هذه حقيقة الاخوان

منتدى الموضوعات غير المصنفة :


إضافة رد
  #1  
قديم 02-10-2013, 11:56 PM
الصورة الرمزية mohamed rkhissi
mohamed rkhissi mohamed rkhissi غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: فاس ــ المغرب
المشاركات: 11,966
mohamed rkhissi is on a distinguished road
)dgh-: هذه حقيقة الاخوان

تريد أن تعرف حقيقة جماعة الاخوان المسلمين
لن تجد أفضل مما أدلى به أحد قدماء المنتسبين اليها في
هذه الحلقات






4 ـ



i`i prdrm hgho,hk

__________________

كلمة حق في زمن النفاق يجب أن تقال
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02-11-2013, 03:42 PM
الصورة الرمزية لحريفة عبدالقادر
لحريفة عبدالقادر لحريفة عبدالقادر غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 304
لحريفة عبدالقادر is on a distinguished road
افتراضي

مجموعة الاخوان مجموعة تنطيمها راق يعتمد على الطاعة والمؤمن القوي في جميع الجوانب اقتصاديا اجتماعيا المجموعة الوحيدة التي لم يستطع اجد النيل منها رغم الضربات الموجعة والقوية رغم الناصريين والسداتيين رغم تكالب الجميع ضدها فكيف نفسر الحملة الهوجاء ضدها في الوقت الحالي المتحدث لماذا لم يتحدث عنها وهو ضمن أعضائها هذا حالهم يتكالبون على من صنعوهم حقدا وحسدا وطمعا
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02-11-2013, 07:49 PM
الصورة الرمزية نورالدين السعدي
نورالدين السعدي نورالدين السعدي غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2012
المشاركات: 592
نورالدين السعدي is on a distinguished road
افتراضي

لك الشكر الجزيل أخي الرخيصي على هذا المجهود .
الإسلا م أكبر من أن تحتويه جماعة كيف ما كانت .
__________________
عش كل لحظة
وكأنها آخر لحظة في حياتك ،
عش بالإيمان ... وبحب الله سبحانه وتعالى .
عش بالأمل .. عش بالحب .. عش بالكفاح ..
وقدر قيمة الحياة ..
د. إبراهيم الفقي
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 02-11-2013, 08:42 PM
الصورة الرمزية الحسين بازهار
الحسين بازهار الحسين بازهار غير متواجد حالياً
مشرف منتدى جهة سوس ماسة درعة
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 3,106
الحسين بازهار is on a distinguished road
افتراضي الحقيقة .. ضالة و ليست .. مما يقفل عليه السراديب ؟!!

((اخي الرخيصي أطلب منك أن تعذر أسلوبي لأن به -أحيانا قدرا من الحرارة ولكنها غير مؤذية بالمطلق فذاك طابع شخصي لا أستطيع التنصل منه و ليس رغبة مقصودة مني في اشعال الحرائق .. و انا على يقين من أنك تتفهم زلاتي !! أكثر من غيرك )
شكرا سيدنا الرخيصي على المتابعة .. و التي كل مرة تجعلني أنجر معك للحديث بدون تدبير مسبق ولكن بنوع من الشعور بالرغبة في الادلاء بالرأي و كذا بحالة يمكن تسميتها"استفزازا" لأن متابعتك أعتبرها مفيدة و "مضللة" بشكل ما كذلك لماذا ؟
- مفيدة ؟ لأن =
- معرفة الأشياء خير من جهلها .
- مناسبة لافتتاح تداول للرأي و تمحيص ل"المصداقية "..
- معرفة الوجه الآخر لحقائق الأشياء .
- مضللة ؟ =
- منذ البداية جعلت "الحقيقة" كاملة في جيب جهة واحدة .. وهذا غير سليم من وجهة نظر مناهج البحث والاختبار أو التحليل العلمي .. لأنه لا توجد حقائق مطلقة حتى في العلوم الحقة . فما القول مع العلوم الانسانية ؟ بل ما القول مع أحداث و تاريخ مازال سائلا يتحرك .. و في موضوع خلافي .. ليس سهلا إدخاله لأي جيب أو قنينة .. فالأمر لا يهم حادثة سير ؟
- مصدر القول الذي دعوته "هذه هي " و كأنها وجبة "همبورغر" تلتهم على قارعة الطريق لمعالجة خواء المعدة . و ننصرف بذون حتى التفكير في الطبخة و درجة الحموضة و المكونات .. و ..
- المصدر الأول-مصدر (الحقيقة!) هو قناة "العربية" و هي مشهورة لدى شريحة غير قليلة من المشاهدين العرب ب "قناة العبرية" أي المعادية للعرب و هذه السمعة السيئة هي التي بنتها لبنة لبنة ب "مواقف قد يسميها البعض . .( مخزية) من غزو جنوب لبنان 2006 الحرب العدوانية على غزة لمرتين ... الثورة المصرية و التونسية ..."
ودعك من الظروف و الأهداف الملتبسة لتأسيس و تشغيل قناة العربية بدأت البث في 3 مارس 2003. وتبث من دبي من قبل رأس المال السعودي الحاكم .. وجاءت كردة فعل على ظهور "الجزيرة" و تأثيرها الكاسح .. الكاسح للاعلام السعودي التسطحي و التجهيلي و الموجه .. قنوات arte و MBC و Rotana ودعك من القنوات الأخرى المستفيدة من البيترو دولار و التابعة بالتزمير .. و التضليل و "التحنقيز ".. في لبنان خاصة .. ومدير العربية .. عبد الرحمان الراشد نعرفه من زمان في "المجلة" و جريدة الشرق الأوسط .. أهم شيء عنده هو اللون و السكر و الطعموالتخدير و ليس الفيتامينات ولا البروتينات .. و لا أيا من العناصر المغذية ..

- ماذا تقدم "العربية" نسخا كربونية لبرامج الجزيرة .. مع التركيز على معادات كل كلمة تدين الاستبداد و تنادي بالحداثة و العقل و التقدمية .. الشيء الوحيد المفتوحة فيه الحنفية على آخرها .. هو أخبار اللحم الأبيض و أخبار البورصة .. وطبعا معدي برامج طيعين و أقل كفاءة من أقرانهم في "الجزيرة " (على الأقل مقدم برنامج الذاكرة السياسية السيد فاضل عبد اللطيف )
- برنامج "الذاكرة السياسية" الذي قلت يا سيدي الرخيصي يقدم "الحقيقة و حول و لا حول و لا قوة ..." يحاول أن يحاكي برنامج الجزيرة "شاهد على العصر " لأحمد منصور ..
- احمد منصور صحافي من العيار الناذر و الثقيل .. كاتب و مستقصي قرأت له كتب قبل ظهور الجزيرة ..و تتبعناه عن كثب .. من عقد و زيادة .. و محاوره لا يمتلك رفاهية المراوغة أو التدليس .. لأن منصور- ممتلئ - يشرب كل شيء قبل الجلوس امام الكاميرا .. لهذا فهو مهاب .. حتى ان بنكيران كان يترنح أمامه كالطير ... معتقدا أن الضجيج وحده كاف لاقناع المشاهد (الغريب أن بعض أصدقائنا خرج بعد فجر اليوم الموالي يزمر ..) أما.. فاضل عبد اللطيف فيبدو و كانه يرتدي ملابس أكبر من قياسه بكثير .. حتى أنه يسقط في شرود متكرر .. وينسى محاور الجدل .. و لولا تذكير المخرج له بفواصل الدعاية لنام أمام ضيفه .. فوق أنه يقرأ أسئلة كتبها آخرون .. و موجهة بشكل يستخف بذكاء المشاهد العادي .. و ينصت لمن أمامه كالتلميذ الذي يسمع يتتبع ما لا دراية له به .. و دعك من المختص الذي لن يضيع بأي حال وقته أمام هذه السماجات .. قال برنامج الذاكرة السيـ .. قال ؟
- تعالى للضيف ثروت الخرباوي"حامل الحقيقة !!!" بعد ان امضى كل حياته السياسية تكوينا و تدرجا في جماعة الاخوان حتى 2002 حيث سينفصل عنهم لخلافات و أشياء أخرى .. تحول ب 180 درجة .. و هل يصح في الأذهان أن الشخص بعد أن يصبح عمره 45 سنة يرمي كل تاريخه في البالوعة و يبدأ من جديد حياة أخرى مناقضة تماما و يصبح في طرفة عين معاديا لحياته السابقة !! .. الا اذا كانت حالة المرارة و الحسرة و الأسف قد بلغت به الوضع الشبه المرضي المأزوم . هاهي عناوين كتبه :
قلب الإخوان .. محاكم تفتيش الإخوان - 2010 .
الدية والتعويض دراسة مقارنة بين الشريعة والقانون .
سر المعبد .. الأسرار الخفية لجماعة الإخوان المسلمين - 2012 .

عناوينها تكفي لمعرفة انه ليس حامل الرأي العلمي الموضوعي .. ولا راي من يتذكر وفاء لجماعة كونته و احتضنته و حمته و صرفت عليه من مالها .. بغض النظر عن رأينا -نحن- في الاخوان المسلمين .. ألم يكن في محاكمة نورمبورغ من ظل وفيا - وهو أمام منصة الاعدام - للنازية .. ألم يظل عدد كبير من البعثيين وفيا للبعث و لصدام حتى النهاية ..؟ القضية تتعلق بنبل الشخص و كثافة تكونه الانساني .. أما أن يذهب لقناة تدافع بالأسنان عن مبارك و بطانته .. و تعادي جماعة الاخوان حتى نهاية الطريق .. و بالتالي تعادي اختيار الشعب المصري و أغلبيته .. فهذا لا يدخل الا في باب خفوت الحس الوطني ..
- الضيف .. ثروت الخرباوي .. ضيف دائم على قنوات الفلول .. به و بافتراءاته يؤثتون برامج الشو توك .. الدعائية الفجة ضد الاخوان المسلمين .. ما فيها باس اكفر بالاخوان -جماعتك - و لكن ما موقعك من الاعراب و أنت تترار ص في صف واحد مع لميس الحديدي التي كانت قائدة لحملة التوريث لجمال مبارك ؟ و غيرها و غيرها .. و زوجها عمرو أديب الذي لو أحرقت مصر كلها ليعود مبارك لوجد الثمن مناسبا ...
هل من هكذا بشر سنأخذ الحقائق ؟
هل من هكذا قنوات سيشع التنوير ؟
لا يطلب مني أحد موقفي من الاخوان .. هذا لست معنيا به .. ما يهمني أنهم أقوى حزب في مصر بتصويت الشعب 5 مرات .. و كل المتكلمين المعارضين أقلية و لا يحق لهم الاستحواذ على صوت الشعب .. ومن عجائب الدهر أنهم و "العربية" المعادية للثورة المصرية و الكيان الصهيوني و الفلول يتبنون موقفا واحدا .. هل يحتاج الأمر لذكاء ؟؟
أما الدسائس و الاستقطاب و الانشقاق و المناورة .. فتلك آليات السياسة في كل عصر و في كل زمان و مكان .. ولا يطلب أحد من الاخوان أن يكونوا بطهر الملائكة فهم بشر .. و من كان عواما ينجي نفسه .. و بما أن الآخرين عباقرة .. فيطبقوا ابداعهم في تنظيماتهم و يريحونا من أغنية الدين في السياسة .. ضعفهم و فسادهم هو سبب ما مصر فيه .. و ليتقفوا عن رمي الناس بدائهم ..
لنتوقف عن بعض الترهات.. حكاية "الطاعة" كذلك تضليل .. لأنها تسمى في التنظيمات الاخرى "الانضباط" ... يكفي .. طولت هذه المرة كذلك ...
__________________
َّ

التعديل الأخير تم بواسطة الحسين بازهار ; 02-11-2013 الساعة 10:30 PM
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 02-11-2013, 09:57 PM
الصورة الرمزية البشير بغداد
البشير بغداد البشير بغداد غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2012
المشاركات: 12
البشير بغداد is on a distinguished road
افتراضي هذه حقيقة الاخوان

إن ما تعانيه اليوم جماعة الإخوان في مصر من تكالب جميع القوى المغرضة الفتاكة بشعوبها الطائعة لأوامر أسيادها , لخير دليل على نصاعة و ثباة هذه الجماعة و تمسكها بمنهج خير البرية صلى الله عليه و سلم , مجموع شعب مصر هو من يحكم , لماذا دائما هي صدارة الانتخابات ؟ اسألوا التاريخ عن زعماء جبهة الإنقاذ و سيجيبكم بما يثلج صدوركم .
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 02-11-2013, 10:06 PM
الصورة الرمزية mohamed rkhissi
mohamed rkhissi mohamed rkhissi غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: فاس ــ المغرب
المشاركات: 11,966
mohamed rkhissi is on a distinguished road
افتراضي

لعلي سأنام الليلة مرتاح ، وإن كنت لا أريد النوم مبكرا ، ولن أفعل ، أتدري لما ذا يا أبا زهار ؟ أقولها وبكل اعتزاز : إنني أتقن فن جعل الآخر ينطق ، ليس ليفهمني ، بل ليفتح فكر الآخرين على ما لا يرونه ، ومؤكد لا يتبنونه ، في ما يعجبون به ويتبنونه ، من ذلك ، احترام قواعد اللعبة ، نتائج الصناديق ، تقدير فعل الآخر على البناء ( التنظيم ) ولو استعمل فيه ما استعمل ، تغيير المواقع والخطاب ، كمن يبدل جواربه ، وبالتالي ضرورة التفكير في مقاييس ومفاهيم الالتزام واعتناق الفكرة والعمل من أجل تحقيقها ......... مع ذلك ، فموقفي من خونجة المجتمع ، وحقيقة أبعاد أصحابه وما يهدفون الوصول إليه ، تجعلني مناهضا لهم ما حييت ... وشكرا على هديتك في مكان آخر من هذا المنتدى ... وتأكد أنني أعرفك غير حسود ، وإن قلتها ، فالمناسبة يجوز ويحل فيها الحسد ، لأنه ليس كذلك .... تحياتي.
__________________

كلمة حق في زمن النفاق يجب أن تقال
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 02-11-2013, 10:26 PM
الصورة الرمزية الحسين بازهار
الحسين بازهار الحسين بازهار غير متواجد حالياً
مشرف منتدى جهة سوس ماسة درعة
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 3,106
الحسين بازهار is on a distinguished road
افتراضي أغار ... نعم .. أي و الله ..

اقتباس :
أقولها وبكل اعتزاز : إنني أتقن فن جعل الآخر ينطق ، ليس ليفهمني ، بل ليفتح فكر الآخرين على ما لا يرونه ، ومؤكد لا يتبنونه

أعلم و ذلك حقك و هذه المرة ... لم أتمالك نفسي فعلا .. و المصيبة .. هي أنه نا زال في كلام .. نم مرتاح لقد فعلتها باقتدار لا يصدق
و دع الاسلاميين يفعلون ما شاؤوا - الشعب - هو انتقم لنا من هؤلاء الأنانيين "المتنورين" يشتغلون في النور و لم يفعلوا شيئا .. فكيف ينجح الاسلاميين المصريين و هم بين السجون وتحت الأرض .. و أطلب من الجميع ألا يعتقد أن اسلاميينا و الاخوان نفس الشيء .. أبدا ... فذاك عالم و بتوعنا أي حاجة ..
أغار ... نعم .. أي و الله ..
__________________
َّ
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 02-11-2013, 10:47 PM
الصورة الرمزية mohamed rkhissi
mohamed rkhissi mohamed rkhissi غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: فاس ــ المغرب
المشاركات: 11,966
mohamed rkhissi is on a distinguished road
افتراضي

ألم تلاحظ معي غياب الفيديوهات ؟ هل لك من تفسير لذلك ؟ ........ يا.............!!!
رحم الله شكري بالعيد.
__________________

كلمة حق في زمن النفاق يجب أن تقال
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 02-11-2013, 10:57 PM
الصورة الرمزية الحسين بازهار
الحسين بازهار الحسين بازهار غير متواجد حالياً
مشرف منتدى جهة سوس ماسة درعة
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 3,106
الحسين بازهار is on a distinguished road
افتراضي بلى ...تنبهت

بلى ...تنبهت .. ولكني لا أستطيع المجازفة بأي تفسير .. غير مؤسس .. قد تكون مسألة مزاج !!؟ و طبعا الرحمة على بلعيد و كل شهداء الرأي و الحرية .. و خفف الله على ذويهم مرارة الصواعق ..
__________________
َّ
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 02-12-2013, 12:25 AM
الصورة الرمزية mohamed rkhissi
mohamed rkhissi mohamed rkhissi غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: فاس ــ المغرب
المشاركات: 11,966
mohamed rkhissi is on a distinguished road
افتراضي

لاحظ أخي الحسين ، عادت الفيديوهات للظهور والعمل !!!! فما هذا؟ .... ياك . ماااااماااااااماااااا ؟ الله أعلم ، إن بعد الظن إثم .
__________________

كلمة حق في زمن النفاق يجب أن تقال
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...