العودة   منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب > المنتدى العــام للجمعيـــة



اليوم الدراسي حول الادارة التربوية بنيابة إقليم بولمان

المنتدى العــام للجمعيـــة


إضافة رد
  #1  
قديم 02-10-2011, 05:45 PM
الصورة الرمزية abouimane
abouimane abouimane غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 97
abouimane is on a distinguished road
)h: اليوم الدراسي حول الادارة التربوية بنيابة إقليم بولمان

حسب استدعاء من نيابة إقليم بولمان سيعقد يوم دراسي حول الادارة التربوية بمركز تكوين المعلمين بميسور يوم الجمعة 11/02/2011 ابتداء من الساعة التاسعة صباحا ودلك تفعيلا لمطلب الجمعية الوطنية لمديرات ومديري التعليم الابتدائ ، والمذكرة الوزارية رقم 46


hgd,l hg]vhsd p,g hgh]hvm hgjvf,dm fkdhfm Yrgdl f,glhk

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02-15-2011, 07:54 PM
الصورة الرمزية CHAFIQUE
CHAFIQUE CHAFIQUE غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 5
CHAFIQUE is on a distinguished road
افتراضي

يقول المثل المغربي :آش غادي يقول الميت قدام غسالوا [بدون تعليق[/]
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...