العودة   منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب > المنتدى العــام للجمعيـــة



شفشاون تستنكر ما ينشر على الموقع من النكت

المنتدى العــام للجمعيـــة


إضافة رد
  #1  
قديم 04-21-2011, 01:42 AM
الصورة الرمزية محسن السمار
محسن السمار محسن السمار غير متواجد حالياً
مراقب القسم الإسلامي العام ــ مشرف منتدى جهة طنجة تطوان
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الدولة: شفشاون ــ المغرب
المشاركات: 711
محسن السمار is on a distinguished road
)dgh-: شفشاون تستنكر ما ينشر على الموقع من النكت

أثار استغراب نساء ورجال الإدارة التربوية بشفشاون النكت التي يتم نشرها على موقع الجمعية الوطنية لمديرات ومديري التعليم الابتدائي بالمغرب من دون خجل ولا استحياء في الوقت الذي يتم فيه الإجهاز على الملف المطلبي للإدارة التربوية ويتعرض إخوان لنا في المهنة إلى أنواع من السب والضرب والإهانة أمام مقر وزارة التربية الوطنية وبالشوارع الرئيسية بالعاصمة، أما تستحيي يا من سولت له نفسه الضحك على الذقون في الوقت التي ترقص فيه الوزارة على أعصابنا، وهل هذا وقت النكت يا من أصبح بنفسه نكتة يضحك عليه الزمن فكيف به أن يضحك الآخر، وقد صدق من قال: إن من شر البلية ما يضحك.
وبدل أن يكون لصاحب هذه النكت اقتراحات وإضافات ومناقشة وتحليل وغير ذلك نجده يستهتر برجال ونساء الإدارة التربوية ويفتح المجال على مصراعيه للذين ينتقدوننا زورا وبهتانا كوننا لا نتقن إلا فن الإضراب والجلوس في المقهى وملء شبكة الكلمات المتقاطعة وترديد النكت والكلام الفارغ، ولا حول ولا قوة إلا بالله
رئيس المكتب المحلي بشفشاون محسن السمار



atah,k jsjk;v lh dkav ugn hgl,ru lk hgk;j

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04-21-2011, 08:58 AM
الصورة الرمزية الكبير أيت حمو
الكبير أيت حمو الكبير أيت حمو غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 266
الكبير أيت حمو is on a distinguished road
افتراضي

هذا وقت الجد يا إخوة قد تكون النية حسنة ولكن على كل حال يجب قراءة الأعراض الجانبية لذلك لأنها قد تكون جارحة فمتعفنة ثم مميتة .
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04-21-2011, 09:49 AM
الصورة الرمزية الحسين سرحان
الحسين سرحان الحسين سرحان غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 140
الحسين سرحان is on a distinguished road
افتراضي

الوقت ليس وقت النكت ، يهمنا الآن التضامن ، و ترك الخلافات الشخصية . ونطلب من الإخوة الذين سيحضرون بخنيفرة يوم 23/04/2011 ، عدم ترك الفرصة لمن يريد التلاعب بمصلحة المدير .
فمزيدا من النضال ، الحق يؤخذ و لايعطى .
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04-21-2011, 12:39 PM
الصورة الرمزية عزيز هشوم
عزيز هشوم عزيز هشوم غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 388
عزيز هشوم is on a distinguished road
افتراضي

آش خصك ألعريان؟خصني خاتم أمولاي.هذا وقت النكت؟
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04-21-2011, 01:28 PM
الصورة الرمزية ES-SAOUINI ABDERRAOUF
ES-SAOUINI ABDERRAOUF ES-SAOUINI ABDERRAOUF غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: القنيطرة ــ المغرب
المشاركات: 70
ES-SAOUINI ABDERRAOUF is on a distinguished road
افتراضي

يستحسن التركيز على القضية الأساس وتوحيد الصفوف وتقويتها.
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 04-21-2011, 02:22 PM
الصورة الرمزية المبتلى
المبتلى المبتلى غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 10
المبتلى is on a distinguished road
افتراضي

أيها الإخوة الكرام كما أن المغرب ليس بحاجة إلى موازين ، جمعيتنا بدورها ليست بحاجة إلى نكت ، هذا زمن الجد و الحزم و الإستعداد لمعركة الكرامة التي ستكون حامية الوطيس مع الحكومة الكاذبة الخاطئة.
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 04-21-2011, 03:10 PM
الصورة الرمزية أوحميد محمد
أوحميد محمد أوحميد محمد غير متواجد حالياً
المدير القانوني و مشرف جهة مكناس تافيلالت
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: KHENIFRA
المشاركات: 657
أوحميد محمد is on a distinguished road
افتراضي

لا ارى سببا لهذه الزوبعة التي اقمتموها لمجرد ان اخا وضع بعض المستملحات بالمنتدى
الاخ ينشط المنتدى بكل جديد أكان تربويا أو إداريا و حتى ادبيا واجتماعيا المطلوب هوالافادة والاستفادة
فليس بالتشاؤم والنكد ستحل مشاكلنا
شويا لربي شويا لعبدو كما يقول المثل
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 04-21-2011, 06:44 PM
الصورة الرمزية محسن السمار
محسن السمار محسن السمار غير متواجد حالياً
مراقب القسم الإسلامي العام ــ مشرف منتدى جهة طنجة تطوان
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الدولة: شفشاون ــ المغرب
المشاركات: 711
محسن السمار is on a distinguished road
)dgh-:

عطاك الله الصحة يا أبا ايمن، بالنكت سوف نفوج على انفسنا من الكابوس، شي يضحاك علينا من جهة الحكومة وشي يضحاك علينا من جهة الجمعية والمنتدى، وإذا بان لك هذا الكلام زوبعة فاسمع جيدا يامن هو مسؤول امام القواعد بأن يكون مشرفا عاما ومسؤولا على الموقع،إن هناك استياء عاما على هذا الباب الذي فتحتموه، ومن أراد ان ينكت او ان يستملح فليس على جراحنا، وهذا كلام لا علاقة له بالتشاؤم والنكد، يقول الشاعر :
وما من كاتـــب إلا سيفنى ويبقي الدهر ما كتبت يداه
فلا تكتب بكفك غير شيء يسرك يوم القيامة ان تراه
وما ختمت به كلامك لا يعتبر مثلا يقتدى به،فليس هناك شويا لربي وشويا لعبدو،وإذا اردت المزيد فلنا موعد بخنيفرة إن شاء الله.
رسالة من مكتب الفرع المحلي شفشاون

التعديل الأخير تم بواسطة محسن السمار ; 04-21-2011 الساعة 06:51 PM
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 04-21-2011, 09:02 PM
الصورة الرمزية محمد جدي
محمد جدي محمد جدي غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الدولة: بنسليمان ــ المغرب
المشاركات: 455
محمد جدي is on a distinguished road
افتراضي

بدون تعليق!!!!!!!!!
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 04-21-2011, 09:08 PM
الصورة الرمزية samir el boukamhi
samir el boukamhi samir el boukamhi غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 34
samir el boukamhi is on a distinguished road
افتراضي

المشكل لبس في النكت في حد ذاتها بل في نوعيتها الرديئة التي من شانها تمييع وتتبخيس النقاش الدائر بالموقع لذلك ارى من الافضل تفادي الركن وترك المجال خاص بالتداول في الامور التي تهم قضايانا المهنية وشكرا للجميع
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شفشاون على موعد مع جمع عام للتعبئة محسن السمار منتدى فرع شفشاون 1 11-14-2012 12:14 AM
شفشاون/ خدمة مجانية لنساء ورجال التعليم بالمغرب عن إقليم شفشاون محسن السمار منتدى فرع شفشاون 1 08-27-2012 02:42 AM
شفشاون / صور مراسيم تدشين مقر الجمعية الجديد بنيابة شفشاون محسن السمار منتدى فرع شفشاون 1 06-21-2012 12:25 AM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...