصناف الإدارة التربوية ، بدعوى عدم العلم بمقاطعة هذا النوع من اللقاءات ، وتم إفشال مخطط من يخطط لإفشال مقررات الجمعية الوطنية في معركتها النضالية ....
وبالمناسبة ، أتوجه لبعض إخواننا بالقول : ( الحلال بين والحرام بين )، فبيان مراكش واضح وبين ، وما استثني منه ببيان الدار البيضاء أوضح من الشمس ، ... والتاريخ يسجل ،.... ولاحظوا عدد حضوركم يومه :26/12/21012 ، فهل مع ذلك تستمرون في ................ ، لن أتجرأ في إطلاق النعوت والاتهام احتراما وتقديرا لكم أملا في قراءة الموقف الذاتي ، واستحضار المثل القائل : (بين الرجلة وتيهودت ، غير اشبر) فالنترجل ،... ويقولون : الموت في وسط الرجال نزاهة ، رجاء لا تخذلوا أخواتكم وإخوانكم ......... ودمتم للنضال أوفياء ..... تحياتي.


ugn fu] d,l lk ,rtm :27L12L2012 hgp`v ;g hgp`v!!!!!!

__________________

كلمة حق في زمن النفاق يجب أن تقال

التعديل الأخير تم بواسطة mohamed rkhissi ; 12-26-2012 الساعة 03:58 PM
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12-26-2012, 03:18 PM
الصورة الرمزية الحسين بازهار
الحسين بازهار الحسين بازهار غير متواجد حالياً
مشرف منتدى جهة سوس ماسة درعة
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 3,114
الحسين بازهار is on a distinguished road
افتراضي الطهارة لا تعدي

اقتباس :
التأكيد على ما تبقى من بيان مراكش ، والمؤكد ببيان الدار البيضاء ، ولضمان تأكيد التنفيذ الحرفي لقرار مقاطعة البريد وجميع التكوينات

هل كل مرة يجب ان نذكر بعض الناس بالشهادتين و فرائض الوضوء ..
وهل إذا أفطر واحد سهوا او كفرا يجب أن نقلده
و ننسى ايماننا و نيتنا وسحورنا ..
صحيح القذارة تعدي و الطهارة لا تعدي ... والمرض يعدي و الصحة لا تعدي ..
اعزلو القذارة وابتعدوا عنها ... لتبقوا أطهارا انقياء .. أصحاء و محترمين ..
بعض الناس تفخر بأن الأقدار عرفتك بهم و بعض البشر تتعجب مع نفسك "هل هم ناس ؟بصح "

التعديل الأخير تم بواسطة الحسين بازهار ; 12-26-2012 الساعة 03:22 PM
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12-26-2012, 04:49 PM
الصورة الرمزية عبدالعزيز قنجاع
عبدالعزيز قنجاع عبدالعزيز قنجاع غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 113
عبدالعزيز قنجاع is on a distinguished road
افتراضي

...ولضمان تأكيد التنفيذ الحرفي لقرار مقاطعة البريد وجميع التكوينات ، تكونت لجنة للتواجد بمقر النيابة صباح يومه :26/12/212 ، لتضع الجميع أمام مسؤولياته التاريخية ، حيث لوحظ حضور البعض من جميع أصناف الإدارة التربوية ، بدعوى عدم العلم بمقاطعة هذا النوع من اللقاء...
عين العقل ما فعلتم. على مكاتب فروع الجمعية أن يكونوا دائمي الحيطة والحذر مما يدبر في الخفاء قصد البلبلة والتشويش على المتدبدبين وأشباه المناضلين.
فيكفي المتشككين والمكذبين وغيرهما، أن يستحضروا صور السيل العرمرم من المناضلين المنحدرين من كل أصقاع الوطن يوم وقفة الكرامة الثانية. إذ تزيدهم إصرارا وثقة في قواعد الجمعية.
__________________
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12-26-2012, 09:57 PM
الصورة الرمزية عزيز بوعود
عزيز بوعود عزيز بوعود غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 982
عزيز بوعود is on a distinguished road
افتراضي الإمام لايفرق بين السنة و الفرض

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحسين بازهار [ مشاهدة المشاركة ]
هل كل مرة يجب ان نذكر بعض الناس بالشهادتين و فرائض الوضوء ..
وهل إذا أفطر واحد سهوا او كفرا يجب أن نقلده
و ننسى ايماننا و نيتنا وسحورنا ..
صحيح القذارة تعدي و الطهارة لا تعدي ... والمرض يعدي و الصحة لا تعدي ..
اعزلو القذارة وابتعدوا عنها ... لتبقوا أطهارا انقياء .. أصحاء و محترمين ..
بعض الناس تفخر بأن الأقدار عرفتك بهم و بعض البشر تتعجب مع نفسك "هل هم ناس ؟بصح "

السي حسين أقسم بالله العظيم أن الإمام الذي يعتبرنفسه يقود الجماعة(بالنسبة لي لايقود إلا نفسه) تناسى فرائض بيان مراكش وأفتى بما لا........خلق البلبلة وسوف تقال له يوم المجلس الوطني وإلا سأعرف الجميع بفتوى الإمام من خلال هذا المنبر حتى يذهب لمراجعة الفرق بين السنة و الفرض(الجمع العام شاهد على ما أقوله)،ولعلم الجميع أن الفرض أصبح سنة(بضم حرف السين) عند بعض المشرعين في الأيام الأخيرة،الله يحفظنا من الفتاوي التي تسبب الفتنة وسط امة الإدارة التربوية.
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12-26-2012, 09:59 PM
الصورة الرمزية عزيز بوعود
عزيز بوعود عزيز بوعود غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 982
عزيز بوعود is on a distinguished road
افتراضي الإمام لايفرق بين السنة و الفرض

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحسين بازهار [ مشاهدة المشاركة ]
هل كل مرة يجب ان نذكر بعض الناس بالشهادتين و فرائض الوضوء ..
وهل إذا أفطر واحد سهوا او كفرا يجب أن نقلده
و ننسى ايماننا و نيتنا وسحورنا ..
صحيح القذارة تعدي و الطهارة لا تعدي ... والمرض يعدي و الصحة لا تعدي ..
اعزلو القذارة وابتعدوا عنها ... لتبقوا أطهارا انقياء .. أصحاء و محترمين ..
بعض الناس تفخر بأن الأقدار عرفتك بهم و بعض البشر تتعجب مع نفسك "هل هم ناس ؟بصح "

السي حسين أقسم بالله العظيم أن الإمام الذي يعتبرنفسه يقود الجماعة(بالنسبة لي لايقود إلا نفسه) تناسى فرائض بيان مراكش وأفتى بما لا........خلق البلبلة وسوف تقال له يوم المجلس الوطني وإلا سأعرف الجميع بفتوى الإمام من خلال هذا المنبر حتى يذهب لمراجعة الفرق بين السنة و الفرض(الجمع العام شاهد على ما أقوله)
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 12-26-2012, 10:15 PM
الصورة الرمزية mohamed rkhissi
mohamed rkhissi mohamed rkhissi غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: فاس ــ المغرب
المشاركات: 12,051
mohamed rkhissi is on a distinguished road
افتراضي

هل أزغرد ياعزيز ؟؟ فقهاء وأنا أضطر لطلب الفتوى من خارج شلتي ، أفصحوا عن مكنوناتكم ، فوالله قد أحملكم المسؤولية ..... لكن بيني وبينكم .
شكرا أبا الزهور ، تشكر عزززززززززييييييييييييييييييزززززززززز بببببووووووووعععععععووووووووددددددددددد.
__________________

كلمة حق في زمن النفاق يجب أن تقال
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 12-26-2012, 11:23 PM
الصورة الرمزية الحسين بازهار
الحسين بازهار الحسين بازهار غير متواجد حالياً
مشرف منتدى جهة سوس ماسة درعة
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 3,114
الحسين بازهار is on a distinguished road
افتراضي

أشكرك على الاحتفاء أ السي الرخيصي ... ولا تهتم أنا لها ... ومعي السي بوعود ...
والله هؤلاء الناس سيصيبوني بالجلطة ..
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 12-27-2012, 01:43 PM
الصورة الرمزية عزيز بوعود
عزيز بوعود عزيز بوعود غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 982
عزيز بوعود is on a distinguished road
افتراضي

حفظك الله الأخ الحسين من كل داء إننا لهم بالمرصاد وخوفهم منا هو أننا مناضلوا الساحة ،ولكن ستصل الإمام المتطفل على الفتوى أصداء الوقفة بأكاديمية جهة فاس- بولمان نتيجة تلاحم المناضلات و المناضلين كل من موقعه،وأقول للإمام جهة فاس - بولمان بخير رغم المشاكل التنظيمية(كان سببها الإمام) نتغلب عنها بالحس النضالي الذي يمتاز به من ساهموا في تأسيس الجمعية وغيرهم من المناضلين الذين التحقوا من بعد.
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماذا بعد وقفة 27/12/2012 نورالدين السعدي منتدى تتبع البرنامج النضالي :(مؤقت) 10 12-27-2012 09:55 PM
وقفة ناجحة يوم 10/12/2012 عبدالرحيم بوعيشي منتدى فرع وزان 2 12-10-2012 10:20 PM
تصريح النملي رئيس جمعية مديري الابتدائي بعد وقفة 29/11/2012 حسن الجوبي منتدى البلاغات والبيانات والتعميمات والإخبارات الخاصة بالجمعية 7 11-30-2012 09:49 AM
المجازون يخوضون إضرابا وطنيا أيام 25 و 26 ابريل 2012 مع وقفة يوم 25/04/2012 أمام الني حسن الجوبي منتدى النقابات التعليمية: 0 04-24-2012 12:10 PM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...