العودة   منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب > المنتدى العــام للجمعيـــة



استفساء حول حضور الجميع في الوقفة الإحتجاجية

المنتدى العــام للجمعيـــة


مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل ستحضر وقفة 17/5/2011ولنجعلها أمام الوزارة
نعم 23 82.14%
لا 5 17.86%
المصوتون: 28. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
  #21  
قديم 04-27-2011, 08:47 AM
الصورة الرمزية محمد وعزي
محمد وعزي محمد وعزي غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 87
محمد وعزي is on a distinguished road
افتراضي

علينا بالضغط على المكتب الوطني للقيام بالمهمة التي كلف بها من قبل المجلس الوطني اي اجراة البرنامج النضالي.وعليه يجب ان نقف وقفة رجل واحد لكي لا يتم الالتفاف على بيان المجلس الوطني كما وقع بالنسبة لمطالبنا.فاما ان نكون اولا نكون.
رد مع اقتباس
  #22  
قديم 04-27-2011, 11:12 AM
الصورة الرمزية abou.taha
abou.taha abou.taha غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 7
abou.taha is on a distinguished road
)dg_è:

نحن قادمون ان شاء الله سيكون الزحف وسنقول بصراحة لاعضاء المكتب الوطني لم نعد نطيقكم ارحلوا عنا فمن غشنا فليس منا لقد احسسنا بالمهانة من اخوتنا الا يخافون يوم لقاء ربهم حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم ندائي لاخواتي واخواني المديرين ان يكونوا في الموعد
رد مع اقتباس
  #23  
قديم 04-27-2011, 12:55 PM
الصورة الرمزية محمد مروان
محمد مروان محمد مروان غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 73
محمد مروان is on a distinguished road
افتراضي

الحضور المكثف هو العلاج لانتكاسة الجمعية
رد مع اقتباس
  #24  
قديم 04-27-2011, 08:26 PM
الصورة الرمزية احمد الزهري
احمد الزهري احمد الزهري غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 8
احمد الزهري is on a distinguished road
افتراضي

سأكون حاضرا ان شاء الله
رد مع اقتباس
  #25  
قديم 04-27-2011, 09:08 PM
الصورة الرمزية ahmed123
ahmed123 ahmed123 غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 47
ahmed123 is on a distinguished road
افتراضي

سنحضر رغم أن نتيجة اجتماع المجلس الوطني لم تتطرق لا من قريب ولا من بعيد
لشريحة كبيرة من السادة المدراء المقبلون على التقاعد، ليبقى أملنا كبير في
الجمعية حتى تشملنا المطالب بوسيلة أو بأخرى كي لا نجمد في الزنزانة 9و10
وبدلك نكون واقعيين ومنصفين اكثر...

التعديل الأخير تم بواسطة ahmed123 ; 04-27-2011 الساعة 09:11 PM
رد مع اقتباس
  #26  
قديم 04-27-2011, 09:12 PM
الصورة الرمزية محمد جدي
محمد جدي محمد جدي غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الدولة: بنسليمان ــ المغرب
المشاركات: 453
محمد جدي is on a distinguished road
افتراضي ما الفائدة من الحضور لوقفة17 ماي

كما يقول المثل المغربي (إلا بانت المعنى لا فايدة فالتكرار)
رد مع اقتباس
  #27  
قديم 04-27-2011, 09:28 PM
الصورة الرمزية imaddahen
imaddahen imaddahen غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 48
imaddahen is on a distinguished road
)e:

الحضور بالنسبة لي ضروري وواجب، فلنتعبأ جميعا ولنجعلها وقفة الكرامة.وصرخة مدوية في أذني من يتجاهلوننا
رد مع اقتباس
  #28  
قديم 04-27-2011, 11:53 PM
الصورة الرمزية samir el boukamhi
samir el boukamhi samir el boukamhi غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 34
samir el boukamhi is on a distinguished road
افتراضي

الكم له اهميته في مثل هذه المحطات النضالية
رد مع اقتباس
  #29  
قديم 04-28-2011, 02:39 PM
الصورة الرمزية طه11
طه11 طه11 غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 316
طه11 is on a distinguished road
افتراضي

نلتمس من المديرين والمديرات التعبير عن آراهم سواء بالرفض أو القبول لحضور الوقفة الإحتجاجية و شكرا.
رد مع اقتباس
  #30  
قديم 04-28-2011, 09:49 PM
الصورة الرمزية لحسن عطواني
لحسن عطواني لحسن عطواني غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 182
لحسن عطواني is on a distinguished road
Exclamation الحضور الحضور

بسم الله الرحمان الرحيم
المطلوب من جميع الأخوات المديرات والإخوان المديرين الحضور بكثافة في الوقفة الإحتجاجية يوم 17/05/2011
لتكون رسالة واضحة للوزارة ولمن يريد أن بلتف على مطالبنا
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حضور حمعية الحراس العامون في الوقفة امام النيابة يوم 10/12/2012 ELMOSTAFA WAZZIF منتدى الجمعية الوطنية للحراس العامين والنظار ورؤساء الأشغال ومديري الدروس 2 12-15-2012 10:20 PM
شهادة حضور الوقفة بالرباط عبدالعزيزسعدالدين منتدى فرع تطوان 1 11-25-2012 10:12 PM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...