العودة   منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب > المنتدى العــام للجمعيـــة



مستجدات حول الخبر العاجل بإقليم قلعة السراغنة

المنتدى العــام للجمعيـــة


إضافة رد
  #1  
قديم 12-15-2010, 09:57 PM
الصورة الرمزية عمر.صافي
عمر.صافي عمر.صافي غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 18
عمر.صافي is on a distinguished road
)h: مستجدات حول الخبر العاجل بإقليم قلعة السراغنة

سيمثل غدا الخميس 16/12/2010 امام الضابطة القضائية بولاية امن مراكش بالمكتب 106 مجموعة من السادة المديرين الذين وجه لهم استدعاء من طرف هذه الاخيرة.
وما يشاع حول هذه النازلة ان هناك رسالة مجهولة المصدر وجهت الى السلطات يدعي فيها صاحبها ان هؤلاء السادة المديرين تم ارشاؤهم في الموسم الدراسي2009/2010 اثناء عقد صفقات مليون محفظة مع احد الكتبيين .
وقد خلفت هذه القضية جوا من الثوتر والغضب في اوساط نساء ورجال الادارة التربوية بإقليم قلعة السراغنة.
والفرع المحلي لجمعية مديرات ومديري التعليم الابتدائي بإقليم قلعة السراغنة وكذلك المكتب الجهوي للجمعية بجهة مراكش تانسيفت الحوز يتتبعان عن كثب تطورات هذه القضية .

وسنوافي جميع الفروع بما جد من الاخبار.

وعاشت الجمعية الوطنية لمديرات ومديري التعليم الابتدائي بالمغرب حرة مستقلة مناضلة من اجل الكرامة.



lsj[]hj p,g hgofv hguh[g fYrgdl rgum hgsvhykm


التعديل الأخير تم بواسطة عمر.صافي ; 12-15-2010 الساعة 10:42 PM
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12-16-2010, 08:54 PM
الصورة الرمزية محمد لهنيدة
محمد لهنيدة محمد لهنيدة غير متواجد حالياً
مشرف منتدى جهة الرباط سلا زمور زعير
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: المغرب
المشاركات: 182
محمد لهنيدة is on a distinguished road
افتراضي

الان بدأت تظهر مخاطر جمعية دعم مدرسة النجاح .لانه يجب استدعاء المكتب وليس الرئيس لوحده .تحية للاخ عمر صافي ونطلب منه موافاتنا بالجديد (فرع تيزنيت)
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12-16-2010, 09:26 PM
الصورة الرمزية abdellatif el hafidi
abdellatif el hafidi abdellatif el hafidi غير متواجد حالياً
مشرف منتدى فرع فاس
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: فاس ــ المغرب
المشاركات: 441
abdellatif el hafidi is on a distinguished road
افتراضي

يجب على المديرون تقديم استقالة جماعية من جمعية دعم مدرسة الناجاح
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12-16-2010, 10:14 PM
الصورة الرمزية mounirmounir
mounirmounir mounirmounir غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 392
mounirmounir is on a distinguished road
افتراضي نفكر في موقف موحد

لا أخفيكم انني انشغلت كثيرا بما قد يكون موضوع مثول مديري قلعة السراغنة امام الضابطة القضائية ، و لم استبعد ان تكون هناك وشاية كيدية يستهدف من ورائها زعزعة ثقة المديرين في أطارهم الجمعوي ، و تكسير نضاليتهم ، لكن وشاية من مصدر مجهول ، لا تمكلك النيابة العامة إثباتا لمضمونها ، من حق المديرين الذين تم استدعاؤهم ، وكلنا معهم ، التوصل باعتذار عن الإزعاج الذي عاشته الإدارة التربوية كلها خلال اليومين الماضيين ، لأننا كنا كلنا معهم ، الأمر لا يهم 30مديرا فقط، و منذ الآن صار يختمر في الأذهان تفكير في مقاطعة عملية مليون محفظة ، التي صارت تستغل لتلويث سمعة المدير ، وهي العملية التي حددت مذكرة وزارية أثمنة قلم الرصاص و المنجرة و الدفاتر الواجب اقتناؤها،بحيث لا مجال لأي تلاعب فيها ، في الوقت الذي لا أحد يستفسر الأكاديميات و النيابات عن التأخر الحاصل في تسديد مستحقات الكتبيين ، خرقا لمقتضيات المذكرة الوزارية المنظمة للعملية. و لا احد يسائل الأكاديميات و النيابات عن الصفقات الصورية و المواد الغذائية الفاسدة ، و الملايير التي تصرف سنويا . لقد حان الوقت للتوقف عن الصرف في إطار جمعية دعم مدرسة النجاح ، ما دامت لا تجر على المدير إلا العار.
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12-16-2010, 10:33 PM
الصورة الرمزية مدير القلعة
مدير القلعة مدير القلعة غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 14
مدير القلعة is on a distinguished road
)'r: حل استدعاء بعض المديرين من طرف ولاية الامن بمراكش

يقول المثل الشعبي ما الديرش ما تخافش) . و على كل فان كان الخبرصحيحا فسيكون لدلك اتر سلبي وضربة قاسية بالنسبة لمصداقية وشرف الادارة التربوية وخصوصا في هذه الايام التي يخوض فيها المديرون معركة الكرامة.
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 12-16-2010, 11:08 PM
الصورة الرمزية Dr.hosseine
Dr.hosseine Dr.hosseine غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 4
Dr.hosseine is on a distinguished road
)s:

غريب أمر هذه الوزارة التي أنتمينا لها وغريب حالنا كموظفين لديها ......!!!
بالأمس ترك الأستاد (المعلم) تلوكه الألسن من القاصي والداني في المحفل والمقاهي لم تشفع له المعانات والجوع والحر والقر بالجبال والصحاري....
واليوم تتفرج وزارتنا....... ويستمر الإجهاز على البقية المتبقية الصابرة التي ضلت تكابد في صمت قاس لوحدها ...........!!!!
فمن المحاكم الإدارية(للبعض)إلى استفسارات للمديرين في بعض الجهات إلى الاستدعاء من طرف الولاة إلى ..........؟؟؟؟؟
انا أدعو الإخوة بالمكتب الوطني لتخاد الموقف النضالي الذي يقتضيه الوضع

التعديل الأخير تم بواسطة Dr.hosseine ; 12-17-2010 الساعة 11:42 AM
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 12-17-2010, 08:37 PM
الصورة الرمزية ديريكتور
ديريكتور ديريكتور غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 19
ديريكتور is on a distinguished road
افتراضي

هذا ما جنيناه من رئاسة جمعية دعم مدرسة النجاح!!!
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 12-17-2010, 08:40 PM
الصورة الرمزية الحسن القرافلي
الحسن القرافلي الحسن القرافلي غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 103
الحسن القرافلي is on a distinguished road
افتراضي

المرجو من الاخ عمر صافي الدين الدعوة الى اجتماع عاجل لمكتب الفرع بقلعة السراغنة للتداول حول الموضوع قصد اتخاذ موقف موحد.....
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 12-19-2010, 08:53 AM
الصورة الرمزية lakrimi55
lakrimi55 lakrimi55 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: العطاوية
المشاركات: 12
lakrimi55 is on a distinguished road
افتراضي

يجب مقاطعة جمعية النجاح لأن فيها غير صداع الراس’ وأدعو الأخ عمر صفي الدين الى جمع مديري الاقليم لاطلاعهم على آخر المستجدات.
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نبأ وفاة مدير بإقليم قلعة السراغنة عمر.صافي منتدى المواساة والتعازي والتآزر 19 12-31-2010 05:29 PM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...