في شأن الاجتماع الثالث حول لجنة الاطار يوم 27 فباير2013

منتدى البلاغات والبيانات والتعميمات والإخبارات الخاصة بالجمعية


إضافة رد
  #11  
قديم 02-28-2013, 12:26 AM
الصورة الرمزية مراد الصالحي
مراد الصالحي مراد الصالحي غير متواجد حالياً
مشرف قسم الخدمات العامة للمدير
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: الدارالبيضاء
المشاركات: 6,190
مراد الصالحي is on a distinguished road
)d:

صحيح أن الإطار على رأس مطالبنا , وبدونه لن يستقيم لنا حال , والذين في الضفة الأخرى من النهر يعرفون حق المعرفة مدى أهميته في مسيرتنا النضالية , هذا المطلب أسال مدادا كثيرا , لدرجة طُمرت معه مطالب أخرى بالغة الأهمية . ومادامت هناك لجنة تعمل على هذه الواجهة ,أرجو أن ينزاح تركيزنا ,نحن القواعد بمعية باقي أعضاء جمعيتنا العتيدة , قليلا عن الإطار .ولم لا نقسم الأدوار ؟؟؟؟ مثلا لنركز نحن أكثر على الدعم الإداري , والسكن الوظيفي , والبنية التحتية لمؤسساتنا , ومقرات خاصة بنا داخل النيابات والأكاديميات , وتعويضات في المستوى , وتمثيليتنا في المجالس الإدارية بالمركز وبالأكاديميات ,....وغيره من المطالب التي أقبرت وطُمرت من شدة ارتباطنا بمطلب واحد وهو الإطار . أنا متفق مع الجميع بأن الإطار هو بيت القصيد ,وبدونه لن يستقيم لنا حال , لكن بما أن انتظارنا طال واستطال , فعلينا أن نوجه وجهتنا وسهامنا لمطالبنا الفرعية التي لاتقل أهمية عن الإطار ,دون أن ننسى المطلب الأساسي بطبيعة الحال . شكرا لك أخي العربي على هذه المستجدات التي ننتظرها بفارغ الصبر , وماأحوجنا إليها في وقت عم فيه الجمود من شدة الترقب .
__________________


أينك يا إطار؟؟؟؟
آش بيك دارت لقدار مابان ليك أثر ولا خبروا بيك البشارة
رد مع اقتباس
  #12  
قديم 02-28-2013, 12:27 AM
الصورة الرمزية مراد الصالحي
مراد الصالحي مراد الصالحي غير متواجد حالياً
مشرف قسم الخدمات العامة للمدير
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: الدارالبيضاء
المشاركات: 6,190
مراد الصالحي is on a distinguished road
افتراضي



أينك يا إطار؟؟؟؟
آش بيك دارت لقدار مابان ليك أثر ولا خبروا بيك البشارة
__________________


أينك يا إطار؟؟؟؟
آش بيك دارت لقدار مابان ليك أثر ولا خبروا بيك البشارة
رد مع اقتباس
  #13  
قديم 02-28-2013, 12:28 AM
الصورة الرمزية محمد الحجاج
محمد الحجاج محمد الحجاج غير متواجد حالياً
مراقب قسم التدبير والتسيير الإداري
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 173
محمد الحجاج is on a distinguished road
افتراضي

شكرا أخي العربي على اقتلاع هذا الخبر وتعميمه على مرتادي هذا المنتدى وأنا جد مقتنع أنه لو كنت تتوفر على معلومات مفصلة في الموضوع ما بخلت بها عنا لأنك تعلم علم اليقين أن مستجدات الإطار تشغل الجميع وكلنا على أحر من الجمر لمعرفة ملامح هذا المولود (الإطار) والذي قدر لنا للأسف ألا نعرف ظروف ولادته أهي (طبيعية-قيسرية-مسرحية..........إلخ).
أتمنى أن يتم الالتزام بمدة ثلاتة أسابيع الموعودة للحسم في الصيغة النهائية لموضوع الإطار وبالشكل الذي يستجيب لتطلعاتنا وتضحياتنا وشهادة المناضلين المتوفين منا.
هل حقنا في الإطار يحتاج بالفعل إلى كل هذه اللجن الموضوعاتية بعروضها وندواتها وتفاصيلها والأخذ والرد فيها ؟؟؟؟ ولماذا لم يحصل نفس الأمر مع كل من سبقونا لتغيير إطارهم؟
لقد رفعنا شعار "سنة الإطار" وهاهو الموسم الدراسي الحالي دخل في الثلث الأخير من نهايته ونحن نراوح مكاننا ، امل ألا يخيب ظننا في الوعود لأن الصدمة ستكون قاسية والغليان سيصبح أكبر.
رد مع اقتباس
  #14  
قديم 02-28-2013, 03:20 AM
الصورة الرمزية الحسين بازهار
الحسين بازهار الحسين بازهار غير متواجد حالياً
مشرف منتدى جهة سوس ماسة درعة
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 3,128
الحسين بازهار is on a distinguished road
افتراضي

شكرا للأخ العربي على الاخبار ..
و التحية لجميع المتفاعلين مع الأخبار ...
لدي ملاحظة صغيرة ...
صيغ الاشتغال أشبه ماتكون بالأيام الدراسية التي يستهدف منها تبييء فكرة معينة ... و ترسيخ فهم مستجد ...
لا يمكننا أن ننكر أن هذا كذلك داخل في هذه العملية ... و لكن .. تبدو طريقة العمل ابتدائية نوعا ما ... فقد تم استهلاك وقت كبير في الحديث عن قشرة الموضوع .. أعتقد أن فقر المقترحات أو ضعف خلفية المتحاورين و حتى الحذر من هذا الطرف أو ذاك من الأحابيل و شغل "الثلاث ورقات'' هو العامل وراء هذا المسير إلى باريس عبر تامبوكتو ... هذا اذا كان الركاب قد استقلوا الطائرة فعلا ... أما إذا كانوا ممددين على أرائك أولاد زيان في انتظار دي الحجة أو غودو فتلك ثالثة الأتافي .. D un sac à charbon ne peut sortir blanche farine و الله أعلم ...
__________________
َّ
رد مع اقتباس
  #15  
قديم 02-28-2013, 08:14 AM
الصورة الرمزية مصطفى اليزيد
مصطفى اليزيد مصطفى اليزيد غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 1,402
مصطفى اليزيد is on a distinguished road
افتراضي

إن غدا لناظره قريب ، تجتمع اللجن وتتفرق متفقة على موعد اللقاء المقبل ، لقد سبق أن حددت هذه اللجن شهر فبراير كأقصى مدة للاتفاق على ملامح الإطار الموعود لكن للأسف ها فبراير ينصرم ولا اتفاق ولا هم يحزنون ، أخشى ما أخشاه أن نكون ننتظر السراب " والضباب " لأن الأخبار التي تصلنا متقطعة وعلى مقاسات محددة لا تنبئ بما يطمئن والوقت يمر والمديرون الذين ناضلوا ولا زالوا صامدين يموتون أو يتقاعدون . هل من يتحاورون لا زالوا في مقتبل العمر أم أنهم في منأى عن المنية أم ماذا ؟ على أي ما علينا إلا أن نقول ما قاله من سبقنا : غرسوا فأكلنا ونغرس فيأكلون . (هذا إن كان هناك غرس) نتمنى ذلك ، وسوف ننتظر 14/03/2013 إن كان في العمر بقية .
__________________
ربنا أفرغ علينا صبرا وتوفنا مسلمين .

التعديل الأخير تم بواسطة مصطفى اليزيد ; 02-28-2013 الساعة 08:19 AM
رد مع اقتباس
  #16  
قديم 02-28-2013, 08:22 AM
الصورة الرمزية TIFA L
TIFA L
زائر
 
المشاركات: n/a
افتراضي

هذا هو العبث لقد قيل لنا أن الوزير طلب من اللجنة المكلفة بإعداد التصور والصيغة النهائية لمطلب الاطار أن توافي الوزارة بنتيجتها يوم 27 فبراير ليتم إدراج ذلك في النظام الأساسي الجديد الذي سيرى النور في فاتح مارس 2013 ... وها نحن ننتظر 15 مارس لدراسة العروض تلو العروض .لقد تهنا وضللنا الطريق وسئمنا التسويف والانتظار وتضارب الأخبار وشح المعلومات.
رد مع اقتباس
  #17  
قديم 02-28-2013, 08:49 AM
الصورة الرمزية سيدي موح مصطافي
سيدي موح مصطافي سيدي موح مصطافي غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Nov 2012
المشاركات: 81
سيدي موح مصطافي is on a distinguished road
افتراضي هذا عمل عظيم

الحمد لله ايها الاخوة . ان ممثلينا ومحاوريهم قد تمكنوا من من مناقشة عرضين من اصل اربعة اي النصف . هذا العمل الجبار يستدعي استراحة قصيرة للمواصلة ، قصيرة جدا فقط من اجل التقاط الانفاس لاتدوم اكثر من اسبوعين ، وبعد مناقشة المحورين الباقيين سيتعب النقاشون ويستريحون شهرين فقط لااكثر لاستكمال التصورات . وللمزيد من الدقة والضبط يستلزم الامر مداولة او مدااااااااااااااااااولالالالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالات تتم بعدها مباشرة المصادقة على الاطار . هذا عمل عظيم فلا تستعجلوه
رد مع اقتباس
  #18  
قديم 02-28-2013, 08:50 AM
الصورة الرمزية مصطفى هلهول
مصطفى هلهول مصطفى هلهول غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: مدرسة الأم ــ الناظور
المشاركات: 47
مصطفى هلهول is on a distinguished road
افتراضي

إضافة لما قاله الأخ mohamed rkhissi فإننا لا نعرف حتى من يقدم هذه العروض ولا مصير اقتراحات الجمعية .والإخبار بهذا الشكل التلغرافي لا يُراد به سوى طمأنة المعنيون بالأمر على أن الحالة الصحية للمريض(مطلب الجمعية) ما تزال مستقرة في غرفة الإنعاش .
رد مع اقتباس
  #19  
قديم 02-28-2013, 08:56 AM
الصورة الرمزية عبد الرحمان الكياكي
عبد الرحمان الكياكي عبد الرحمان الكياكي غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 27
عبد الرحمان الكياكي is on a distinguished road
افتراضي

بعد قراءة الخبر والردود ورد الى ذهني أول محاولة شعرية كتبتها وأنا في الاعدادي :
خذيني ابتسامة بين شفتيك
خذيني شوكة بين ذراعيك
خذيني أنا الهارب
من الانتظار الى الانهيار
تذكروا معي ماقيل عن الاطار في نشرة اخبارية تلفزيونية يوم وقفة الحراس العامون والنظار ؟؟؟؟؟؟؟
رد مع اقتباس
  #20  
قديم 02-28-2013, 08:59 AM
الصورة الرمزية عبدالعزيز الراجي
عبدالعزيز الراجي عبدالعزيز الراجي غير متواجد حالياً
مشرف منتدى فرع خنيفرة
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 277
عبدالعزيز الراجي is on a distinguished road
)s:

تشكراتنا الجزيلة للاخ العربي اخلو الذي عودنا ان يكون دائما في الموعد ليخبرنا بكل جديد في حينه, واختم بالمثل العربي الذي يقول (ان غدا لناظره قريب)
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...