العودة   منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب > المنتدى العــام للجمعيـــة



بيان للنقابة الوطنية لمديرات ومديري التعليم الابتدائي

المنتدى العــام للجمعيـــة


إضافة رد
  #1  
قديم 12-22-2010, 05:12 PM
الصورة الرمزية أوحميد محمد
أوحميد محمد أوحميد محمد غير متواجد حالياً
المدير القانوني و مشرف جهة مكناس تافيلالت
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: KHENIFRA
المشاركات: 659
أوحميد محمد is on a distinguished road
)'r: بيان للنقابة الوطنية لمديرات ومديري التعليم الابتدائي

بيان للنقابة الوطنية لمديرات ومديري التعليم الابتدائي

بيــــــان


استنادا لمرجعية مشروع إصلاح الإدارة التربوية الذي تبنته النقابة الوطنية لهيئة الادارة التربوية للتعليم الابتدائي المنضوية تحت لواء الجامعة الحرة للتعليم.

وبعد التنسيق بين المكاتب المحلية والإقليمية والجهوية والمكتب الوطني.
وبعد اجتماع المكتب الوطني المنعقد بالرباط يوم الأربعاء 24 نونبر 2010.
وبعد استعراض الأوضاع المتردية للإدارة التربوية وتفاقم مشاكلها.
وبعد الوقوف على نقط الملف المطلبي.
وبعد نجاح الإضراب الوطني ليومي 1و2 دجنبر 2010 واستمرار مقاطعة البريد من والى النيابات الإقليمية ومقاطعة جميع العمليات المعلوماتية إلى حدود 30 دجنبر 2010 .
وإيمانا منها بروح النضال السلمي المؤسساتي، فإن النقابة الوطنية المتشبعة بمبدإ الشراكة والتشارك على أساس تعاقدي وإشراك كل الفرقاء الاجتماعيين للمساهمة في إبداء إصلاح المنظومة التربوية.
فإنها تراهن على التزام الوزارة بتنفيذ ما قد اتفق عليه سابقا في إطار لجان تقنية موضوعاتية ما بين 9و25 أبريل 2007.
وستدخل لقاء الحوار الاجتماعي المقبل وكلها عزم على استحضار كل المرجعيات السابقة الخاصة بالإدارة التربوية التي لم يتحقق منها إلى حد اليوم أي شيء ملموس.
لذا فإن النقابة الوطنية للإدارة التربوية تحمل الوزارة الوصية على القطاع الاستجابة لمطالبها المشروعة في اللقاء السالف الذكر.
وتعلن الى كافة المديرين والمديرات أن جميع المحطات النضالية التي قررها المكتب الوطني يوم 24 نونبر 2010 لازالت قائمة.


عاشت الإدارة التربوية قوة موحدة وصمود مستمر
عاشت الجامعة الحرة للتعليم
عاش الاتحاد العام للشغالين بالمغرب


البيان الاصلي في المرفقات


fdhk ggkrhfm hg,'kdm gl]dvhj ,l]dvd hgjugdl hghfj]hzd

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12-23-2010, 09:39 AM
الصورة الرمزية JADJAD
JADJAD JADJAD غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 31
JADJAD is on a distinguished road
افتراضي

كنا نتمنى ان تتوحد جميع الجهود من اجل تحقيق مطالبنا المشروعة . ومن خلال هذا المنبر ادعو جميع الإخوة التكتل وتوحيد المعارك والتنسيق على غرار المعارك التي تخوضها الشغيلة التعليمية بجهة سوس ماسة التي نحيي بالمناسبة نضالاتها . مرأيكم أيها الإخوة?
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12-24-2010, 10:30 AM
الصورة الرمزية مصطفى مشخشخ
مصطفى مشخشخ مصطفى مشخشخ غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 5
مصطفى مشخشخ is on a distinguished road
افتراضي

هل لازالت بعض العمليات المعلوماتية في حوزة المدير ؟ إن جميع العمليات المعلوماتية من إحصاء ومرجع التلميذ .......... قد تم إنجازها من طرف بعض مديري هذه اتلنقابة في الأيام الأولى أثناء مقاطعة مدري الجمعية الوطنية خاصة بإقليم الخميسات
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12-24-2010, 05:14 PM
الصورة الرمزية بن حسين
بن حسين بن حسين غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 3
بن حسين is on a distinguished road
افتراضي

شكرا لك على الاخبار
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12-24-2010, 08:42 PM
الصورة الرمزية عبد العزيز المعطاوي
عبد العزيز المعطاوي عبد العزيز المعطاوي غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: اليوسفية
المشاركات: 14
عبد العزيز المعطاوي is on a distinguished road
افتراضي

أين كانت النقابات لما كان المدير في حاجة لها
إذا لم تستحيي فافعل ماشئت
وعاشت جمعيتنا الوطنية مستقلة
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 12-26-2010, 06:19 AM
الصورة الرمزية omar ouroui
omar ouroui omar ouroui غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 134
omar ouroui is on a distinguished road
افتراضي

وبعد نجاح الإضراب الوطني ليومي 1و2 دجنبر 2010 واستمرار مقاطعة البريد من والى النيابات الإقليمية ومقاطعة جميع العمليات المعلوماتية إلى حدود 30 دجنبر 2010 .
يامن يعرقل دون جدوى نضال الجمعية الشجاعة كفاكم نفاقا
يقول المثل:الى رجع القاضي خصيم ماعند الداعي ما كول
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 12-26-2010, 06:41 AM
الصورة الرمزية omar ouroui
omar ouroui omar ouroui غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 134
omar ouroui is on a distinguished road
افتراضي

عاشت الجامعة الحرة للتعليم(المديرين بتنجداد) هاهاهاهاهاهاها؟؟؟؟؟
نعم عاشت لكي تخالف وتعرف
لما قاطع السادة المديرون لقاء السيد النائب الاقليمي للرشيدية -آخر السنة الفارطة-
لماذا هرع وهرول اناس على رؤوس الاصابع امام 217 مدير للقاء السيد النائب الذي استغرب لبلادة هولاء
حيث صرح لبعض معاوينيه ان هؤلاء مفتاح التفرقة بين المديرين
إذا لم تستحيي فافعل ماشئت
في المغرب هناك جمعية المديرين وكل مدير له نقابته

إذا لم تستحيي فافعل ماشئت
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 05-10-2011, 10:39 PM
الصورة الرمزية سيدي يسف
سيدي يسف سيدي يسف غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 3
سيدي يسف is on a distinguished road
افتراضي

<اين هذه النقابة ’ وهل وصل عمدة فاس الى الجنوب ’ ما شاء الله
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 05-11-2011, 11:54 PM
الصورة الرمزية الحسين سرحان
الحسين سرحان الحسين سرحان غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 141
الحسين سرحان is on a distinguished road
افتراضي

نحن مع الجمعية الوطنية ، التفرقة تزيد الطين بلة . كلما وقفنا وقفة رجل واحد ، كلما تحققت مطالبنا .
مع احتراماتي لجميع الآراء .
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 05-13-2011, 10:21 PM
الصورة الرمزية bbasttofe35
bbasttofe35 bbasttofe35 غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 46
bbasttofe35 is on a distinguished road
افتراضي

مساء الخير زملائي المديرين :
-- انخرطوا في جميع النقابات على اختلاف توجهاتها وتياراتها وايديولوجياتها لكن ولكن الاطار الوحيد والاوحد الدي يجمعنا وليس انا من بديل عنه هي :
الجمعية الوطنية لمديرات ومديري التعليم الابتدائي بالمغرب
عاشت الجمعية اطار مستقل ومهني محايد ...ليس في اجندته الا مصلحة المدير ولا شيء غير هم المدير...
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اجتماع المكتب الوطني للنقابة الوطنية لمديرات ومديري التعليم الابتدائي (ج ح ت) بالرباط مراد الصالحي منتدى النقابات التعليمية: 9 12-07-2012 10:01 PM
بيان للنقابة الوطنية لمديرات ومديري التعليم الابتدائي عبد الحفيظ البارودي منتدى النقابات التعليمية: 4 11-22-2012 08:27 PM
بيان للنقابة الوطنية لمديرات ومديري التعليم الابتدائي حميد سبيك منتدى فرع المحمدية 0 11-22-2012 07:54 PM
بلاغ للنقابة الوطنية لمديرات ومديري التعليم الابتدائي s.larbi منتدى النقابات التعليمية: 20 02-17-2012 08:19 PM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...