هنيئا.....

المنتدى العــام للجمعيـــة


إضافة رد
  #1  
قديم 12-17-2010, 11:31 PM
الصورة الرمزية عبد الله الدهيمي
عبد الله الدهيمي عبد الله الدهيمي غير متواجد حالياً
مراقب القسم الأدبي والفني العام
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: كلميم
المشاركات: 579
عبد الله الدهيمي is on a distinguished road
Thumbs up هنيئا.....

هنيئا للشرفاء
هنيئا للمناضلين
هنيئا لمن يؤمن بأن الحق يؤخذ ولا يعطى
هنيئا لمن يأبى العيش ذليلا مهانا
هنيئا لمن كرامته فوق كل اعتبار
هنيئا لمن وقف وهتف
هنيئا لمن قاطع ولم يخضع
بئس لمن خان وخنـــــــــــع
هنيئا لمن أمسك عن المسك
هنيئا لمن كف أنامله عن الحاسوب
هنيئا لمن قيد قدميه عن الذهاب لسحب البريد

هنيئا هنيئا هنيئا هنيئا هنيئا هنيئا هنيئا هنيئا هنيئا هنيئا هنيئا هنيئا.....



ikdzh>>>>>

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12-17-2010, 11:35 PM
الصورة الرمزية مجدي ادريس
مجدي ادريس مجدي ادريس غير متواجد حالياً
مشرف منتدى جهة فاس بولمان
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: فاس ــ المغرب
المشاركات: 959
مجدي ادريس is on a distinguished road
افتراضي

شكرا للجميع على النضال و الوحدة والحقوق تنتزع و لا تعطى فاليوم سيمشي و رأسه مرفوعا و الحمد لله
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12-17-2010, 11:45 PM
الصورة الرمزية أوحميد محمد
أوحميد محمد أوحميد محمد غير متواجد حالياً
المدير القانوني و مشرف جهة مكناس تافيلالت
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: KHENIFRA
المشاركات: 657
أوحميد محمد is on a distinguished road
افتراضي

فعلا أخي يمكننا الافتخار والاعتزاز بجمعيتنا وروح الانضباط الذي ابان عنه إخواننا المديرون في جميع ربوع المملكة وهاهي اولى بوادر هذا الالتحام بالجمعية بدأت تظهر وسنواصل المسير لتحقيق جميع المطالب
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12-17-2010, 11:47 PM
الصورة الرمزية عبد الله الدهيمي
عبد الله الدهيمي عبد الله الدهيمي غير متواجد حالياً
مراقب القسم الأدبي والفني العام
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: كلميم
المشاركات: 579
عبد الله الدهيمي is on a distinguished road
Thumbs up

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجدي ادريس [ مشاهدة المشاركة ]
شكرا للجميع على النضال و الوحدة والحقوق تنتزع و لا تعطى فاليوم سيمشي و رأسه مرفوعا و الحمد لله

فعلا أخي العزيز، أن نموت مرفوعي الرأس، خير من أن نعيش ونحن نخضع للذل والهوان

تحياتي
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12-17-2010, 11:51 PM
الصورة الرمزية عبد الله الدهيمي
عبد الله الدهيمي عبد الله الدهيمي غير متواجد حالياً
مراقب القسم الأدبي والفني العام
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: كلميم
المشاركات: 579
عبد الله الدهيمي is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوأمين [ مشاهدة المشاركة ]
فعلا أخي يمكننا الافتخار والاعتزاز بجمعيتنا وروح الانضباط الذي ابان عنه إخواننا المديرون في جميع ربوع المملكة وهاهي اولى بوادر هذا الالتحام بالجمعية بدأت تظهر وسنواصل المسير لتحقيق جميع المطالب

أخي العزيز، لولا جمعيتنا لما أسمعنا صوتنا، ولما انتبه إلى معاناتنا أحد.
ما عشناه أخي العزيز، في هذه المحطة أبان على أننا لحمة متماسكة لا تنفصل عن بعضها.
تحياتي
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 12-18-2010, 12:08 AM
الصورة الرمزية mounirmounir
mounirmounir mounirmounir غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 392
mounirmounir is on a distinguished road
افتراضي

بعد قليل ، سيتم تعميم بلاغ المكتب الوطني موضحا النتائج الأولية للحوار ، وكيفما كانت النتائج ، سنحيي لجنة الحوار اكبر تحية ، و سنحيي كل المناضلين عبر ربوع الوطن ، ونحيي ابطال الكرامة ، و نأسف للذين تخاذلوا و المخطئين في حق انفسهم و حقنا ، و سنتفرج على النقابات حين تعلن نتائج الإضراب و تنسب لنفسها إنجاحه "بالصحة و الراحة"، لكن الأهم ألا ننسى اننا في بداية الدرب ، تقييم المرحلة إجراء لابد منه للوقوف على النجاحات و الاخفاقات ، و لتسطير منهج اشتغال ما سياتي من ايام ،و سنستمر متحدين في جمعيتنا ، و لن ننخدع للنتائج التي ستحتفل بها نقاباتنا العجيبة.
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 12-18-2010, 05:25 AM
الصورة الرمزية عبد الله الدهيمي
عبد الله الدهيمي عبد الله الدهيمي غير متواجد حالياً
مراقب القسم الأدبي والفني العام
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: كلميم
المشاركات: 579
عبد الله الدهيمي is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mounirmounir [ مشاهدة المشاركة ]
بعد قليل ، سيتم تعميم بلاغ المكتب الوطني موضحا النتائج الأولية للحوار ، وكيفما كانت النتائج ، سنحيي لجنة الحوار اكبر تحية ، و سنحيي كل المناضلين عبر ربوع الوطن ، ونحيي ابطال الكرامة ، و نأسف للذين تخاذلوا و المخطئين في حق انفسهم و حقنا ، و سنتفرج على النقابات حين تعلن نتائج الإضراب و تنسب لنفسها إنجاحه "بالصحة و الراحة"، لكن الأهم ألا ننسى اننا في بداية الدرب ، تقييم المرحلة إجراء لابد منه للوقوف على النجاحات و الاخفاقات ، و لتسطير منهج اشتغال ما سياتي من ايام ،و سنستمر متحدين في جمعيتنا ، و لن ننخدع للنتائج التي ستحتفل بها نقاباتنا العجيبة.

نعم أخي منير،
تحية لكل الشرفاء
وبئس للجبنـــــــاء
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 12-18-2010, 07:03 AM
الصورة الرمزية مصطفى أجديم
مصطفى أجديم مصطفى أجديم غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 30
مصطفى أجديم is on a distinguished road
)s: هذا هو الإنتصار الذي لا ينسى

ألف تحية إجلال وإكبار لجنود الإدارة التربوية في ربوع الوطن الحبيب . وهنيئا لكل من صمد فانتصر .
سجل يا تاريخ أن الشرفاء لم يركعوا ولم يتراجعوا حتى قضي الأمر الذي كانوا به يطالبون . فمهما كانت نتائج الحوار، المهم أن جمعيتنا القوية بشرفائها وأحرارها استطاعت أن ترفع صوتها وأن تصمد في أولى معاركها
البطولية لمدة حاولت فيها كل الأيادي الشريرة أن تنال منها وتكسر شوكتها
ولكن دون جدوى . فهناك منا ومنهم من لعب على عدة أوراق لإفشال معركة الكرامة وتشتيت وحدة المناضلين الشرفاء والأحرار الذين لا يرضون بالذل والصغار ،ولكن وجدوهم في جمعية كجلمود صخر حطه السيل من عل .
فهنيئا لأبطال معركة الكرامة على هذا الإنتصار التاريخي ولقد آن الأوان لنشد الأيادي ونقوي الصف أكثر مما مضى لأن المثل يقول الحرب خدعة
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 12-20-2010, 11:27 PM
الصورة الرمزية عبد الله الدهيمي
عبد الله الدهيمي عبد الله الدهيمي غير متواجد حالياً
مراقب القسم الأدبي والفني العام
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: كلميم
المشاركات: 579
عبد الله الدهيمي is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصطفى أجديم [ مشاهدة المشاركة ]
ألف تحية إجلال وإكبار لجنود الإدارة التربوية في ربوع الوطن الحبيب . وهنيئا لكل من صمد فانتصر .
سجل يا تاريخ أن الشرفاء لم يركعوا ولم يتراجعوا حتى قضي الأمر الذي كانوا به يطالبون . فمهما كانت نتائج الحوار، المهم أن جمعيتنا القوية بشرفائها وأحرارها استطاعت أن ترفع صوتها وأن تصمد في أولى معاركها
البطولية لمدة حاولت فيها كل الأيادي الشريرة أن تنال منها وتكسر شوكتها
ولكن دون جدوى . فهناك منا ومنهم من لعب على عدة أوراق لإفشال معركة الكرامة وتشتيت وحدة المناضلين الشرفاء والأحرار الذين لا يرضون بالذل والصغار ،ولكن وجدوهم في جمعية كجلمود صخر حطه السيل من عل .
فهنيئا لأبطال معركة الكرامة على هذا الإنتصار التاريخي ولقد آن الأوان لنشد الأيادي ونقوي الصف أكثر مما مضى لأن المثل يقول الحرب خدعة

هو كذلك أخي الكريم، لقد انتصرنا ولو قلنا ما قلنا.
الذين ينتقدون لجنة الحوار لهم الحق في ذلك، لأن حجم نضالنا لم تأت النتائج التي جاء بها البلاغ بما يناسبه.
وكان على المكتب الوطني أن ينتظر حتى يستشير المجلس الوطني في أمر تعليق البرنامج النضالي.
لكن إخوتي الأعزاء، أنا من الذين يدعون للتفاؤل رغم عدم اقتناعي بما جاء في البلاغ، لكن ينبغي أن نعاضد بعضنا البعض من أجل الاستمرار في التلاحم وتفادي اليأس والإحباط.
فلندع جميعنا إلى التفاؤل، فأول مكسب لنا هو هذا التكتل والالتفاف الذي كنا نفتقده إلى حين قريب.
هذه معركة، ولكل معركة استراتيجية خاصة.
ونحمد الله على كل حال، فهذه أول مرة ينتفض فيها مدير التعليم الابتدائي.وعلاقتنا مع لوزارة، ينبغي أن تعتمد مبدا" نتبعو الكذاب حتى لباب الدار"
وشكرا مع احترامي لكل الآراء.
تحياتي
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هنيئا للادارة التربوية محمد معتدل منتدى المستجدات: 12 01-03-2013 05:48 PM
هنيئا لنا بالمكتب الجديد لحسن عطواني منتدى فرع فكيك 2 11-18-2012 02:38 PM
هنيئا عبد الرحمن حمومي منتدى الترحيب بالاعضاء الجدد 1 06-11-2012 12:05 AM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...