ماذا ننتظر؟....

المنتدى العــام للجمعيـــة


إضافة رد
  #1  
قديم 03-22-2011, 08:34 PM
الصورة الرمزية عبد الله الدهيمي
عبد الله الدهيمي عبد الله الدهيمي غير متواجد حالياً
مراقب القسم الأدبي والفني العام
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: كلميم
المشاركات: 579
عبد الله الدهيمي is on a distinguished road
افتراضي ماذا ننتظر؟....

جمعيتنا تأسست على قواعد متينة وقوية. وهيكلتها غطت جميع الجهات والأقاليم.وسطرت أهدافها. ووضعت برنامجها النضالي. وعينت تواريخ لإنجازه. وبرهن المديرون والمديرات على استماتتهم وتضحياتهم واستعدادهم لخوض كل أشكال النضال من أجل تحقيق مطالبهم. والتزموا بقرارات المجلس الوطني في جميع المحطات التي مرت والتي ستأتي. وهم مستعدون للذهاب إلى أبعد حد. ويتجلى ذلك في ما عبر عنه الجميع على صفحات منتدانا التواصلي. الكل مستاء. والكل متذمر.وقد أخذ اليأس يحط على رؤوسنا .
أعتقد أنه لو تشبثنا بقراراتنا لاضطرت الوزارة إلى تحقيق التزاماتها.
نحن علقنا برنامجنا النضالي دون أن نحصل على أبسط مطالبنا.
نفذنا كل تعليمات الوزارة دون أن تنفذ هي حتى جزء بسيط من مطالبنا.
حتى في مقاطعتنا للبريد لم نتخل عن إنسانيتنا، فهذا أمر يتعلق بالمدرس ينبغي ألا نحرمه من حقه. وهذا أمر يتعلق بالطباخة المسكينة يجب ألا نتعرض لمصلحتها. وهذا أمر يهم التلميذ علينا أن نراعي مصلحته. فماذا بقي من مقاطعة البريد. وحتى عندما خرجنا من هذه المحطة، وجدنا أكواما من العمل تراكمت علينا. وقمنا بعد ذلك بإنجازه.
فما الفائدة إذن من هذه المحطة. وقمنا بجميع عمليات المسك بما فيها من عناءوووو
إخواني الأفاضل، أخواتي الفاضلات،
انقضى شهر فبراير الذي حددناه كأجل لاستئناف برنامج نضالنا. وشهر مارس على مشارف نهايته. وفي شهر أبريل ستنطلق عمليات التسجيل وإعادة التسجيل، وفي شهر ماي سنشرع في عمليات الإحصاء بجميع أنواعها، وفي شهر يونيه سنشرف على تنظيم الامتحانات بما فيها من مستجدات.ووووووو........
وتحل نهاية السنة الدراسية ولم نخط في تحقيق مطالبنا خطوة واحدة.
هل نعتبر هذا استسلاما أو تقاعسا أم "غباء"
هل هناك شيء يستحق أن نخشى خسرانه؟
هل هناك مصلحة تستحق أن نخاف ضياعها؟
هل.... ؟هل.... ؟هل.... ؟هل.... ؟هل.... ؟......
ماذا ننتظر؟ لست أدري....



lh`h kkj/v?>>>>


التعديل الأخير تم بواسطة عبد الله الدهيمي ; 03-22-2011 الساعة 08:36 PM
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03-23-2011, 06:23 PM
الصورة الرمزية علي علاوي
علي علاوي علي علاوي غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: المغرب
المشاركات: 14
علي علاوي is on a distinguished road
افتراضي

ماذا ننتظر وإلى متى هذا الانتظار
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03-23-2011, 06:37 PM
الصورة الرمزية الغربي
الغربي الغربي غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 54
الغربي is on a distinguished road
افتراضي

نطلب من المكنب الوطني التفويض للمكاتب الإقليمية والجهوية لتسطير برامج نضالية محلية وعلى راسها التوقف عن العمل بصفة نهائية وليس توقيف البريد كما فعلنا سابقا الأن يجب أخد الأمور بجديةالتوقف عن العمل والإإعتصام أمام الأكاديميات والنيابات إذا كنتم فعلا تريدون تحقيق المظالب أما غير ذلك فهو ضرب من العبث .
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03-23-2011, 10:35 PM
الصورة الرمزية عبد الله الدهيمي
عبد الله الدهيمي عبد الله الدهيمي غير متواجد حالياً
مراقب القسم الأدبي والفني العام
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: كلميم
المشاركات: 579
عبد الله الدهيمي is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغربي [ مشاهدة المشاركة ]
نطلب من المكنب الوطني التفويض للمكاتب الإقليمية والجهوية لتسطير برامج نضالية محلية وعلى راسها التوقف عن العمل بصفة نهائية وليس توقيف البريد كما فعلنا سابقا الأن يجب أخد الأمور بجديةالتوقف عن العمل والإإعتصام أمام الأكاديميات والنيابات إذا كنتم فعلا تريدون تحقيق المظالب أما غير ذلك فهو ضرب من العبث .


أخي الكريم: الغربي،
هناك نموذج لبرنامج نضالي مقترح من إقليم كلميم، المرجو الاطلاع عليه في موضوع" بخصوص الجمع العام الاستثنائي" بمنتدى جهة كلميم - السمارة. وإلى ذاك الحين، تقبل أطيب التحيات.
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 03-26-2011, 07:23 PM
الصورة الرمزية kanyamakan
kanyamakan kanyamakan غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: المغرب الجنوبي
المشاركات: 8
kanyamakan is on a distinguished road
افتراضي

ماذا ننتظر ننتظر هطول الأمطار وتغاريد الهزار ونهيق الحمار
** اعتذاراتي واحتراماتي **
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 03-28-2011, 06:43 PM
الصورة الرمزية علي بودعكات
علي بودعكات علي بودعكات غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: الصحراء المغربية
المشاركات: 18
علي بودعكات is on a distinguished road
افتراضي

سوف نبقى ننتظر وننتظر ذلك القطار الذي لن يأتي أبدا
في رأيي المتواضع التصعيد والتصعيد هو الحل
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 03-28-2011, 08:01 PM
الصورة الرمزية محمد جدي
محمد جدي محمد جدي غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الدولة: بنسليمان ــ المغرب
المشاركات: 453
محمد جدي is on a distinguished road
افتراضي

انظروا إلى إخواننا الأساتذة: أصبحوا يضربوا عن العمل كلما دعت نقابة إلى ذلك رغم كثرتها. و نحن لنا ممثل واحد و وحيد لكنه لم يرق إلى تطلعاتنا .
فما العمل أننشئ جمعية اخرى أو تنسيقية او نقابة حتى يكثر ممثلينا و بالتالي تكثر الإضرابات
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 03-28-2011, 10:14 PM
الصورة الرمزية طه11
طه11 طه11 غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 316
طه11 is on a distinguished road
افتراضي

معك الحق يا أخي،إننا نفكر في تأسيس تنسيقية للمديرين أصحاب الزنزانتين 9 و 10 من أجل الإعتصام المفتوح بساحة باب الرواح حتى تستجيب الوزارة لمطلبنا الوحيد :
ترقية جميع المديرات والمديرين للسلم 11
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 03-28-2011, 10:30 PM
الصورة الرمزية المراقب
المراقب المراقب غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 22
المراقب is on a distinguished road
افتراضي

تنسيقية مديرات ومديروا الزنزانتين9 و10 واعتصامات أمام النيابات ثم الكاديميات فالوزارة حتى تحقيق المطلب الوحيد الترقية إلى السلم 11 وبهذا يمكن أن نساعد جمعيتنا ونخفف عنها العبء لأنه لوحظ أن الإنتظار طال ولم نتقدم ولو خطوة واحدة .

التعديل الأخير تم بواسطة المراقب ; 03-28-2011 الساعة 10:42 PM
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 03-28-2011, 10:41 PM
الصورة الرمزية المراقب
المراقب المراقب غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 22
المراقب is on a distinguished road
افتراضي

من يعتقد أن الوزارة ستقدم للمديرين شيئا فهو خاطئ في تقديراته لأنها وزارة بلآ أذنين صماء وعندما كثرت عليها الإضرابات استعملت السلاح أقصد الزرواطة هؤلاء المجازين يحتجون يوميا و ما صوروا والوا فمابال إخواننا المديرين الذين ينتظروا أن تنزل معجزة من السماء وتحقق مطالبهم إخواني و فيقوا وعيقوا لم يبق إلا العصيان والتضحية وإلا فاتتنا الفرصة فالقطار لن ينتظر أحدا فالمطلوب من الجميع أخذ التذكرة لمدينة الرباط والإلتحاق بإخواننا كما يقول المثل كبرها تصغار .
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماذا ننتظر من المجلس الوطني ؟؟!! الحسين بازهار منتدى تتبع البرنامج النضالي :(مؤقت) 15 12-30-2012 03:24 PM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...