أشباه الرجال

المنتدى العــام للجمعيـــة


إضافة رد
  #1  
قديم 12-20-2010, 08:56 PM
الصورة الرمزية El Abdellaoui Abdelhamid
El Abdellaoui Abdelhamid El Abdellaoui Abdelhamid غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 85
El Abdellaoui Abdelhamid is on a distinguished road
)d-(e: أشباه الرجال

سألني أحد المديرين الذي مسك الإحصاء في حينه،ولم يتردد في زيارة مكتب الضبط لأخذ البريد طيلة أيام المقاطعة عما ورد في البلاغ،فتطرقت للنقط التي وردت فيه كما فهمتها.قال وهو يزفر:المسألة التي تنقصنا هي الإطار.قلت:الإطار واحد من المطالب.ولكن كيف سنحقق هذه المطالب إذا لم نناضل جميعا؟المثل القائل: ( زرعوا فأكلنا ) لا ينطبق علينا.على المتخلفين الا يكونوا كالمستفيدين من الحروب.يتفرجون وينتهزون الفرص للإنقضاض على الغنائم.
لقد عرت هذه المعركة المستور.فكم من المديرين ظنناهم رجالا فتبين لنا أنهم أشباه رجال وعقول ربات الحجال.


Hafhi hgv[hg

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12-21-2010, 12:45 AM
الصورة الرمزية مراد الصالحي
مراد الصالحي مراد الصالحي غير متواجد حالياً
مشرف قسم الخدمات العامة للمدير
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: الدارالبيضاء
المشاركات: 6,175
مراد الصالحي is on a distinguished road
افتراضي

هذا الشبه رجل يشكل إطارا لرجل فقط أي أنه هيكل لرجل فقط وليس رجلا,أو قل هو قالب.
الرجال يا أخي الكريم لا يمكن أن يعرفهم الواحد منا إلا عند الشدائد.
الرجل ليس بلحيته أو بعضلاته المفتولة.هناك رجال أضخم من الأفيال لكنهم عيااااااانين مقادرين على ثقل.لا يعول عليهم,في الشدة تجدهم يبكون ويولولون.وبالعكس هناك رجال إذا رأيتهم تقول هاذوا غير ننفخ عليهم يطيروا,لكن في الشدة تجدهم أقوياء مثل الجبال.
يا سبحان الله,يضع الرجولة فيمن يشاء من خلقه,وله في ذلك شؤون.
__________________


أينك يا إطار؟؟؟؟
آش بيك دارت لقدار مابان ليك أثر ولا خبروا بيك البشارة
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12-21-2010, 10:41 PM
الصورة الرمزية samir el boukamhi
samir el boukamhi samir el boukamhi غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 34
samir el boukamhi is on a distinguished road
افتراضي

المرجو من الاخوة محاورة هؤلاء بدل شتمهم لان في ذلك ربح للجمعية وشكرا
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12-22-2010, 11:23 AM
الصورة الرمزية renaissance
renaissance renaissance غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 116
renaissance is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمير [ مشاهدة المشاركة ]
المرجو من الاخوة محاورة هؤلاء بدل شتمهم لان في ذلك ربح للجمعية وشكرا

فعلا نحن في حاجة الى التكثل .من الأفضل عدم مؤاخدة هؤلاء بل يجب استقطابهم و ضمهم الى صفوفنا لأن طريق النضال لازال طويلا.
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12-22-2010, 04:15 PM
الصورة الرمزية المصطفى وزار
المصطفى وزار المصطفى وزار غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 47
المصطفى وزار is on a distinguished road
افتراضي

هذه الطريقة في معالجة هذه القضية لن تزيد أصحابنا الا كفرا بالجمعية وأجهزتها . اذن يجب التفكير مليا في سبل العلاج. يكفي أن نعرفهم بل من الضروري أن نعرفهم. وعلى الأقل يجب تركهم وشأنهم حتى تبقى لهم فرصة لمراجعة سلوكاتهم لعل وعسى .... ولا يجب التركيز على هذا الموضوع لان الظرفية الحالية تتطلب منا شد الانتباه الى الامام . والله أعلم .
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 12-22-2010, 04:53 PM
الصورة الرمزية mounirmounir
mounirmounir mounirmounir غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 392
mounirmounir is on a distinguished road
افتراضي

الرجاء العودة الى موضوع "حديث طنجة كاملا" وضعت فيه رؤية اعتقدها شاملة و شافية للحالة
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 01-28-2011, 10:43 AM
الصورة الرمزية nehrou1
nehrou1 nehrou1 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 14
nehrou1 is on a distinguished road
افتراضي

hélas t'as été parmis ceux qui l' ont fait?
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 01-28-2011, 10:47 AM
الصورة الرمزية nehrou1
nehrou1 nehrou1 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 14
nehrou1 is on a distinguished road
افتراضي

je dis bien PARMI
merci
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 01-28-2011, 10:55 AM
الصورة الرمزية nehrou1
nehrou1 nehrou1 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 14
nehrou1 is on a distinguished road
افتراضي

il me paraait que ton mec chipoté dernièrement de la délégation te prépare 1 sénario
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
في شأن صيفت الرجال.... abdelmajid benchrifa منتدى منبر النقاش الحر 3 12-28-2012 10:02 PM
قهر الرجال عبد الرحيم ميمي منتدى قصائد وأشعار: 0 03-21-2012 10:01 AM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...