إخبار من المكتب الوطني للجمعية

المنتدى العــام للجمعيـــة


إضافة رد
  #1  
قديم 04-08-2011, 09:12 PM
الصورة الرمزية محمد جدي
محمد جدي محمد جدي غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الدولة: بنسليمان ــ المغرب
المشاركات: 455
محمد جدي is on a distinguished road
)edj_: إخبار من المكتب الوطني للجمعية

في 07 أبريل، 2011‏، الساعة 05:08 مساءً‏‏
تحية صادقة إلى كافة السادة المديرين و السيدات المديرات.

إخبــــــــــــــــــــــــــار

التزاما من المكتب الوطني بإطلاع أخوتكم على المستجدات المتوصل بها فإنه تقرر :
- عقد اجتماع مع لجنة الحوار يوم الخميس 14 أبريل 2011 من أجل الاطلاع على الأجوبة النهائية للوزارة حول مختلف نقط الملف المطلبي.
- وسيجتمع المكتب الوطني يوم الجمعة 15 أبريل 2011 بالرباط من أجل دراسة و تقييم النتائج المتوصل إليها مع الوزارة.
- و سيعقد اليوم الدراسي الوطني بتاريخ 16 أبريل 2011 بمركز التكوينات و الملتقيات الوطنية بالرباط.
- كما نخبر أخوتكم بعقد لقاء مع المشرفين على موقع الجمعية يوم الجمعة 22 أبريل 2011 على الساعة 4 و النصف بمركز الملتقيات و التكوينات بخنيفرة.
- وسينعقد المجلس الوطني يوم السبت 23 أبريل 2011 على الساعة 10 صباحا بمركز الملتقيات و التكوينات بخنيفرة.



مع أغلى التحيات










التوقيع
ILOVE_MAROC

إخبار المكتب الوطني للجمعية



Yofhv lk hgl;jf hg,'kd gg[ludm

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04-08-2011, 10:04 PM
الصورة الرمزية ahmed123
ahmed123 ahmed123 غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 47
ahmed123 is on a distinguished road
افتراضي

بما أن المديرين متفائلين حول ملفهم المطلبي،نطلب الله ان يكون في كل
تأخر خير .عملا بالمثل :الصبر مفتاح الفرج.
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04-08-2011, 10:21 PM
الصورة الرمزية mehdi07
mehdi07 mehdi07 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 1
mehdi07 is on a distinguished road
افتراضي مزيدا من النضال

مانيل المطالب بالتمني ولكن تؤخذ الدنيا غلابا..
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04-08-2011, 11:28 PM
الصورة الرمزية محمدالكويسي
محمدالكويسي محمدالكويسي غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 54
محمدالكويسي is on a distinguished road
افتراضي

لا أعتقد أننا سنتوصل إلى نتائج ملموسة هذه السنة ، نظرا للتماطل الذي تمارسه السلطات التربوية إزاء الملف المطلبي للادارة التربوية.
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04-08-2011, 11:39 PM
الصورة الرمزية عزيز هشوم
عزيز هشوم عزيز هشوم غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 388
عزيز هشوم is on a distinguished road
افتراضي

الضغط ثم الضغط .
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 04-09-2011, 07:42 AM
الصورة الرمزية أبوعلاء ش
أبوعلاء ش أبوعلاء ش غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 80
أبوعلاء ش is on a distinguished road
افتراضي

لاحول ولاقوة إلا بالله أصبحت لغة الأجيلات هي العمول بها فإلى أين يسير ملفنا الطلبي؟ سؤال لازال الجواب عنه غامضا
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 04-09-2011, 07:45 AM
الصورة الرمزية أبوعلاء ش
أبوعلاء ش أبوعلاء ش غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 80
أبوعلاء ش is on a distinguished road
افتراضي

لاحول ولاقوة إلا بالله أصبحت لغة التأجيلات هي العمول بها فإلى أين يسير ملفنا الطلبي؟ سؤال لازال الجواب عنه غامضا
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 04-09-2011, 08:54 PM
الصورة الرمزية بحيري أحمد
بحيري أحمد بحيري أحمد غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 53
بحيري أحمد is on a distinguished road
افتراضي

الخوف كل الخوف من انتقال عدوى التسويفات والتماطلات الممارسة من طرف الوزارة إلى جمعيتنا التي بدأت نهج نفس الأسلوب بحيث قررت عدم إخبارنا بما تم إحرازه من كنوز تفتقت بها قريحة الحكومة والوزارة الوصية وما أضن إلا أنها كما يقول المثل ( تمخض الجمل فولد فأرا ) . اللهم استرنا وخفف عنا الحزن واجعل الخبر التعيس خفيفا علينا يارب .
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 04-10-2011, 01:13 PM
الصورة الرمزية abouhiba
abouhiba
زائر
 
المشاركات: n/a
افتراضي

لقد اتضح كل شيء منذ مدة (عدم جدية الوزارة الوصية والحكومة معها مع ملفنا المطلبي) .أرجو من الإخوة ألا يعقدوا آمالا كبيرة على نتائج اليوم الدراسي حتى لاتكون الصدمة قوية .
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 04-10-2011, 01:38 PM
الصورة الرمزية assarsar said
assarsar said assarsar said غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 95
assarsar said is on a distinguished road
)d(-:

بعد قراءة الاخبار الصادر عن المكتب الوطني و بخصوص يومية الاجتمعات المرتقبة و خاصة اجتماع المجلس الوطني يجب الاخد بعين الاعتبار المناطق النائية من المملكة كالشرقية منها و الجنوبية و خاصة الصحراء فكان من الواجب اعتبار هدا المعطى في تحديد مكان الا جتماع لتيسير الحضور للجميع و تحية
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إخبار باجتماع المكتب المحلي للجمعية بسيدي البرنوصي مصطفى لمسلك منتدى سيدي البرنوصي 0 11-13-2012 10:51 PM
إخبار من المكتب الوطني يهم نيابة ميدلت أوحميد محمد منتدى فرع ميدلت 0 03-23-2011 12:41 AM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...